امتلك عقار وأدخل السحب على سيارة “نيسان باترول 2020”

فرصة ذهبية من شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية:

امتلك عقار وأدخل السحب على سيارة “نيسان باترول 2020”

دبي، الإمارات العربية المتحدة الخميس 23 يوليو 2020: كشفت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حملتها الترويجية لعام 2020 عبر توفير فرصة ذهبية لعملائها للفوز بسيارة “نيسان باترول 2020”.

وتشترط الحملة الترويجية الجديدة، قيام العميل بشراء العقار عن طريق “دبليو كابيتال” وأن يتم توقيع عقد الشراء المبدئي والنهائي عند المطور العقاري، ما يؤهله للدخول في السحب، علما بأن تاريخ بدء الحملة اعتبارا من يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020 وحتى يوم الجمعة 25 سبتمبر 2020.

 

وحصلت هذه الحملة على موافقات الجهات التنظيمية وعلى رأسها، دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي.

 

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية: “أن هذه الحملة الترويجية المبتكرة تؤكد أن تقديم القيمة المضافة يعتبر هدف أساسي لعملائنا ويأتي ضمن رؤية استراتيجية للشركة تقوم على أساس العناية بعملائها الذين يمثلون أهم أصولها والحفاظ على ثقتهم”.

وأضاف أن سياسة “دبليو كابيتال” تقوم على نهج ثابت وراسخ يتخذ من العملاء محوراً لها منذ اليوم الأول الذي أطلقت فيه عملياتها داخل الدولة.

 

وأوضح الزرعوني أن هذه الحملة متاحة حصرياً لعملاء “دبليو كابيتال”، وتشترط أن يكون شراء العقار عن طريق الشركة وأن يتم توقيع عقد الشراء المبدئي والنهائي عند المطور العقاري، كما أن كل عملية شراء لعقار يحصل معه على كوبون لدخول السحب، فيما تتزايد فرصة العميل للحصول على كوبون إضافي مع شراء أكثر من عقار.

 

وأشار وليد الزرعوني، إلى أن الحملة تعتبر حق للشركة تمارسه في إطار الأنظمة المطبقة والقوانين المعمول بها في الدولة، موضحاً أنه سيتم اختيار الفائز بالسيارة في سحب عشوائي سيجري في نهاية الفترة المحددة لدخول السحب من قبل ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي الذي سيقوم بسحب الكوبون الفائز.

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة دبليو كابيتال:

 

تأسست “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري “ريرا دبي”. وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 50 مطوراً عقارياً.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد عن 200 مليون درهم.

 

نبذة عن وليد الزرعوني:

 

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وهو أيضا مؤلف كتاب “أسرار المستثمر العقاري الذكي”.

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات “إنستجرام” و”سناب شات” و”تويتر”، التي تعتبر الأكثر نشاطاً بالنسبة له.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s