مطعم وبار 99 سوشي يقدم قائمة التذوق الجديدة من 9 أطباق بمناسبة حلول الخريف


مطعم وبار 99 سوشي يقدم قائمة التذوق الجديدة من 9 أطباق بمناسبة حلول الخريف

صُممت قائمة تذوق في مطعم وبار 99 سوشي للمشاركة، وتجمع بين الكلاسيكيات الموسمية المثالية للأجواء المميزة في الطقس المعتدل

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 أكتوبر، 2020: يحتفل مطعم وبار 99 سوشي بمناسبة حلول فصل الخريف بشكل رسمي بانطلاق الموسم الجديد (الأكثر برودة) بتقديم قائمة تذوق شهية من 9 أطباق، تتوفر في كلا موقعي المطعم المتميز في الإمارات ضمن وجبات الغداء والعشاء.

وتعني كلمة “آكي” الخريف باللغة اليابانية، وهي العنوان الأمثل لكل ما تتضمنه القائمة الخاصة، بالإضافة إلى أنها تشير إلى المطبخ الياباني الراقي الذي تفخر بتقديمه العلامة التجارية. ومع التركيز على النكهات والمنتجات الطازجة، فإن القائمة المحددة تتوفر الآن في كلا المطعمين (أبوظبي ودبي الذي افتتح مؤخراً) وتتضمن مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات الموسمية مع لمسة عصرية.

تتوفر القائمة يومياً للغداء من الساعة 12:00 ظهراً إلى 3:30 عصراً، أو للعشاء من الساعة 7:00 إلى 11:30 مساءً، وتبلغ تكلفة القائمة 799 درهماً إماراتياً لشخصين. كما يمكن مزج النكهات اليابانية مع المشروبات بسعر إجمالي قدره 1099 درهماً إماراتياً – ما يجعلها أمسية رائعة لتناول الطعام الفاخر.

وسيكون جميع الضيوف القادمين مسرورين بالنكهات المميزة في رحلة الطهي هذه والتي تمتع الضيوف من خلال تسع خيارات مميزة، ابتداءً من Kobe Edamame في البداية وصولاً إلى طبق 99 Cheesecake الشهير للتحلية في النهاية.

تشمل الخيارات الأخرى البارزة ضمن القائمة مجموعة من الأنواع اليابانية الأصيلة مثل كوكتيل Sea Urchin Tempura مع صلصة الصويا والليمون والزبدة أو Wagyu Tartar. ولا تكتمل زيارة مطعم وبار 99 سوشي دون تجربة لوبستر ماكي الرائع مع أعشاب واكاميه والأعشاب البحرية واليوزو.

كما يقوم كبار الطهاة المحترفون في مطعم وبار 99 سوشي بمفاجأة رواد المطعم بأطباق استثنائية مثلGrilled Foie Nigiri، مع صلصة التوت والتاري. ونظراً لأن المطعم يعد بتقديم أفضل جودة، يتم تقديم التونة ذات الزعانف الزرقاء حصرياً في رول ماتسوري.

وفي تعليق له، قال جايمي كاستانيدا، المدير العام في مطعم وبار 99 سوشي بار المحدودة: “قائمة تذوق آكي هي طريقة مطعم وبار 99 سوشي لأخذ ضيوفنا في رحلة إلى فصل الخريف في اليابان. تتجمع مجموعة من النكهات معاً في كل طبق يستخدم مكونات عالية الجودة وتقنيات طهي تقليدية. نحن متشوقون للغاية لتقديم قائمة التذوق في دبي وأبوظبي”.

من منا لا يحتاج إلى الابتعاد عن الحياة الصاخبة؟ لا يقتصر الأمر بالنسبة لقائمة “آكي” على منح الضيوف فرصة لتذوق الأطباق اليابانية الشهية فحسب، وإنما توفر أيضاً أجواءً أنيقة تتناسب معها. ويمكن الاختيار بين موقعين فاخرين، في الغاليريا بجزيرة الماريه في أبوظبي أو وسط المدينة لتأمل نافورة دبي في فندق العنوان.

الخيار لكم… للحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني reservations_ad@99sushibar.com أو الاتصال بالرقم (+971) 454 72241

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s