بتقنية عالية القدرة توفر متعة ترفيهية أكبر

بتقنية عالية القدرة توفر متعة ترفيهية أكبر

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تقدم مجموعةً جديدة من أنظمة الصوت

 من اليسار إلى اليمين: MHC-V43D- MHC-V73D- MHC-V83D و MHC-V13

 

  • أربعة طرازات جديدة ذات صندوق واحد بأحجام مختلفة لتناسب مختلف أنواع المناسبات.
  • تقدم المجموعة الجديدة صوتاً أكثر قوة مع تقنياتنا الجديدة كلياً؛ أصوات الحفل متعددة الاتجاهات وأضواء الحفل متعددة الاتجاهات لإضفاء أجواءٍ مذهلة[1]
  • تقدم المجموعة الجديدة ميزة Karaoke Ranking الجديدة[2] فضلاً عن حوامل مايكروفون مدمجة لتطلق العنان لنجم البوب بداخلك وترفيهٍ لا ينتهي لضيوفك

 10 سبتمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا أربع طرازات مثيرة جديدة في إضافةٍ إلى مجموعة أنظمتها الصوتية عالية القدرة وهي MHC-V43D، MHC-V73D، MHC-V83D و MHC-V13، لتوفر خياراتٍ أوسع أمام محبي الحفلات والعائلات ممن يفضلون أنظمة الصوت المكونة من صندوق واحد وبحجمٍ أصغر وتصميمٍ محمول.

 

 صوت أكثر قوة

يقدم خط أنظمة الصوت عالية القدرة الجديد تحديثاتٍ رئيسية لقوة أكبر وجودة صوت محسنة، مثل مجاهير الترددات المرتفعة ذات الكفاءة العالية والتي تستخدم مجاهير بوقية، وسماعة مدى متوسط عالية الكفاءة تستخدم سماعات بوقية متوسطة. ولا تكتفي المجموعة الجديدة بتقديم توسع أكبر لارتفاع الصوت فحسب، بل تقدم كذلك نطاقاً أوسع، لتغطي مساحةً أكبر.

 

 

 أصوات الحفل متعددة الاتجاهات في MHC-V83D و MHC-V73D

يقدم نظام الصوت V83D وV73D أربع مجاهير ترددات عالية في الأمام والخلف لتوسيع منصة الصوت للأعلى. إضافةً إلى ذلك، توزع سماعة المدى المتوسط الصوت من الأمام والخلف، لتغطي مساحةً واسعة مع نقاءٍ محسن للترددات متوسطة النطاق.

 

 

انتشار الصوت في MHC-V43D و MHC-V13

 

إضاءة حفلات جديدة كلياً لرفع مستوى جميع أنواع المناسبات

 

أضواء الحفل متعددة الاتجاهات في MHC-V83D و MHC-V73D

تُضفي أنظمة V83D و V73D أجواءً لا تنسى مع تقنية أضواء الحفل متعددة الاتجاهات وضوء السماعة. حيث ترسل الوحدة تموجاتٍ ضوئية بألوان الأزرق الداكن، الأزرق السماوي والأخضر إلي جانب إضاءة الأشرطة متعددة الألوان، لتغمر محبي الحفلات في تجربة احتفالية أو مهرجانٍ في الهواء الطلق من خلال إضاءة كلٍّ من الأرضية والسقف. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تثبيت برمجة حركة ضوئية لإنشاء مزيدٍ من الأنماط الديناميكية، ما يضفي جواً رائعاً لبث الحماسة في الحفل.

 

 

ضوء مكبر الصوت

يأتي نظام V13 مع ضوء متعدد الألوان لمضخم الترددات المنخفضة ليكون خياراً مثالياً للعائلات التي ترغب بتزيين منازلها بسماعة صوت ذات استخدامٍ يومي وبحجمٍ صغير، بينما تشكل أضواء مضخم الترددات المنخفضة وسماعة المدى المتوسط ذات اللون الأزرق الداكن في أنظمة V73D، V83D و V43D خياراً مثالياً للحفلات والفعاليات في أي مساحة.

 

وضع الإضاءة المحيطة

يسهّل وضع الإضاءة المحيطة الجديد في المجموعة الجديدة الانتقال بخفة من وضع الحفل إلى الوضع غير المخصص للحفل. يوفر وضع الإضاءة المحيطة خياراً مثالياً للعائلة التي تبحث عن الهدوء مع حركة إضاءة أكثر بطأً وراحة.

