أجهزة هواوي تجعل العودة إلى المدارس أكثر متعةً ضمن استراتيجية “Seamless AI Life”

أجهزة هواوي تجعل العودة إلى المدارس أكثر متعةً ضمن استراتيجية “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي في الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء   

لا تفوتوا عروض العودة إلى المدارس من “هواوي” التي تشمل هاتف HUAWEI nova 7 5G الرائد الجديد

تقدم هواوي، مع استعداد الطلاب للعودة إلى المدارس في شهر سبتمبر، مجموعة متميزة من الأجهزة لتعزيز إنجازهم للمزيد من المهام مع تجربة اتصال مذهلة مدعّمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي السلسة ضمن استراتيجية “Seamless AI Life” .وسيتمكن الطلاب من الاستفادة من أبرز التقنيات في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة التي توفر تجربة اتصال بقمة السهولة والسلاسة. وتوفر مزايا تقنيات الذكاء الاصطناعي السلسة Seamless AI Life من هواوي إمكانية بدء الواجب الدراسي على الحاسوب المحمول وإنهائها على الهاتف الذكي أثناء رحلة العودة إلى المنزل. وتبدأ عروض العودة إلى المدارس من هواوي من 5 سبتمبر الجاري، وستضم مجموعة رائعة من الأجهزة الأساسية التي ستساعد في الحفاظ على اتصالكم طوال العام الدراسي وما بعده.

 

احتفظوا بأجمل ذكريات المدرسة: هاتف HUAWEI nova 7 5G

يُعدّ هذا الهاتف الذكي الرائد الذي يدعم تقنية 5G الخيار الأمثل للمستهلكين الشباب، حيث يتميز بنظام الكاميرا الرباعية ذات الدقة العالية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وتضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا  التقريب (الماكرو) بدقة 2 ميجابكسل تعمل جميعها معاً لتعزز إبداعكم في مجموعة واسعة من السيناريوهات الشائعة. وتمتاز بدقة مذهلة تمكنكم من التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو شديدة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويمتلك هاتف 5G الأول في فئته المتوسطة من هواوي معالج Kirin 985 5G ليوفر أداء بارز لتصفح الإنترنت والاتصال المستقر بتقنية 5G. وستتمكنون من إضافة لمسة إبداعية لعيد ميلاد أصدقائكم في الفصل الدراسي عن طريق تشغيل وضع الفيديو المزدوج Dual-View لتصوير اللحظة من جانبي الهاتف.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G باللون الفضي Space Silver والبنفسجي Midsummer Purple والأسود بسعر 1799 درهم إماراتي. أما عرض العودة إلى المدارس، فيتضمّن هاتف HUAWEI nova 7 5G والذي يأتي مع سماعات الأذن HUAWEI Freebuds 3 بسعر 2099 درهم إماراتي.

 

استمرارية الإنتاجية خلال التنقل: سلسلة HUAWEI MatePad

 يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي الرائد بتجربة إبداعية وإنتاجية مختلفة ليمنح الطلاب جهاز لوحي قوي يمكنهم من إنجاز المزيد. وهو أول جهاز لوحي في العالم معزز بخاصية العرض على عدة شاشات وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة ويتيح للمستخدمين سحب الملفات والمستندات وإفلاتها بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتتيح خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة تقسيم تطبيق واحد إلى نافذتين للحصول على تجربة العرض المزدوج. ويوفر الجهاز اللوحي أعلى نسبة شاشة مقارنة بالهيكل العام هي 90% كما أنها فائقة النحافة وتبلغ 4.9 مم ليحصل المستخدمون على مساحة أكبر للمشاهدة والاستخدام.

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي باللون الأخضر Forest Green مع غلاف مصنوع من الجلد النباتي ويبدأ سعره من 1999 درهم إماراتي.

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي باللون الرمادي ويبدأ سعره من 1099 درهم إماراتي.

ويتضمن عرض العودة إلى المدارس جهاز HUAWEI MatePad Pro وقلم M Pencil ولوحة المفاتيح الذكية، وجميعها سعرها 2,499 درهم إماراتي.

 

اجعل دراستك سلسة: HUAWEI MateBook D 15

 في حال كنت تبحث عن الحاسوب المحمول المثالي من أجل إكمال المهام والدورات الدراسية خلال هذه السنة الدراسية، فإن الجهاز اللوحي HUAWEI MateBook D 15 يعد من أبرز الخيارات امامك. ويتميّز الجهاز بأداء عالٍ، بالإضافة إلى أنه سهل الحمل، ويتمتّع بمظهر معدني أنيق، أي أنه يتماشى مع الإكسسوارات الأخرى التي تحتاجها عند العودة إلى المدرسة.

وقد زوّد جهاز HUAWEI MateBook D 15 بخاصية العرض على عدة شاشات  التي تمكّنك من سحب الملفات وإفلاتها بين الأجهزة، أو حتى القيام بعملية النسخ واللصق من أجل تسهيل القيام بالمهام المتعددة. ومن السهل القيام بهذا الأمر، من خلال الاتصال بالشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو البلوتوث أو تقنية “اتصال المدى القريب” NFC في كل من الهاتف والحاسوب المحمول. وبفضل هذه الخاصية، أصبح في إمكانك إتمام واجباتك المدرسية اليومية في الوقت المناسب.

ويتوفّر جهاز HUAWEI MateBook D 15 باللون الفضي Silver بسعر 2,499 درهم إماراتي. كما يمكن للطلاب ان يستمتعوا بعرض العودة إلى المدرسة مقابل 2,249 درهم إماراتي، بالإضافة إلى حصولهم على هدايا بقيمة 318 درهم إماراتي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s