مجموعة مراكز التسوق في دبي تحتفل بالعيد مع 50 فائز والعديد من عروض التسوق المذهلة

مجموعة مراكز التسوق في دبي تحتفل بالعيد مع 50 فائز والعديد من عروض التسوق المذهلة

 دبي، 30 يوليو 2020: أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي عن عروضها الخاصة لأسبوع العيد، خمسة أيام من العروض المذهلة والجوائز الكبرى. بدءاً من 5 سحوبات يتم تنظيمها ابتداءً من 31 يوليو 2020، يمكن لـ 10 فائزين يوميًا الحصول على جوائز نقدية. تم تنظيم عروض العيد المذهلة لتكون جزءً من مفاجآت صيف دبي.

سيتم تنظيم السحوبات الخمسة في مركز الغرير، مركز بن سوقات، دبي أوتلت مول، تايمز سكوير سنتر، ريف مول. حيث سيتم الإعلان عن 10 فائزين كل سحب أي 50 فائز بشكل إجمالي سيحصلون على جائزة نقدية 4000 درهم لكل منهم.

وفي هذا السياق صرح السيد فيشال ماهاجان، مدير دبي أوتلت مول، قائلاً: “يدعو دبي آوتليت مول، المتسوقين إلى التسوق من ماركاتهم المفضلة خلال العيد للاستمتاع بأفضل العروض وأوقات تسوق مطولة والعديد من المكافآت والجوائز المذهلة. يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالتسوق في العيد بخصومات تصل إلى 90٪ ، والعديد من العروض مثل اشتر واحدًا واحصل على آخر مجاني والعديد من العروض القيمة من علاماتهم التجارية المفضلة. كل هذا يأتي مع مكافآت تسوق كبيرة، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة في السحب والفوز بجوائز نقدية تصل إلى 200،000 درهم. حتى يتمكن المتسوقون من تحقيق أقصى قدر من التسوق في العيد، قام المركز بتمديد توقيت العمل حتى 12 منتصف الليل من 29 يوليو إلى 2 أغسطس.”

يمكن للعميل التسوق من أي من مراكز التسوق الخمسة عشر المشاركة والدخول في السحب الرقمي، عن طريق التسجيل في مكتب خدمة العملاء في مراكز التسوق عند التسوق مقابل 200 درهم أو أكثر وسيكون مؤهلاً للدخول في السحب تلقائيًا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s