AMAZON.AE تكشف عن أضخم التخفيضات لفعالية ‘كلّ ما تتمناه’ مع تخفيضات تصل حتى 70%

AMAZON.AE تكشف عن أضخم التخفيضات لفعالية ‘كلّ ما تتمناه’ مع تخفيضات تصل حتى 70%

 

تجري التخفيضات على مدى ثلاثة أيام من الثلاثاء 21 يوليو حتى الخميس 23 يوليو

 

يمكن لأعضاء أمازون برايم الحصول حصرياً على العروض ابتداءً من الساعة 12 ظهراً من يوم الإثنين 20 يوليو وذلك إلى جانب المزايا البرنامج الأخرى بما فيها خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي واستخدام غير محدود لخدمة برايم فيديو

التخفيضات تشمل أكثر من 25 فئة مثل الأزياء والمستلزمات المنزلية والمواد الاستهلاكية والإلكترونيات وغيرها

 

أعلن موقع Amazon.ae اليوم عزمه على إطلاق النسخة الخامسة من تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’، أضخم عروضه لموسم الصيف، في الإمارات. وسيحظى عملاء أمازون في جميع أنحاء الدولة بفرصة الحصول على تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة من المنتجات المختارة، بين 21 و23 يوليو الجاري. وسيستمتع عملاء Amazon.ae بمجموعة من الأسعار التنافسية وخدمات التوصيل السريعة على منتجات تشمل أكثر من 25 فئة، كالأزياء والمستلزمات المنزلية والمواد الاستهلاكية والإلكترونيات وغيرها الكثير.

 

تم تخصيص العروض بشكل حصري لتلبية رغبة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزويدهم بالمنتجات والعلامات التجارية التي يترقّبونها ووفورات كبيرة، بما في ذلك فاين وجونسون وسامسونج ومايكروسوفت ولوجيتيك وبلاك أند ديكر وفيليبس وغيرها الكثير. وتتيح أمازون تخفيضات مجزية على مجموعة من الأجهزة التي تتضمن كاميرات كيندل بيبروايت رينج سيكوريتي. ويمكن للعملاء تصفح الباقة المتنوعة من العروض المتوفرة بشكل مباشر عبر Amazon.ae أو من خلال تطبيق أمازون.

 

وبهذه المناسبة قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن نُطلق النسخة الخامسة من عروض تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’ على Amazon.ae، لا سيّما بعد الإقبال الكبير الذي شهدته على مدى الأعوام القليلة الماضية. ويقدم Amazon.ae لعملائنا فرصة الحصول على مجموعة واسعة من العروض المميّزة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة”.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ أعضاء أمازون برايم سيحظون بفرصة الوصول الحصري المُبكر للعروض ابتداءً من الساعة 12 ظهراً من يوم الإثنين 20 يوليو. كما سيحظى أعضاء البرنامج بفرصة الاستفادة من مجموعة من مزايا العضوية التي تشمل:

  • التوصيل المجاني في اليوم التالي على مجموعة واسعة من المنتجات دون حد أدنى للمشتريات.
  • الاستمتاع بوصول غير محدود إلى خدمة أمازون فيديو، لمتابعة أو تنزيل أفضل أفلام ومسلسلات أمازون الأصلية الحائزة على الجوائز.

 

وضمن مساعيها لتقديم تخفيضات أكبر خلال فترة العروض، ستُتيح الشركة لعملاء أمازون الإمارات من حاملي بطاقات بنك أبوظبي التجاري فرصة استرداد 15% من المبالغ المدفوعة على شكل بطاقة هدايا من Amazon.ae.

 

وتتوافق كافة عمليات توصيل المنتجات من أمازون مع جميع مبادئ الصحة والسلامة التي اعتمدتها الشركة، والتي تشمل عمليات التوصيل غير التلامسي وخيارات الدفع الإلكتروني.

 

يُمكنكم تحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.ae لاستكشاف أفضل الحسومات ضمن عروض تخفيضات ‘كلّ ما تتمناه’ والاستفادة منها في وقت لاحق من هذا الشهر. لمزيد من المعلومات حول العضوية في برنامج أمازون برايم، يُمكنكم زيارة: Amazon.ae/Prime.

 

-انتهى-

 

لمحة عن أمازون

تقوم مبادئ  أمازون  المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة 1- (Click shopping)، والتوصيات الشخصية personalized recommendations))، وبربايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من  كيندل أمازون  Kindle Direct Publishing))، وقارئ الكتب الالكترونية  كيندل  (Kindle)، وجهاز  أمازون فاير  اللوحي Fire tablets))، وتلفاز  أمازون فاير  (Fire TV، وجهاز  أمازون ايكو ) (Amazon Echo)، وجهاز  أليكسا  (Alexa). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة amazon.com/about وتابعونا على @AmazonNews.

 

حياة أسهل مع أمازون برايم

صُمّم برنامج أمازون برايم لجعل حياة أعضائه أفضل يوماً بعد آخر. ومن خلاله، يستفيد أكثر من 100 مليون عضو حول العالم من مجموعة واسعة من المزايا التي تتضمن عروض التسوق والترفيه. ويحظى أعضاء أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة بإمكانية مشاهدة غير محدودة للمسلسلات والأفلام الحائزة على الجوائز من خلال خدمة برايم فيديو وجوائز وألعاب فيديو إلكترونية عبر تويتش برايم. ويقوم برنامج أمازون برايم على أساس توفير الشحن المجاني السريع وغير المحدود، ويستفيد الأعضاء في الإمارات العربية المتحدة من خدمات التوصيل المجاني لملايين المنتجات المحلية والدولية، والاطلاع المسبق على العروض السريعة، ووصول حصري لعروض الصفقات السريعة. ويستطيع جميع العملاء تجربة برنامج أمازون برايم مجاناً لمدة 30 يوم ودون أي التزامات، عبر الرابط Amazon.ae/Prime.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

شادي فكري

مدير العلاقات الإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423 | جوال: 3102 595 50 971+ | بريد إلكتروني: s.fekry@ipn.ae

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s