شراكة استراتيجية لبث محتوى كرتون نتورك مباشرة على “شاهد”

شراكة استراتيجية لبث محتوى كرتون نتورك مباشرة على “شاهد”

سيتاح أمام الجمهور العربي المزيد من المحتويات العائلية مع إتاحة محتويات كرتون نتورك لمشتركي” شاهد VIP”

 دبي، 13 يوليو 2020: كشفت كرتون نتورك، القناة المفضلة للجميع للترفية والتسلية؛ عن شراكتها الاستراتيجية مع “شاهد VIP” منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك “SVOD” المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”. وبهذا أصبحت كرتون نتورك الآن متوفرة أمام مشتركي “شاهد VIP”.

وحول هذه الشراكة علقت دارين الخطيب مديرة الإبداع الاستراتيجي وتطوير العلامة التجارية في شركة وارنرميديا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا:” إنه لمن دواعي سرورنا إطلاق كرتون نتورك العربية على منصة “شاهد VIP”. وهي شراكة مميزة تجمع بين المكانة الخاصة التي تتمتع بها “شاهد” عند الجماهير العربية والانتشار الواسع لمحتوى كرتون نتورك للأطفال الذي تثق به المشاهدين. ومن خلال هذه الشراكة، بات بإمكان الجمهور العربي الاستمتاع بمشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديهم والتي تبث في الوقت نفسه على كل من كرتون نتورك و”شاهد VIP”

 

من جانبه أوضح جاكوب ميجلهد، رئيس المحتوى في “شاهد”: “مع النمو المطّرد لـ شاهد VIP” وتجاوز عدد مشتركينا الـ 1.4 مليون مشتركاً، نسعى باستمرار لتوفير محتوى متجدد يلائم مختلف أذواق العائلة العربية، وذلك عبر إنتاجاتنا الأصلية والحصرية وعروضنا الأولى واستحواذنا على أفضل المسلسلات والأفلام والبرامج من ناحية، وشراكتنا الاستراتيجية مع أبرز العلامات التجارية في المنطقة والعالم من ناحية أخرى.” وأضاف ميجلهد: “تأتي شراكتنا اليوم مع كرتون نتورك العربية لتؤكد التزامنا بتوفير محتوى ترفيهي عائلي شامل، يحظى باهتمام المشاهدين في المنطقة ويتحدث لغتهم، ويمنح تجربة “اللايف ستريمينغ” – Live Streaming المتوفرة على “شاهد” لباقة واسعة من القنوات، نكهةً أكثر تميزاً.”

 

ومع البث باللغة العربية عبر كل من كرتون نتورك و”شاهد VIP”، سيتاح أمام المشتركين فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض المحبوبة بما فيها بن 10 وعالم غامبول المدهش آبل وأونيون وتين تايتانز غو!

 

يتم بث برامج ومسلسلات “شاهد VIP” من دون أية إعلانات.

 

– انتهى-

 

نبذة عن كرتون نتورك

تعد كرتون نتورك، التي تمثل جزء من شركة وارنر ميديا WarnerMedia ، الشبكة الأولى عالمياً في انتاج مسلسلات الرسوم المتحركة، إذ تقدم أفضل محتوى أصلي للأطفال والعائلات أبرزها بن 10 و كريغ من الجدول و عالم غامبول المدهش و فتيات القوة ، الدببة الثلاثة وتحتل  كرتون نتورك مشاهدة عالية عبر 187 دولة؛ حيث تتواجد في أكثر من 450 مليون منزل بـ 33 لغة . و تلهم كرتون نتورك الجيل القادم من المبدعين من خلال إشراك جمهورها في الإبداع والتكنولوجيا التي تنفرد بها أعمالها. جدير بالذكر أنه تم الاعتراف بمبادراتها الداعمة للمجتمع الحائزة على الجوائز ، Stop Bullying: Speak Up و CN Buddy Network ، وغالبًا ما تستخدم الموارد للأطفال والكبار الذين يبحثون عن أدوات لمعالجة مشكلة التنمر.

وتعد شركة وارنر ميديا WarnerMedia شركة إعلامية وترفيهية رائدة تنشئ وتوزع محتوى متميزًا وشعبيًا من كوكبة متنوعة من رواة القصص والصحفيين الموهوبين لمختلف الجماهير العالمية من خلال العلامات التجارية الاستهلاكية بما في ذلك: HBO وHBO Now وHBO Max وWarner Bros وTNT وTBS ، truTV وCNN وDC وNew Line وCartoon Network وAdult Swim وTurner Classic Movies وغيرها؛ كما تعد وارنر ميديا Warner Media جزءً من AT&T Inc. (NYSE: T

 

 

نبذة عن “شاهد”  و”شاهد VIP

هو أول منصة لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) وخدمة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك (SVOD) في العالم العربي، وفي جعبته محتوى نوعي موجه للعائلات العربية المعاصرة بكامل أفرادها، إذ يشتمل محتواه على نخبة من الإنتاجات التي تندرج تحت “أعمال شاهد الأصلية” وكذلك “عروض شاهد الأولى” بما في ذلك حلقات كاملة لمواسم من الأعمال الحصرية، إلى جانب أحدث الأفلام العربية الآتية حديثاً من دور العرض، ناهيك عن خدمة البث عبر الانترنت لباقة من القنوات بجودة HD؛ كل ذلك إضافةً إلى نخبة من الإنتاجات العالمية مِن Disney وMarvel وFOX وABC Studios وغيرها.

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s