استعدوا للعودة إلى المدرسة بمشاهدة المحتوى الترفيهي المميز والمناسب لجميع أفراد العائلة فقط على STARZPLAY

استعدوا للعودة إلى المدرسة بمشاهدة المحتوى الترفيهي المميز والمناسب لجميع أفراد العائلة فقط على STARZPLAY

اقترب فصل الصيف من أيامه الأخيرة وبات موسم العودة إلى المدارس على الأبواب، واستعد الأطفال للالتحاق بالتزاماتهم الدراسية مجدداً. لذلك حرصت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على إثراء أوقات العائلات بالمحتوى الترفيهي المميز قبيل نهاية العطلة الصيفية، وعملت على تصميم قائمة من المسلسلات المميزة والأفلام لتستمتع بها العائلات بكل راحة وسهولة من المنزل. وبدءاً من المحتوى المخصص للأطفال إلى عروض الدراما التي تدور أحداثها في المدارس الثانوية والأفلام، إلى المحتوى الترفيهي العائلي، حرصت STARZPLAY على تقديم شيء مفضل لكل فرد من أفراد العائلة.

وقبل العودة إلى الأجواء الدراسية والتزاماتها، امنحوا أنفسكم فسحة من الاسترخاء والمتعة وشاهدوا المحتوى المميز عبر STARZPLAY.

المحتوى المخصص للأطفال

ريسس: سكولز آوت

فيلم رسوم متحركة كوميدي عائلي. ويضم مجموعة من الأصدقاء وهم: تي جيه (غاس) فتى جديد، (تي جيه) فتى لطيف، (سبينيلي) فتاة قوية، (فينس) فتى مبهر؛ (مايكي) الفتى المتحمس؛ و(غريتشن) الذكية، حيث ينطلقون في مغامرة مختلفة من نوعها لإنقاذ عطلة الصيف من الاختفاء إلى الأبد. لاسيما مع مشاعر الناظر بريكلي الأقل حماساً اتجاه السماح للأطفال بالابتعاد طيلة عطلة الصيف، والخطط الشريرة لمدير المدرسة الدكتور بينيدكت للتخلص من العطلة الصيفية باستخدام ليزر فائق القوة يبقي على فصل الشتاء والمدرسة.

دوك ماكستافينز

عندما تضع الفتاة الصغيرة دوتي (دوك) البالغة من العمر ستة أعوام سماعة الطبيب، يحدث شيء سحري، وتدب الحياة في الألعاب ودمى الحيوانات. وكحال أي طبيب جيد، تمتلك (دوك) مساعدين – أصدقاء من دمى الحيوانات بمن فيهم التنين (ستافي)، وصديقها المفضل (لامبي)؛ والممرضة فرس النهر (هالي)؛ ورجل الثلج (تشيلي). ومهما كانت مشكلة هذه الدمى، فإن (دوك) وأصدقاؤها على أهبة الاستعداد لعلاج الدمى.

 

بارني والأصدقاء

يساعد بارني الأطفال في تعلم المزيد عن أنفسهم وسلوكياتهم وخصالهم الذاتية  والتصرفات والقيم السليمة.

 

مايلو مرفي

يجد الطفل الجديد (زاك) بأن رحلة بسيطة إلى المدرسة هي مغامرة بحد ذاتها، عندما يلتقي بمايلو ميرفي، الطفل المستعد لخوض أي مغامرة، لينطلقا معاً في مغامرات مشوقة.

فوريكي ويلز

شخصية شابة وممتعة من حيوانات السلوث، يتحلى بروح حيوية ومحبة للنشاط وشغوف باستكشاف العالم، يقرر دخول مدرسة ليتعلم قيادة السيارات السريعة.

المحتوى المفضل لليافعين

هاي سكول ميوزيكال ٣: سينيور يير

ترافق هذه السلسلة الموسيقية الراقصة من إنتاج عام 2008، قصة ستة أصدقاء في عامهم الأخير في المدرسة الثانوية واقتراب انفصالهم لدخول الحياة الجامعية. ويتعاونون مع مجموعة من زملائهم الموهوبين في مدرسة ايست الثانوية للتحضير لفقرة غنائية راقصة تعبر عن تجاربهم وآمالهم ومخاوفهم حول المستقبل.

