تكشف منصة علاء الدين الالكترونية Aladdin.life سبل توفير ضخمة وقيمة مضافة لمستخدمي

تكشف منصة علاء الدين الالكترونية Aladdin.life سبل توفير ضخمة وقيمة مضافة لمستخدمي الهواتف المتحركة في دولة الإمارات

العربية المتحدة

 

  • تُمكّن جيني Genie، خدمة المساعدة الرقمية لمنصة life مستخدميها من الإطلاع فوراً على أفضل باقة هواتف

محمولة تناسب استخدامهم وميزانيتهم.

  • بحث بسيط يمكن أن يحدد مجموعة من الباقات البديلة بسعر أقل حيث يوفر المستخدم حتى 50٪ أو يستفيد من مخصصات تصل إلى 10 مرات أكثر من دون أي كلفة إضافية.

دبي20 يوليو، 2020: استطاع ألاف العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديد مبالغ توفير ضخمة على فاتورة الاشتراك الشهري والاطلاع على إمكانية الحصول على قيمة مضافة على باقات هواتفهم المحمولة من خلال بحث جيني Genie السهل المتوفر على سوق Aladdin.life – السوق الالكتروني الاكبر لخدمات الهاتف المحمول في الامارات. لا تساعد Aladdin.life العملاء فقط على اكتشاف باقات الاشتراك الشهري للهواتف المحمولة ومقارنتها مع باقي الباقات المتوفرة في الدولة، بل أنها تسهل عملية التواصل مباشرة مع شبكة البائعين المعتمدين لكل من اتصالات ودو.

 

تتميز منصة Aladdin.life بخدمة المساعدة الرقمية – جيني Genie التي تساعد العملاء الحاليين على توفير مبالغ أكثر أو الحصول على بيانات ودقائق أكثر من دون أي كلفة إضافية.

 

ومع تطبيق نظام العمل والتعلم عن بعد، إزداد طلب مستخدمي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية المتحدة على البيانات منذ إطلاق نسخة المرحلة بيتا لمنصة Aladdin.life قبل شهرين. تشهد منصة Aladdin.life يومياَ حوالي 1000 بحثاً عن باقات خدمات الهواتف المحمولة ذات أفضل قيمة لإيجاد باقة  تتناسب مع احتياجات وميزانية مستخدميها. وكان إجمالي عمليات البحث على المنصة حوالى 60 ألف حتى اليوم، وتم عرض حوالى 500 ألف نتيجة بحث.

 

وباستخدام خدمة “أكثر قيمة لجيني”Genie’s More Value ،تمكن المستخدمون من العثور على باقات ذات بيانات تضم عشرة أضعاف باقاتهم الحالية من دون كلفة إضافية. وجد 70٪ من مستخدمي جيني Genie من مشتركي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية بيانات أكثر من باقتهم الحالية، ووجد 62٪ منهم بيانات أكثر بمرتين على الأقل من باقتهم الحالية، ووجد 48٪ بيانات أكثر بثلاثة مرات من باقتهم الحالية، و33٪ منهم وجدوا بيانات أكثر بخمس مرات من باقتهم الحالية، في حين وجد 11٪ منهم بيانات وصلت الى عشر اضعاف

 

بالإضافة إلى ذلك، تمكن المستهلكون من تحديد باقات تصل إلى ضعف عدد الدقائق المرنة لاشتراكهم بدون كلفة إضافية، في حين تمكن 85٪ من الحصول على دقائق مرنة تفوق باقاتهم الحالية، بينما حصل 63٪ على ضعف الدقائق المرنة على الأقل. ووجد المستهلكون من مستخدمي بحث جيني Genie More Savings باقات مشابهة لباقاتهم تخولهم توفير حتى 50٪ وبنفس عدد الدقائق الإضافية الحالية لباقاتهم.

 

وقد علق سوبرا داس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ علاء الدين لايف Aladdin.Life: ” تأتي نتائج بحث المستهلكين لتؤكد على رؤيتنا بأن 80٪ من المستهلكين في دولة الإمارات يدفعون مبالغ أعلى من حاجاتهم على فواتير هواتفهم المحمولة. وعلى غرار التوجهات العالمية، فإن غالبية مستخدمي الهواتف النقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة يعتقدون بأن باقتهم الشهرية لا تناسبهم ويحتاجون إلى مساعدة ذاتية رقمية لتحسين الكلفة الشهرية لخدمات الهاتف المحمول بشكل مستمر. اننا نساعد المستهلك على تحسين كلفته الشهرية بسهولة وبكل شفافية خلال هذه المرحلة الحساسة.

 

ومن خلال فقط ثلاثة معلومات حول استخدام الهاتف المحمول خلال الأشهر السابقة، سيتمكن محرك بحث جيني Genie من مطابقة نمط الاستخدام مع مئات الباقات المقدمة من مشغلي الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم جيني Genie بعد ذلك مجموعة من أفضل الخيارات التي قد تناسب العملاء وتساهم في تحسين إنفاقهم الشهري. ومن خلال هذه الباقات يمكن للعملاء الحصول على المزيد من المزايا الإضافية بنفس الكلفة أو الادخار من خلال إيجاد باقتهم الحالية بأقل الأسعار.

 

ستوفر شركة الاتصالات المبتكرة والناشئة العديد من الخدمات الجديدة قريباً ليتمكن عدد أكبر من مشتركي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها من الاستفادة منها. وسيتم تقديم الخدمة لباقات الانترنت المنزلية في الإمارات في الشهر المقبل، يليها توسيع المنصة لتشمل أيضاً المملكة العربية السعودية.

 

يمكن الوصول إلى منصتنا الرقمية عبر الموقع www.aladdin.life.

 

-إنتهى-

نبذة عن علاء الدين لايف Aladdin Life

هي شركة رقمية ناشئة تهدف إلى معالجة القضايا الحالية لعملاء الاتصالات واحتياجاتهم وسلوكياتهم الجديدة؛ وهذا ما تعتزم تحقيقه من خلال استخدام التفكير التصميمي، التكنولوجيا المتطورة وتكاتف العملاء بالتعاون مع المساهمين في أنظمة الاتصالات. تتطلع علاء الدين لايف Aaddin. Lif، التي انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تغيير مفهوم الاتصالات وبدء عهد جديد من خدمات الاتصال للعملاء من داخل المنطقة وخارجها.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s