شركة PayBy تتعاون مع مجموعة اللولو لتقديم حلول الدفع الآمن اللاتلامسية للمتسوقين

 شركة PayBy تتعاون مع مجموعة اللولو لتقديم حلول الدفع الآمن اللاتلامسية للمتسوقين

  • يهدف التعاون إلى تمكين المتسوقين من الاستفادة من خدمات الدفع من PayBy لدى أكثر من 60 متجراً وهايبر ماركت من مجموعة اللولو عبر تطبيق اللولو والموقع الإلكتروني.

 

دبي، 28يوليو 2020: أبرمت شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة PayBy اتفاقية تعاون مع مجموعة اللولو، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في الشرق الأوسط ضمن سعيها الطموح للتحوّل إلى الخدمات الرقمية. وعقب مشروعها التجريبي الناجح في إمارة أبوظبي، أصبحت حلول PayBy الثورية في مجال الدفع دون تماس مستخدمة في أكثر من 60 متجراً وهايبر ماركت لمجموعة اللولو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الجهود الحكومية الرامية إلى الحد من تفشي جائحة كوفيد-19 من خلال التعاملات النقدية أو البطاقات، دعا مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في شهر مارس إلى ضرورة استخدام طرق الدفع من دون تماس. ومن أجل تلبية الطلب المتزايد  من المستهلكين، فإن حلول PayBy المستندة إلى رمز الاستجابة السريعة من PayBy تدعم شركات البيع بالتجزئة في دولة الإمارات خلال مرحلة التعافي والمضي نحو الانتعاش الاقتصادي بعد فترة الإغلاق الكامل جراء جائحة كوفيد-19  .

وعند التسوق في متاجر وهايبر ماركت اللولو، ما على المتسوقين سوى إبراز رمز الاستجابة السريعة QR الموجود في تطبيق PayBy وسيقوم مسؤول الدفع بمسحه ضوئياً وتأكيد الدفع. وبعد ضبط رقم التعريف الشخصي أو TouchID أو Face ID على الأجهزة، يمكن للمتسوقين التأكد من الدفع؛ واتمام المعاملات اللاتلامسية.

هذا وتعمل حلول الدفع الثورية من PayBy على توفير الوقت للمتسوقين خلال قيامهم بالشراء عبر الإنترنت أيضاً.  أما بالنسبة للمتسوقين الذين يختارون حلول دفع PayBy عبر الموقع الإلكتروني لدى اللولو، فيجب عليهم اتباع الخطوات التالية البسيطة: مسح رمز QR على الشاشة باستخدام هواتفهم الذكية للمباشرة بالدفع ومن ثم ادخال كلمة المرور أو TouchID أو Face ID. أما في تطبيق LuLu Shopping ، فيتم إعادة توجيههم للتحقق من هوية المستخدم من خلال كلمة مرور. ومع حلول PayBy لا حاجة إلى حفظ أو كتابة بيانات البطاقة الائتمانية، بل فقط ادخال كلمة مرور الصالحة لمرة واحدة (OTP) ثم رمز التحقق.

بدوره، قال مدير الاتصال المؤسسي والتسويق في مجموعة اللولو ناندا كومار: “تدخل مجموعة اللولو في مرحلة جديدة من الطموح من خلال تبنيها المتسارع للتحوّل الرقمي. ومن أجل ذلك، نعمل على تعزيز التعاون والشراكات مع شركات حلول الدفع المبتكرة أبرزها شركة PayBy التي يمكن وضعها حيز التنفيذ بسهولة وسرعة من خلال البنية التحتية الإلكترونية التي نستخدمها حالياً للدفع. وتوفر طرق الدفع غير النقدية قدرًا أكبر من الأمان والراحة والكفاءة للمستهلكين والأعمال على حد السواء؛ وهي حتماَ تتماشى مع توجهات حكومة الإمارات في سعيها نحو زيادة الشمول المالي في الاقتصاد.”

وتتسم حلول الدفع لدى PayBy بالفعالية من حيث التكلفة فضلاً عن سهولة توافقها مع أنظمة الدفع الحالية؛ مع الحد الأدنى من الانتظار، وتدعم PayBy تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى زيادة الإيرادات من خلال الدفع دون تماس دون الحاجة إلى استثمار مبالغ كبيرة في بنية تحتية جديدة.

هذا ويمكن اعتماد تطبيق حلول نقاط البيع (PoS) من قبل مختلف الشركات والسوبر ماركت وسيارات الأجرة ومتاجر البقالة والمطاعم وصالونات التجميل ومراكز التسوق؛ كما يمكن تنزيل حلول نقاط البيع (PoS)  بدون رسوم إشتراك أو رسوم شهرية، فقظ يتم استقطاع رسوم معاملات أقل من المطبقة حالياً.

جدير بالذكر أن المعاملات المالية لدى PayBy تخضع لنظم أمان عالية باستخدام أفضل التقنيات المعتمدة عالمياً. ويعتمد رمز QR الذي يتم إنشاؤه بواسطة PayBy على الرمز المميز المعترف به على نطاق واسع كطريقة أكثر أمانًا للدفع، حيث تتم معالجته دون الكشف عن أي معلومات سرية.

وتم تشغيل خدمات PayBy في التنبيهات الفورية عبر الرسائل النصية على تطبيقات المحادثة المعروفة مثل BOTIM وToTok، والمتاحة أمام شريحة واسعة من المشتركين. يشار إلى أن تطبيق PayBy الأصلي متاح حاليًا عبر متجر Google Play و Apple App Store و Huawei AppGallery. يمكن استخدام حلول الدفع PayBy في مختلف المتاجر ، فضلاً عن الدفع عند توصيل السلع، وطلب السلع والخدمات عبر الإنترنت وتحويل الأموال واستلامها مباشرة ومشاركة الهدايا النقدية مع العائلة والأصدقاء.

يمكنكم الضعط على الرابط التالي لمشاهدة فيديو تفاعلي:

https://drive.google.com/file/d/1NbeW1I2a6itkLwNFtDBw0xSQ0c5r3vqe/view?usp=sharing

 

-انتهى-

نبذة عن شركة PayBy

 شركة رائدة تعمل مجال التكنولوجيا المالية وتمتلك بنية تحتية للدفع الإلكتروني وفقاً لأعلى المعايير العالمية؛ وتهدف إلى توفير حلول الدفع السريعة والآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتلتزم الشركة تجاه تقديم خدمات مالية موحدة وشاملة لتواكب مجريات العمل والحياة اليومية، وتحرص الشركة عى الاتصال مع كافة الأفراد عبر أنحاء العالم. وتتعاون PayBy مع مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات الرائدة ومنصات التجارة الإلكترونية كشركاء موثوق بهم.

 

نبذة عن مجموعة اللولو:

اللولو هايبرماركت، حيث يأتي العالم للتسوق-هو أفضل متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وأسرع هايبرماركت نمواً على مستوى العالم. يحظى بزيارة أكثر من ١٬٦٠٠٬٠٠٠ متسوق يومياً. يعد أفضل متاجر التجزئة نمواً ضمن ١٠ دول تشمل دول مجلس الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا، وماليزيا. تم تأسيسه في أوائل التسعينات. شهد اللولو توسع بصورة ناجحة حول العالم والآن يعمل من خلال ١۸۸ متجر بعدد  ٥٥٬٠٠٠ موظف

 


 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s