“إل جي” تدعو المستهلكين حول العالم للمشاركة في معرض IFA 2020 الافتراضي

“إل جي” تدعو المستهلكين حول العالم للمشاركة في معرض IFA 2020 الافتراضي

رؤية جديدة ومبتكرة لتجربة منزلية انسيابية ومتطورة للغاية مع محتوى فيديو تفاعلي وجناح افتراضي يمكن استكشافه بسهولة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2020– تستعرض “إل جي إلكترونيكس” رؤيتها لمنزل المستقبل في فعاليات معرض IFA 2020 الذي يُقام عن بُعد لأول مرة منذ انطلاقه قبل 96 عاماً. وتأتي مشاركة “إل جي” تحت شعار “نمط حياة أفضل في المنزل” حيث ستتيح عبر جناحها الافتراضي فرصة للزوار لاستكشاف أحدث ابتكارات الشركة دون مغادرة منازلهم وعبر شاشات أجهزتهم المحمولة. ويُعقد مؤتمر “إل جي” الصحفي الخاص بفعاليات IFA 2020  في مركز معارض برلين في 3 سبتمبر في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي وسيتم بثه على الهواء مباشرة عبر قناة إل جي العالمية على يوتيوب (www.youtube.com/GlobalLG) .

 

وتحت شعار “نمط حياة أفضل في المنزل”، سيعرض الدكتور آي بي بارك، كبير مسؤولي التكنولوجيا لدى “إل جي إلكترونيكس” الرؤية المستقبلية للمستهلكين والتي تهدف إلى توفير تجربة منزلية أكثر أماناً وراحة وانسيابية فيما يبدأ الناس في جميع أنحاء العالم باتخاذ عادات جديدة واتباع أسلوب حياة مختلف. ويقدم نظام LG ThinQ Home المنزلي الذي سيُعرض للمرة الأولى خلال فعاليات IFA 2020 حلاً مبتكراً لمواكبة معطيات الواقع الجديد إلى جانب توفير رؤية مذهلة لأبرز توجهات أسلوب المعيشة المستقبلي.

 

وبعد إلغاء فعاليات IFA في برلين هذا العام والتحول إلى تنظيم الحدث عن بعد، أنشأت “إل جي” جناحاً لعرض حلول المنازل الذكية في كوريا. ويستعرض الجناح الرقمي كيفية عمل منتجات “إل جي” معاً بسلاسة وانسيابية لتوفير أفضل تجربة منزلية على الإطلاق. وعند الكشف عن هذه الحلول المبتكرة في معرضIFA ، سيأخذ نجم الكي بوب (K-pop) هنري لاو الزائرين في جولة افتراضية داخل منزل مكون من أربعة طوابق لتسليط الضوء على مستويات الراحة والاستدامة في المنزل بفضل استخدام تقنيات “إل جي”. وستتضمن الجولة المنزلية مقطع فيديو تفاعلياً لعائلة مقيمة في أحد منازل إل جي حيث يمكن للمشاهدين تخصيصه وفق ذوقهم واختياراتهم.

 

بالإضافة إلى عرض المنزل الذكي ومحتوى الفيديو التفاعلي، سيوفر جناح إل جي في معرض IFA الافتراضي تجربة غامرة ومذهلة تسلط الضوء على جهود إل جي للارتقاء بالتجربة المنزلية لتصبح أكثر راحة وانسيابية وفعالية.

وسيتعرف زوار الجناح الافتراضي في معرض IFA 2020 على كل التفاصيل عن مزايا المجموعة الشاملة التي تقدمها الشركة من الأجهزة المنزلية الذكية والخدمات المتكاملة من خلال أخذهم عبر عدة أقسام متنوعة.

 

وفي هذه المناسبة، قال كيم جين هونغ، رئيس مركز التسويق العالمي لدى شركة “إل جي إلكترونيكس”: “على الرغم من أننا كنا نتمنى المشاركة في ظروف أفضل، إلا أننا متحمسون جداً لكوننا جزءاً من فعاليات IFA 2020 حتى نشارك المستهلكين حول العالم رؤيتنا المستقبلية المبتكرة لتجربة منزلية أكثر صحة وراحة وانسيابية. وبالاعتماد على خبراتنا القوية في تقنيات الذكاء الاصطناعي والتصاميم التي تركز على منفعة البشر، نعمل على تطوير مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تسهل أسلوب المعيشة وترتقي بتجربة العمل والاسترخاء في المنزل.”

# # #

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s