موسيقى مقاومة للتعرق مع سماعات سوني WF-SP800N اللاسلكية الرياضية الجديدة والمتوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة 

موسيقى مقاومة للتعرق مع سماعات سوني WF-SP800N اللاسلكية الرياضية الجديدة والمتوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2020- أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرحها لسماعات سوني WF-SP800N الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحتوي هذه السماعات على ميزة إلغاء الضجيج وهي مصممة لتناسب نمط الحياة الرياضية ومثالية للاستخدام عند ممارسة الأنشطة مثل الركض والمشي السريع. يمكن استخدام هذه السماعات الرياضية للاستماع إلى الموسيقى بكل سهولة بفضل تصميمها المناسب للأذن وبطاريتها التي تدوم لفترة أطول وهي حاصلة على تصنيفIP55 لمقاومتها للماء والغبار.

 

وقد علق السيد تاكاكيو فوجيتا، المدير التفيذي، سوني الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:” تجمع هذه السماعات بين ميزة إلغاء الضجيج ومقاومتها للماء، مما يجعلها مثالية للرياضيين والذين يعيشون نمط حياة نشط على التركيز على هدفهم وزيادة حماسهم، سواء عند ممارسة الرياضة في المنزل أم على جهاز المشي.”

 

متانة وبطارية تطول لفترة أطول

 

  • تمارين لفترة أطول مع تصنيف IP55  لسماعات WF-SP800N: هذه السماعات حاصلة على تصنيفIP55  مما يعني عدم تأثرها بالعرق أو عند ممارسة الرياضة لأنها مقاومة للماء. بينما يوفر القوس الطري وتصمميها المنحني ثلاثي الأبعاد الراحة والثبات في الأذن. ويمكن غسل السماعات بعد استعمالها لفترة طويلة خلال التمارين الرياضية.

 

 

 

  • استمر أكثر مع ميزة البطارية التي تدوم لفترة أطول: يضمن الشاحن المدمج في علبة السماعات عملها طوال الوقت وهو يوفر 18 ساعة من الموسيقى عند تشغيل ميزة إلغاء الضجيج الخارجي و26 ساعة مع عدم تشغيل هذه الميزة، ويمكن الاستفادة من ميزة الشحن السريع لاستخدامها لمدة 60 دقيقة. وبفضل احتوائها على شريحة Bluetooth® من سماعاتWF-1000XM3  اللاسلكية والحائزة على جائزة، وتصميمها الذكي  لتعزيز عمل الهوائي، تمتاز هذه السماعات باتصالها المستمر مع الأجهزة ودرجة صوت عالية الجودة.

 

جودة صوت عالية وميزة إلغاء الضجيج وتقنية EXTRA BASS™: تحتوي سماعات WF-SP800N على

أحدث تقنيات إلغاء الضجيج لمنع أي إزعاج خارجي مثل الأصوات المنبعثة من الشارع أو أصوات الحديد في النادي. أما

تقنيةEXTRA BASS™ فهي توفر جودة عالية للصوت. ومن خلال تطبيق سوني Headphones Connect” companion المجاني، يمكن ضبط الصوت للاستمتاع بتجربة مميزة في المنزل أو لتعزيز مستوى الإيقاع خلال ممارسة الأنشطة الرياضية.

 

 

  • متوافقة مع تقنية 360 Reality Audio: يمكن استخدام تقنية الصوت 360 Reality Audio عبر سماعات WF-SP800N عند تنزيل[1] تطبيق خدمات البث على هواتف أندرويد Android™ الذكية/ أيفون Phone. تزيد هذه التقنية مجال من الصوت المكاني إلى الحد الأقصى بحسب ذوق كل مستخدم وذلك من خلال تطبيق سوني للسماعاتSony | Headphones Connect.

 

 

مزايا ذكية

 

  • صوت عالي الجودة في أية أجواء: تسهم ميزة التحكم بالصوت تلقائياً وضبط الصوت في التأقلم مع أي أصوات محيطة لتوفر تجربة استماع لا تضاهى. كما توفر ميزة وضعية الصوت المحيط Ambient Sound Mode سهولة التحكم بالأصوات غير المرغوب بها، والتي يمكن ضبطها من خلال تطبيق سوني للسماعات Sony | Headphones Connect من درجة 0 وحتى درجة 20.

 

  • التحكم رهن إشارتك: مع تقنية التحكم الذكي يسهل تشغيل أو إيقاف أو تخطي الأغاني أو تعديل مستوى الصوت . وبوضع الاصبع على السماعة اليمنى يمكنك خفض الصوت أو رفع الصوت بوضع الأصبع على الجهة اليسرى. ومن خلال هذه التقنية يمكن التحدث فوراً إلى الأشخاص من دون الحاجة إلى إزالة السماعة من الأذن.

 

 

خاصية استشعار وجود السماعات في الأذنين: بفضل هذه الميزة تتوقف السماعات عن العمل فور رفعها من أذنك وبهذا لن تفوتك أي موسيقى، بل يمكنك متابعتها فور وضعها في أذنيك مرة أخرى. وبمجرد رفع إحدى السماعات تتوقف الموسيقى وبمجرد وضعها مجدداً تتابع التشغيل تلقائياً.

 

تقنية المساعدة الصوتية: تدعم هذه السماعات خدمتي Google Assistant و Amazon Alexa كي يسهل عليك التواصل مع أصدقائك والوصول إلي البيانات والاستمتاع إلى الموسيقى والتنبيهات أو حتى ضبط جرس التذكير وغيرها الكثير.

 

 

 

 

موعد توفرها

سماعات WF-SP800N ستكون متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 31 يوليو 2020 بسعر 749 درهم إماراتي.

 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات عن تقنية 360 Reality Audio، يرجى زيارة الموقع www.music.com/360RA

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

 

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول – علاقات عامه- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

0562541801

 

 

 

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpgorange.com

0567636036

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s