تجمع بين الأداء المتميز في التصوير وحساسية الفئة “S” الكلاسيكية

إصدار جديد: عاجل

 

تجمع بين الأداء المتميز في التصوير وحساسية الفئة “S” الكلاسيكية

سوني تطلق الكاميرا المرتقبة Alpha 7S III، وسوف تكون متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في أواخر شهر أكتوبر 2020  

 

دبي، الإمارات، 13 أغسطس 2020 – كشفت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن الإضافة المرتقبة منذ زمن إلى كاميرات الفئة Alpha 7S ذات الإطار الكامل دون مرآة ⁠ —كاميرا Alpha 7S III (طراز ILCE-7SM3 )، وسوف تكون متوفرة في الإمارات في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020 بسعر 14,999 درهم إماراتي.

تتمتع كاميرا Alpha 7S III بمستشعر صور جديد كلياً بإضاءة خلفية وإطار كامل بدقة 12.1 ميغابكسل (تقريباً، فعال) مع حساسية فائقة ومدى ديناميكي عريض يصل حتى أكثر من 15 توقفاً[1]، ومجموعة من إمكانيات تسجيل الفيديو الرائعة التي تتضمن دقة 4K بمعدل [2]120 إطار في الثانية وعمق لوني 10 بت 4:2:2، إضافةً إلى آلية جديدة لتبديد الحرارة ومدخل مزدوج للتسجيل المتتابع لما يزيد عن ساعة بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية في تصوير الأفلام حتى نفاذ البطارية[3]، كما تتمتع الكاميرا بنظام تثبيت بؤري جديد كلياً، وواجهة شاشة لمس وشاشة LCD جانبية قابلة للطي، لتصبح كاميرا Alpha 7S III الجديدة الوسيلة الإبداعية المثلى لمصوري الفيديو المحترفين وجميع فئات مصوري الصور الساكنة والفيديو.

سيتم نشر محتوى جديد كذلك مباشرةُ في معرض صور سوني.

لتفاصيل المنتج الكاملة، الرجاء زيارة: https://www.sony.com/ar-ae/electronics/camerat-be3adsa-qabila-leltaghyeer/ilce-7sm3

يمكن مشاهدة فيديو عن كاميرا Alpha 7S III الجديدة هنا وفيديو المفهوم هنا.

-انتهى-

 

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة في ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، وتسجيل الوسائط والطاقة، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات طرف ثالث معترف به، يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s