مونسترز يونيفيرسيتي

يروي “مونسترز يونيفيرسيتي” قصة الوحشين مايك وسولي اللذان يلتقيان أثناء دراستهما في الكلية، ليكونا متنافسين في بادئ الأمر ليصبحا أعز الأصدقاء لاحقاً.

 

كيندرغارتن كوب 2

بعد أن تم تعيينه لاستعادة بعض المعلومات المسروقة، ينتحل عميل الإف بي آي (ريد) شخصية مدرس في حضانة أطفال، ولكن القوانين السائدة في هذه المدرسة أصعب مما كان يتوقع.

فريكي فرايديي

آنا ووالدتها الدكتورة تس مختلفتان ولا تتفقان. وفي يوم من الأيام، وبعد مناقشة محتدمة بينهما، يحدث ما لم يكن متوقع بتاتاً، عندما وعن طريق الصدفة تقوم الأم وابنتها بتمني تبادل الأدوار. فتنتقل روح كل منهما إلى جسد الأخرى. وبما أن ذلك يعني تبادل أدوارهما حرفياً، تكتسب كل منهما احترام الأخرى. لكن مع اقتراب يوم الخميس وهو موعد زفاف تس، لابد من إيجاد حل سريع لهذه المعضلة.

 

بيزاردفارك

يركز هذا العرض على بايج وفرانكي اللتان تجمعهما صداقة متينة، وتعبران عن شخصيتيهما الفريدتين بإنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية المضحكة عبر مدونة الفيديو اللتان تمتلكانها “بيزاردفارك”.

المحتوى العائلي المميز

باللغة الإنجليزية

 

ذا غيم بلان

فيلم كوميدي من ديزني، من بطولة دوين جونسون بدور لاعب كرة قدم مشهور، يعيش حياته دون هموم، تنقلب حياته تماماً عندما يكتشف أن لديه ابنة بعمر 8 أعوام من زوجته السابقة. وعلى الرغم من المغامرات المضحكة التي تحملها أحداث التحول إلى أب جديد، يكتشف جو المعنى الحقيقي للحياة، وأنها أكثر من مجرد مال ومعجبين وشهرة.

رول مودلز

فيلم كوميدي يرافق داني وويلر اللذان يجبران على الانضمام إلى برنامج خدمات اجتماعية بسبب سلوكهما الجامح! ولكن بعد محاولاتهما اليائسة لتحسين سلوكهما، يبدأ الثنائي بارتكاب أخطاء تسبب لهما مشاكل أكثر.

بايبي ماما

عندما تقرر سيدة الأعمال العازبة بأن الوقت قد حان ليكون لديها طفل، تكتشف أنها غير قادرة على الإنجاب، فتعمل على تعيين امرأة أخرى لتحمل طفلها. وعلى أي حال، فإن خططها الحذرة تخرج عن السيطرة عندما تجد والدة طفلها على عتبة بيتها بحاجة إلى مكان تسكن فيه. وتندلع بذلك أحداث هزلية أثناء استعدادهما للحدث المنتظر – وتحاولان تجنب أذية بعضهما الآخر خلال هذه الأحداث الكوميدية.

باللغة العربية

افتح يا سمسم

برنامج تعليمي وترفيهي يحبه الجميع. يرافق شخصيات شارع سمسم المحبوبة.

 

سالي

سارة (سالي) هي ابنة  رجل غني تلتحق بمدرسة داخلية في لندن، حيث تتميز بدراستها وتكتسب حب جميع أقرانها من الأصدقاء والزملاء.

 

الكابتن ماجد – الشبح

مسلسل رسوم متحركة يرافق الفتى ماجد، الذي يحلم منذ طفولته بأن يصبح أكثر لاعبي كرة القدم نجومية في التاريخ.

 

حمدون

يرافق مسلسل حمدون قصة حياة الطفل الذي أمضى حياته بعيداً عن وطنه بسبب عمل والده،  وعاد إليه ليعيش في كنف جده جدته.

بوليانا

تنتقل بوليانا للعيش مع عمتها بعد فقدانها أبويها. ولكنها تفاجأ بالحياة الصارمة التي تعيشها عمتها في قرية يعم عليها التعاسة والكآبة. ولكن بإرادتها القوية وابتسامتها الجميلة تحول بوليانا حياة المحيطين بها وتجعلهم قادرين على رؤية الجمال حتى في أحلك المواقف.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

-انتهى-

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

 

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s