إطلاق مجموعة جديدة من Weekend Max Mara بعنوان Re-Find

Description: FASHION/Screen%20Shot%202020-09-29%20at%2022.23.02.png

إطلاق مجموعة جديدة من Weekend Max Mara بعنوان Re-Find

Re-Find هو اسم المجموعة الجديدة Weekend Max Mara الجديدة التي تم ابتكارها بالتعاون مع المصمّمة البريطانية Lucinda Chambers لموسم خريف وشتاء 2020-21.

ابتكرت مديرة الأزياء البريطانية رفيعة المستوى والمعروفة بأسلوبها المميز وذوقها الفريد، تشكيلة من التصاميم الرائعة لمجموعة Re-Find لارتدائها والاحتفاظ والولع بها إلى الأبد. تتميز هذه القطع الأساسية كونها عصرية وخالدة في نفس الوقت لتعكس جوهر وإرث علامة Weekend Max Mara – الغبطة والاسترخاء والراحة والتفرد مع لمسات من الروح البريطانية.

تم الإشادة بمسيرة Chambers المهنية الطويلة في مجال الأزياء مع مجلة Vogue البريطانية، وهي أيضاً الشريكة المؤسسة لخط ملابس أزياء Colville وCollagerie، والتي تعد منصة تسوق عالمية عبر الإنترنت.

اختارت Chambers أقمشة مميزة لتكون العلامة الفارقة لمجموعة Weekend Max Mara مثل قطن الغبردين للسراويل، والصوف الريفي المهدب المصنوع في المعاطف والقماش العازل للمطر في معاطف الترنش الشتوية.

كانت نقطة البداية في المجموعة عبارة عن مزيج من القطع الأساسية المفضلة لدى Chambers، تم تصميمها من خلال تباينات رشيقة وغير متوقعة وأنسجة غنية. تم دمج التقليمات والزهور ونقوش رقعة الشطرنج بتأثير الرقع أو مبعثرة في طبقات متناثرة وجذابة. تم تنسيق معطف مبطّن فوق فستان منسدل، وسروال بتصميم واسع مبطّن من قماش محبوك دافئ، ووشاح كاب كبير الحجم مثالي لارتدائه مع كل القطع.

تم التأكيد على الإحساس المفعم بالدفء والحيوية من خلال لوحة ألوان خريفية غنية ومتنوعة من الأزرق الحبري إلى لون الصدأ، ومن الجملي أو الرملي إلى درجات الألوان الترابية، إضافة إلى اللون الأبيض الشتوي والبرتقالي. علّقت Chambers قائلة “لقد ابتكرت ما أود أن أطلق عليه خزانة ملابس Weekend Max Mara المثالية. “إنني أعشق ما تمثّله هذه المجموعة”. تلعب الاكسسوارات دوراً هاًماً في صيغة أسلوب المصمّمة Chambers. قطع شخصية ومميزة بغرابتها في كثير من الأحيان، مثل حقيبة Pasticcino المميزة بنسختها الماكسي، ووشاح مطبوع وقبعة مريحة، للتنقّل بها بحرية.

استحوذ المصور Jack Davison على روح المجموعة مع عارضة الأزياء البريطانية Karen Elson، التي تعود علاقاتها مع Chambers في الزمن إلى الوراء، والتي تصدرت الحملة الإعلانية لعلامة Weekend Max Mara في عام 1997. أضافت Chambers “تتمتع Karen بجمال فريد من الداخل والخارج، والفردية التي يتردد صداها من خلال الملابس. لقد شعرت بسعادة غامرة لأنها أرادت هي وJack أن يكونا جزءاً من هذه المشروع. لقد كان من دواعي سروري أن نجمعهم معاً ونرى هذه النتائج المذهلة.”

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s