انتيريرز تكشف عن أبرز ألوان وتصاميم موسم خريف وشتاء 2020

انتيريرز تكشف عن أبرز ألوان وتصاميم موسم خريف وشتاء 2020

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2020: قدّم خبراء التصميم في انتيريرز مجموعة من النصائح لإضفاء اللمسة المثالية على المنازل خلال فصل الخريف، مع اقتراب نهاية عام 2020، إذ تشكل هذه الفترة الوقت المثالي لتجديد ديكورات المنزل مع أبرز التصاميم والألوان المناسبة للموسم الجديد. وتبرز على القائمة لفصل الخريف التدرجات الغنية والدافئة والنقشات الجريئة التي تلبي أذواق عشاق الديكور والأناقة.

ويشكّل الأزرق الكلاسيكي أبرز خيارات الموسم الجديد، حيث يمكن استخدام الإكسسورات بتدرجات اللون الأزرق الذي تم اختياره كاللون الرسمي لعام 2020 من قبل شركة بانتون، وتبرز الوسائد ذات النقوشات الجريئة والمصابيح ذات الألوان المُتدرّجة والأعمال الفنية الكلاسيكية كخيارات مثالية لإضفاء لمسات من هذا اللون على أيّة مساحة.

Lexington – يتوافر السعر عند الطلب

 

يمكن تزيين غرفة الجلوس مع أريكة بتصميم متموج لإضفاء لمسة من الفخامة والرقي. تحمل هذه القطعة الفريدة توقيع علامة Jonathan Charles للمفروشات، وتأتي باللون الأخضر الحيوي الذي يشكل خياراً مثالياً ينسجم مع النقوشات والألوان الأخرى، فضلاً عن كونه لوناً قوياً وجريئاً لإضفاء لمسة لافتة على أيّ تصميم.

أريكة Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب

 

يعتبر اللون الرمادي الخيار الأمثل لموسم الخريف والشتاء، حيث يشكل خياراً عملياً ومناسباً لإضافة لمسة من الدفء على أي مساحة. تتألق مجموعة غرفة النوم هذه من Jonathan Charles بتصاميم جريئة وجميلة ولمسات هندسية فريدة تكتمل مع تدرجات مميزة من اللون الرمادي.

Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب

ويجسّد اللون الرملي الترابي الخيار المثالي لإضافة طابع من البساطة على أيّ تصميم، حيث يمكن تنسيقه مع تدرجات مشابهة لإضفاء لمسة من الدفء والرصانة على الغرفة، أو استخدام تدرجات غنية كاللون الذهبي للمزيد من الفخامة والتألق، مما يضمن في الحالتين إضفاء لمسة من الأناقة المميزة على أيّة مساحة.

Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب

 يعكس اللون الأصفر النابض أجواء فصل الخريف، حيث يمكن اختيار هذا اللون وتنسيقه مع ألوان محايدة بتدرجات الرمادي أو الأزرق الداكن. وتشكّل أريكة Fama  الخيار المثالي لهذا الموسم بفضل تدرجاتها الغنية والغامقة التي تناسب أيّ غرفة جلوس.

أريكة Fama – يتوافر السعر عند الطلب

 

ويمكن تسوق التصاميم وشراؤها من خلال زيارة أقرب متجر لعلامة انتريريز، أو تسجيل الطلبات عبر الاتصال على المتجر أو زيارة صفحتنا على إنستاجرام: https://www.instagram.com/interiorsuae/.

 

للاطّلاع على الكتالوج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://interiorsfurniture.com/e-catalogue/

 

-انتهى-

 

 

 

 

لمحة حول انتيريرز:

 

تأسست انتيريرز في العام 1968 من قِبل مجموعة عيسى صالح القرق ش.ذ.م.م.، ولقد نجحت الشركة على مدى أكثر من 50 عاماً في تقديم تشكيلة فريدة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة من أشهر الأسماء العالمية التي تتميز بجودتها الممتازة. تقدم انتيريرز تشكيلة متميزة لما يزيد عن 100 من أشهر المصنعين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وتعتبر الموزع الوحيد لأسماء شهيرة في مجال المفروشات مثل مارينر (Mariner)، كورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini)، جيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)، فاما (Fama)، ليكسينجتون (Lexington)، برنهاردت (Bernhardt)، مايكل اميني (Michael Amini)، ديكور-ريست (Décor-Rest)، ألف إيطاليا (Alf Italia)، نيكوليتي (Nicoletti)، بول روبرت (Paul Robert)، كلاوسنر (Klaussner)، كوهر (Koher)، فيجومي (Fejomi)، سيفن سيدي (Seven Sedie)، سكابيني (Scappini)، أترموست (Uttermost) وريفيلشن(Revelation).

لقد صنعت انتيريرز لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال المختلفة، وذلك من خلال تقديم تشكيلة حصرية من أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها، حيث توسعت عملياتها لتشمل ستة معارض حول الدولة في دبي (أم هرير وجميرا) وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة.

تمتلك الشركة ستديو تصميم داخلي يتم فيه ابتكار تصاميم متميزة حسب متطلبات العميل وأسلوبه الشخصي. كما يستطيع العملاء إضفاء لمساتهم الشخصية على المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة والوسائد. ويقوم قسم المشاريع في انتيريرز بتولي المشاريع الخاصة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:

 

صالة عرض المكتب الرئيسي – انتيريرز

hoffice@interiorsfurniture.ae

0116 337 4 971+

 

هاوس أوف كومز

Interiors@houseofcomms.com

هاتف: 4900 275 4 971+

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s