فيما يلي سبعة أسباب تجعل حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول الجديد فائق الخفة والنحافة المزود بشاشة تعمل باللمس هو الخيار المثالي لك

هل تبحث عن حاسوب محمول جديد؟

  فيما يلي سبعة أسباب تجعل حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول الجديد فائق الخفة والنحافة المزود بشاشة تعمل باللمس هو الخيار المثالي لك

هل تبحث عن حاسوب محمول جديد؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الاطلاع على حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول، أحدث إضافة من هواوي إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook. الحاسوب المحمول الجديد يتميز بالتصميم الأنيق المميز للسلسلة وهو خفيف جدًا، ويزن 1 كجم1 فقط. بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة اللانهائية – 3K Infinite FullView Display، وميزة العرض على عدة شاشات والعديد من التحسينات الأخرى المهمة للابتكارات وقابلية النقل والتجارب الذكية التي تلهمك وتساعدك على أن تظل منتجًا دائمًا أينما كنت. فيما يلي سبعة أسباب تجعل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X هو الخيار الأمثل لك!

خفيف الوزن وأنيق التصميم

لكي يصبح الحاسوب المحمول جهازاً للاستخدام اليومي، يجب أن يكون حاسوباً محمولاً قويًا بما يكفي لمواكبة المتطلبات المفروضة عليه. يجمع الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X كل شيء في هيكل فائق الخفة والنحافة يزن1 كجم فقط ويبلغ سمكه 13.6 مم 2. هذا الرفيق خفيف الوزن رشيق مثل أجنحة الفراشة التي ترفرف، وهو قابل للطي ويتكشف برشاقة. لا يقيده قيود الإطار المعدني، فإن جماليات HUAWEI MateBook X صارخة مع متغيرات الألوان الجميلة -الفضي Silver Frost والأخضر Forest Green.

 

شاشة عرض كاملة لامتناهية: المس ما تراه

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول مزودًا بشاشة عرض كاملة لا متناهية3 – 3K Infinite FullView Display. مع تصميم بلا حدود، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90 بالمائة4. توفر الشاشة التي لا تشوبها شائبة تجربة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة سواء للعمل أو إنشاء المحتوى أو الترفيه. الشاشة تدعم تقنية اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة سريعًا عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

 

تجربة ذكية لتعدد المهام

لقد ولت الأيام التي كانت فيها الطريقة الوحيدة لتوصيل الأجهزة هي من خلال الكابلات والأسلاك. للسماح بإنجاز المهام بشكل أكثر كفاءة ومساعدتنا على إدارة وقتنا بشكل أفضل، يجب أن تكون مشاركة الملفات والمحتوى بسلاسة وعن طريق السحب والإفلات من جهاز إلى آخر بسهولة وبدون عناء. يمنحك حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول سهولة الاستخدام هذه من خلال ربط الحاسوب المحمول بهاتف ذكي يدعم نظام أندرويد – Android. بفضل تقنية Huawei Share5 وميزة العرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration6 المحسّنة، والتي لا تسمح لك فقط بعكس شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب المحمول فقط، وتتيح لك أيضًا فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي في نفس الوقت مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.

HUAWEI FreeTouch: تجربة أكثر ذكاءً

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X المحمول أول حاسوب شخصي يتميز بلوحة نقر مع تقنية HUAWEI FreeTouch. توفر لوحة النقر المحسّنة مساحة أكثر اتساعًا للتنقل والتعبيرات الإبداعية، وتدعم ردود الفعل اللمسية للحصول على تجربة لمس سلسلة. الشاشة أيضًا متعددة اللمس وتدعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف

 

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول

ينضم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X أيضًا إلى الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro، الذي يتميز بشاشة عرض كاملة فائقة مع تصميم أنيق. يأتي الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro أيضًا بلون أخضر زمردي أنيق ويحتوي على ميزات مبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration كجزء من ميزة Huawei Share. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود أيضًا بوحدات معالجة مركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وبطارية تدوم طوال اليوم مع شاحن محمول. يتضاعف زر الطاقة أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع لسهولة تسجيل الدخول بينما توفر الكاميرا المعلقة حماية الخصوصية عند عدم استخدامها. يتصدر كل ذلك إعداد مكبرات صوت رباعية للحصول على صوت غامر إلى جانب 4 ميكروفونات لتجربة استماع أفضل.

 

السعر والتوافر

 

التوافر السعر اللون الجهاز
تبدأ الطلبات المسبقة في 8 من أكتوبر، وتأتي مع هدايا مجانية بقيمة 1،299 درهم إماراتي، بما في ذلك: HUAWEI FreeBuds 3 و HUAWEI MateBook X Leather Sleeve و HUAWEI MateDock 2.

 

 درهم إماراتي5,499 الأخضر Forest Green و الفضي Silver Frost حاسوب HUAWEI MateBook X  المحمول

 

سيتوفر في الأسواق من أكتوبر 22 6,499 درهم إماراتي الأخضر Forest Green و الفضي Space Grey حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول

 

اشترِ الآن واحصل على هدايا مجانية بقيمة 318 درهم إماراتي، بما في ذللك سماعات: HUAWEI  و Bluetooth Headphones ومكبر صوت HUAWEI Bluetooth Speaker 2,249 درهم إماراتي الفضي Mystic Silver حاسوب HUAWEI MateBook D 15 المحمول

 

 

1 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. قد يختلف القياس الفعلي بسبب تحمل التصنيع والاختلاف في طرق القياس. للاشارة فقط.

 

2 قدم الحاسوب المحمول غير متضمنة. قد يختلف القياس الفعلي بسبب تحمل التصنيع والاختلاف في طرق القياس. للاشارة فقط.

 

3 يتم تعريف “شاشة العرض الكاملة اللانهائية – Infinite FullView Display” على أنه تصميم عرض بلا حدود من هواوي. تشير شاشات العرض بلا حدود إلى الشاشات ذات الحواف فائقة النحافة وتتميز بنسبة شاشة إلى هيكل عالية.

 

4 القياسات التي تم الحصول عليها من معامل هواوي. يتم حساب نسبة الشاشة إلى الجسم بقسمة المساحة القابلة للعرض على المساحة الإجمالية للشاشة.

 

5 تدعم ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration الاتصال بين أجهزة الحاسوب المحمولة من هواوي والهواتف الذكية. يجب أن تفي الأجهزة المتصلة بمتطلبات النظام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://consumer.huawei.com/en/support/huaweishare/

 

6 هذه الميزة متاحة فقط في HUAWEI MateBook X المزود بـ PC Manager 11.0 أو أحدث وبرامج التشغيل المتوفرة مثبتة. وهو متوافق مع هواتف هواوي الذكية المحددة التي تدعم NFC ويعمل على EMUI 11.0 أو أحدث، ويعمل بمعالج Kirin 990 أو أعلى.

 

7 المصدر: Intel.

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

 

 

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

 

الفيسبوك: http://www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: http://www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: http://www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: http://www.linkedin.com/company/10617746

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s