 

متعة حتى أقصى الحدود! جلسات كاريوكي، مضخم صوت الغيتار، وإيقاعات TAIKO

 

مدخل الكاريوكي والمايكروفون

لم يسبق لجلسات الكاريوكي المنزلية أن كانت أفضل من الآن. تزهو أنظمة V73D، V83D و V43D بوحدة DSP جديدة في ميزة صدى المايكروفون، لتمزج الأصوات البشرية مع الخلفية الموسيقية لتقدم تجربةً أكثر سلاسة، وتعكس شعور الغناء في قاعة حفلات. كما تقدم حاملين مدمجين مخصصين للمايكروفون[3] يتضمنان الكابلات والمايكروفون، لتوفر تجربةً أنيقة دون ضغوط. وأخيراً، تسجل ميزة Karaoke Ranking نقاط غناء المستخدم ومرتبته عبر تطبيق Fiestable، لتمنح المستخدمين الفرصة في الانخراط في منافسةٍ ودية مع الأصدقاء والعائلة للفوز بإحدى المراتب ضمن لوحة المتسابقين العشرة الأوائل.

 

مدخل الغيتار                                                                     

تسمح جميع المنتجات الأربعة ضمن أنظمة الصوت عالية القدرة باختيار ثلاثة أوضاع مختلفة للغيتار لجلسة عزفٍ رائعة: Clean لعزف أغاني البوب، Overdrive لمقاطع الروك والميتال و Bass لتجربة عزف الغيتار الجهير.

 

تطبيق Fiestable مع ميزة “Party Playlist” الجديدة

تأتي المجموعة الجديدة من سماعات الصوت مع ميزةٍ جديدةٍ كلياً، Party Playlist[4] حيث يصبح بإمكان الحضور أن يصبحوا منسقي أغاني. يمكن للضيوف المساهمة في قائمة التشغيل بإدراج أغانيهم المفضلة على الفور من هواتفهم الذكية[5] عبر تطبيق Fiestable، وخلق تجربة ماركة في الحفل لم يسبق لها مثيل.

 

وضع TAIKO في MHC-V83D و MHC-V73D

 يمكنك المشاركة في العزف في وضع TAIKO مع عينات تتضمن surdo، djembe، bongo و الطبل الياباني TAIKO ببساطة بالنقر على اللوحة العلوية بصورة متزامنة مع الإيقاع.

 

 تصميم يوفر سهولة استخدام ومتانةً أكبر للاحتفال لفترة أطول

 

صندوق MHC-V83D مع واقيات الزوايا

 

لتوفير الحماية من الصدمات والارتطامات أثناء النقل، يأتي نظام V13 ذو الحجم الصغير مع زوجٍ أمامي من واقيات الزوايا. بينما تأتي أنظمة V73D، V83D و V43D بتصميمٍ خارجي متين على مدار 360 درجة يتضمن البلاستيك الصلب لحماية جميع جوانب الوحدة وأربع واقيات زوايا، لتدوم حتى فترة طويلة. عندما تريد نقل V73D، V83D و V43D، ما عليك سوى الإمساك بمقبض الحمل المريح وإمالته إلى الخلف. وستمكنك العجلة المتينة من نقل الوحدة بسهولة إلى مكان الحفلة.

 

التوفر

تتوفر أنظمة صوت V43D، V73D، V83D و V13 في الإمارات العربية المتحدة.

 

لتفاصيل المنتج الكاملة، الرجاء زيارة:

 

###

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

 

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

 

 

 

 

[1]تتوفر المزايا فقط في MHC-V83D و MHC-V73D.

[2]تتوفر الميزة عبر تطبيق Fiestable.

[3]تأتي أنظمة MHC-V73D، MHC-V83D وMHC-V43D مع حاملين مدمجين للمايكروفون، بينما يأتي MHC-V13 مع حامل ميكروفون مدمج واحد.

[4]يجب توفر شبكة Wi-Fi.

[5]تعمل هذه الميزة فقط باستخدام الأغاني المخزنة في وحدة تخزين الهاتف الذكي الداخلية ولا تتوافق مع تقنية Hi-Res Audio، والأغاني التي يزيد حجم ملفها عن 30 ميغابايت والموسيقى المشغلة عبر تطبيقات خارجية أخرى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s