تقنية الماكس فاكس الجديدة من دكتور معن الخطيب

دكتور معن الخطيب يتربع على عرش الجمال

بتقنية الـماكس فاكس Max Fax

الماكس فاكس هو اسم أقتبسه الدكتور معن الخطيب من أختصاصه الطبي “Maxillofacial  ” ماكسيلو فايشل

وهو عبارة عن تقنية تجميلية سهلة تعمل على إبراز الوجه والفكين بعيدا عن المبالغة في الجراحات والحقن غير المبررة حيث تظهر النتائج بوقت قصير.

وتعتمد تقنية الماكس فاكس على أسس معينة مثل العمر الذي يحدث تغيرات في ابعاد عظام الوجه أو الدهون العميقة التي تمتص مع التقدم في العمر أوبسبب فقدان الوزن بشكل مفاجئ.

يمكن الحصول على تقنية الماكس فاكس بثلاث طرق مختلفة:

MAX-FAX sculpting:  حقن الفيلرز في مناطق معينة في الوجه لتعديلها وارجاعها الى طبيعتها

MAX-FAX lifting  : و يتم اللجوء الى استخدام تقنية الخيوط الجراحية لشد الوجه مع الفيلرز لاعادة الوجه الى شكله الطبيعي و التخلص من ترهلاته.

  :MAX-FAX surgeryاذا كانت التغيرات في الوجه كبيرة حيث يكون هناك تغيير في ابعاد عظام الوجه كصغر في الفك السفلي نتيجة الوراثة …يلجأ الطبيب الى MAX-FAX surgery لاعادة عظام الوجه الى حالتها الطبيعية مع اجراء شد بسيط للوجه.

والملفت ان  هذه التقنية اتخذت انتشارًا واسعًا على مستوى الدولة والعالم، حتى أصبحت عيادة معن الخطيب الخيار الأول  لنجمات التلفزيون و ملكات جمال العالم، اللواتي تبحثن عن الجمال الطبيعي. 

في الذكرى السنوية الأولى لتتويجها، نشرت ملكة جمال اوروبا ٢٠١٩ الأوكرانية “ايرينا غاراميسيف ” صور ومشاهد فيديو قصيرة لها من كواليس التصوير لمقاطع تعود لحملة دعائية قامت بها لخدمة “ماكس فاكس” التي اطلقها الطبيب “معن الخطيب” صاحب عيادات “فلورنسيا” دبي.

واعربت عن سعادتها الكبيرة لوقوع الاختيار عليها للترويج لهذه الخدمة، كونها تقنية معاصرة للتجميل و تعطي جميع السيدات الشكل الأفضل الذي يطمحن اليه بأسرع وقت ممكن. و خاصة بعد أن خضعت للعلاج بهذه التقنية التي من خلالها قام الدكتور معن بتحسين تفاصيل الوجه الدقيقة حيث كانت راضية جداً و أشادت بخبرة الدكتور بعد أن أجرى التقنية على وجهها.

كما أشادت بدقة العمل في العيادة، حيث يتوفر احدث الأجهزة والتقنيات مع طاقم طبي عالي الجودة، ويمكن لأي سيدة ان تحصل على كل ما ترغب به لتعديل جمال وجهها في مكان واحد وبأفضل الطرق.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:

السيدة سينا حمادة

ايميل: Operations@florentiaclinic.com

هاتف: +971 4 3422000

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s