تطلق إن آر تي سي فريش رؤى حول سلوكيات تسوق المستهلك في الإمارات العربية المتحدة

تطلق إن آر تي سي فريش رؤى حول سلوكيات تسوق المستهلك في الإمارات العربية المتحدة

أصدرت إن آر تي سي فريش، المنصة الإلكترونية لتوصيل الفواكه والخضروات الطازجة، رؤى حول سلوكيات واتجاهات المستهلكين في الإمارات. بشكل ملحوظ، شهدت منصة التجارة الإلكترونية زيادة في عدد المتسوقين عبر الإنترنت هذا العام.

وفقاً للتقرير، فإن أكثر من ٦١ ألفاً من المقيمين في الإمارات مسجلون على منصة إن آر تي سي فريش، بنسبة ٥٤٪؜ من الإناث و٤٦٪؜ من الذكور. يوضح التقرير بإن المنصة تُستخدم غالباً من قبل الفئات العمرية بين ٢٥-٣٤ و٣٥-٤٤، المسؤولة عن ٤١.٥٤٪؜ و٣١.٠٩٪؜ من المشتريات، نسبياً.

 

مؤخراً، شهدت منصة التوصيل استجابة كبيرة حيث شكّل زوار الموقع الجدد ٨١.٣٪؜ من المستهلكين. وفقاً لجلوبال ميديا إنسايت، يعد الهاتف المحمول الجهاز المفضل ل ٥٣٪؜ من مستخدمي الإنترنت في الإمارات، موضحاً سبب استخدام ٧٨٪؜ من المستهلكين لتطبيق إن آر تي سي فريش مقارنةً بالموقع الإلكتروني.

 

مع ذلك، لا يزال الدفع نقداً عند تسليم الطلبات الخيار المفضل لدى المستهلكين. وفقاً للإحصاءات، ٥٣٪؜ من المستهلكين يدفعون نقداً عند تسليم الطلبات مقارنةً بنسبة ٣٩٪؜ من المستهلكين الذين يدفعون عبر الإنترنت. كما أظهرت إن آر تي سي فريش بأن المانجو هي الفاكهة الأكثر بحثاً على المنصة، ومعظم الطلبات تتم يوم السبت.

 

“تُظهر بياناتنا أن التسوق عبر الإنترنت للمستهلكين قد ازداد خلال العام الماضي، حيث تأثرت قرارات الشراء بعدة عوامل مثل العمر، الجنس، يوم الأسبوع، وما الى ذلك.” قال محمد نصار، الرئيس التنفيذي لشركة إن آر تي سي فريش. “إن الإقبال المتزايد يجعل الأمر أكثر أهمية بالنسبة لنا لتوفير مجموعة واسعة من الخيارات للزبائن للحصول على أفضل تجربة تسوق دون المساومة على الجودة.”

 

تقدم إن آر تي سي فريش مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات عالية الجودة والمستوردة محلياً والتي يمكن شراؤها على https://www.nrtcfresh.com/ أو على تطبيق إن آر تي سي فريش المتوفر على متجري الآب ستور وجوجل بلاي.

 

-انتهى-

 

ملاحظة للمحررين:

نبذة عن إن آر تي سي فريش

 

تأسست إن آر تي سي فريش في ديسمبر عام ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية لسكان الإمارات. تفتخر إن آر تي سي فريش بتسليم المنتجات الطازجة فقط.

تندرج إن آر تي سي فريش تحت ملكية مجموعة إن آر تي سي، التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. تزود مجموعة إن آر تي سي منتجاتها الى أبرز عملاء الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

الآن أصبحت منتجات إن آر تي سي فريش الطازجة متاحة للعملاء والزبائن مع انطلاق المنصة الإلكترونية. للطلب الرجاء زيارة الموقع https://www.nrtcfresh.com/ أو تطبيق إن آر تي سي فريش المتوفر على متجري آب ستور أو جوجل بلاي.

 

وسائل التواصل الاجتماعي:

انستقرام: https://www.instagram.com/nrtcfresh/

https://www.facebook.com/NRTCFresh/ فيسبوك:

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s