حدث معرض المرأة في بث مباشر عبر الإنترنت- 7 اكتوبر

حدث معرض المرأة في بث مباشر عبر الإنترنت-  7 اكتوبر

بعد أشهر من الإغلاق واعتماد أساليب العمل من البيت في مختلف المجالات والشركات، تعاود البلاد استعادة نمط حياة شبه طبيعية من جديد. حتما، لا تزال النصيحة للجميع هي نفسها: الإنتباه وتحمّل المسؤولية في حماية انفسهم وحماية غيرهم في الوقت نفسه. تواصل شركة نوتريما ومجلة الغذاء الصحي بمبادرة التوعية الصحية للمجتمع من خلال تنظيم نشاطات تبث مباشرة على منصّات التواصل الجتماعي.

وفي هذا الإطار، بثت “ندوة المرأة العربية” (The Women’s show)الخامس مباشرة عبر الانترنت في 7 اكتوبر وحصد اكثر من مليوني مشاهد. المعرض كان برعاية سمو الشيخة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان حيث القت كلمة من القلب ومحفزة في خطاب الافتتاح: “تظل المرأة وكل القضايا التي ترتبط بها هي المحور الرئيسي والاساسي في اهتمام   المجتمعات التي تحرس على مكانتها وسط المجتمعات المتحضرة والطفل يبقى هو رمانة الميزان التي عليها يوزن مستقبل المجتمع. ثم اضافت: ” في جمعية الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، نقدم استراتيجيات عمل لاجيال المستقبل من خلال مجموعة من البرامج التوعوية والتي تضع امامها هدفا رئيسيا هاما وهو تخريج اجيال قادرة على بناء علاقة مستدامة”. وانهت: ” اشكر الحضور والقائمين على تنظيم المعرض وعلى رأسهم الاخت العزيزة ريما جنحو على جهدها الكبير”.

كما نقلت السيدة ريما صايغ جنحو، مؤسسة حدث “معرض المرأة”، رسالة ملهمة بعدم فقدان الامل وخاصة في هذه الاوقات العصيبة، حيث من السهل الاحساس بالخوف وعدم الارتياح، ولكن بوجود حكومتنا الراعية و اليقظة، فنحن في افضل نظام رعاية متاح  وسوف نتجاوز هذه المرحلة.

تميّزت هذه الليلة بالتجارب التثقيفية والحوارات حول مواضيع تعنى بالصحة، وأغنى ضيف الشرف الفنان المشهور جو اشقر الليلة بموجة من اغانيه العربية التقليدية
 
تلى بعدها محادثات صحية وتثقيفية:
 
قدمت دكتورة ناهد جمعة نصر، اختصاصية امراض جلدية، موضوع عن اهمية العناية اليومية بالبشرة وكيفية ايجاد العناية المثالية وعلى ماذا يجب ان تحتوي.
 
ناقشت السيدة ماريا باغدويان ، أخصائية تغذية والتسويق في شركة نستله ، موضوع التغذية في سن المدرسة مع التركيز على المناعة  حيث أكدت على دور المناعة خلال هذه الفترة الحرجة كوسيلة الجسم للوقاية من الأمراض. كما أضافت انه من المهم دعم مناعة الأطفال بتأمين العناصر الغذائية المعززة لجهاز المناعة لديهم وشجّعت على استهلاك الأولاد لحليب "نيدو" المدّعم بهذه العناصر للحفاظ على صحتهم وتقوية مناعتهم #BacktoSchool
 
أوضح الدكتور جميل الجمالي، جراح اليد والجراحة التجميلية المعتمد من البورد الألماني والأوروبي في عيادة د. رونا رباح عن كيفية حل ترهل الوجه والرقبة ، وتأكيده على أهمية استخدام الجراحة التجميلية كأداة فنية لتصحيح التشوهات والمشاكل الجراحية الخطيرة بالإضافة إلى كونها الطريقة المثالية لنحت الجسم بالعلم والمهارة والتكنولوجيا.
 
أكد الدكتور توفيق عطا (البورد الأوروبي لجراحة الأورام) من مستشفى Medeor أن أكتوبر هو شهر التوعية لسرطان الثدي وأن الكشف المبكر ينقذ الأرواح.
 
ابهرت الشيف سلوى شلبي المشاهدين بعرض طبخ تفاعلي برعاية Khazan Meat 
 
تقول غيدا أرابي ، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فندق Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi: "لقد فرحنا بالمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يعنى بالتوعية الصحية وربط قيم علامتنا التجارية مع نوتريما لتعزيز الرعاية الصحية والرفاهية والسلامة للمجتمع. كان من المدهش رؤية هذا الاقبال الكبير من المشاركين الذين كانوا حريصين على تعزيز معرفتهم بالمواضيع الصحية. إن حملات التوعية هذه ضرورية ومطلوبة باستمرار لأنها تؤكد على أهمية عيش حياة صحية وسليمة". 
 
لقد اثبت مرة أخرى معرض المرأة الذي بث عبرالانترنت نجاحا باهرا بفضل جميع الرعاة والشركاء: 
الراعي الاساسي CETAPHIL مع
Nestle, Khazan meat products & Bliss Healthy chips, Medeor Hospital Abu Dhabi, Dr. Rona Rabah clinic, Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi
Claire Z Agency.
سوف تتابع شركة نوتريما بنشر التوعية في المجتمع مستخدمة منصات التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s