سيزرز بالاس بلوواترز دبي يدعو العائلات للاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة ويكشف عن عرض الإقامة الجديد

 

سيزرز بالاس بلوواترز دبي يدعو العائلات للاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة ويكشف عن عرض الإقامة الجديد

دبي، يونيو 2020: كشف فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن عرض الإقامة الجديد في وحداته السكنية لمدة خمس ليالٍ للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة، دون الحاجة للسفر بعيداً خارج دبي. ويأتي هذا العرض بالتزامن مع اقتراب العطلة المدرسية متيحاً للزوار الابتعاد عن ضجيج المدينة، وقضاء أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية التي توفر مطاعم عالمية المستوى وخدمات مميزة وإطلالات خلابة، فضلاً عن شاطئ رملي ساحر على امتداد 450 متر. ويمكن للزوار الاستفادة من العروض الحصرية للاستمتاع بإجازة عصرية على الشاطئ برفقة العائلة بدءاً من اليوم ولغاية 30 سبتمبر.

وتتميز غرف الوحدات السكنية الفاخرة التي تقع على جزيرة بلوواترز بروحها العصرية والعائلية، حيث تمثل وجهة مثالية للإقامات الطويلة، وتلبي متطلبات الباحثين عن الراحة على بعد خطوات قليلة عن المرافق الفاخرة في فندق سيزرز بالاس. وبفضل المساحات الواسعة والمرافق السكنية الملائمة، يمكن للزوار الاستمتاع بإجازتهم القصيرة ضمن شقق فخمة مؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم، لتكون بذلك الوجهة الأمثل لكافة أفراد العائلة.

 

وتتسع الشقق المؤلفة من غرفتي نوم لـ 4 أشخاص، وتتوافر لمدة 5 ليال مع فطور يومي في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن مقابل 8500 درهم إماراتي. ويشمل العرض قسيمة بقيمة 2000 درهم إماراتي للطعام والشراب يمكن استخدامها في مطاعم الفندق، فضلاً عن بطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي. كما تتوافر شقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم، تتسع لـ6 أشخاص لتلائم العائلات الكبيرة، مقابل 12500 درهم إماراتي تشمل فطوراً يومياً في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن، وقسيمة بقيمة 3000 درهم إماراتي للطعام والشراب، بالإضافة إلى بطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي.

 

ويمكن للعائلات الاستفادة من كافة خدمات نادي إمباير مع دخول غير محدود للضيوف الصغار، حيث يحرص النادي على توفير العديد من الأنشطة للأطفال ما يتيح للبالغين الاسترخاء طوال اليوم. وسيحظى الزوار الصغار حتى عمر 12 عاماً بأوقات مميزة مع الأنشطة المبتكرة والمغامرات المائية والفعاليات الملائمة لأعمارهم طوال فترة الإقامة.

 

يوفر فندق سيزرز بلوواترز دبي مقصداً بحرياً راقياً في دبي، ويتيح لزواره إجازة مميزة دون الحاجة للسفر بعيداً.

 

لحجز إجازة عائلية على الجزيرة، يُرجى التواصل عبر 6666 556 4(0) 971+ |stay@caesarsdubai.ae | caesars.com/dubai

 

شقة فندقية من غرفتي نوم (4 أشخاص):

الحجز والإقامة قبل 30 سبتمبر 2020:

الوحدات السكنية في سيزرز بالاس بلوواترز دبي: شقة من غرفتي نوم لمدة 5 ليال مقابل 8500 درهم إماراتي، لا تشمل الضرائب والرسوم. ويتضمن العرض فطوراً يومياً، وبطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي، فضلاً عن قسيمة بقيمة 2000 درهم إماراتي للطعام والشراب.

 

شقة فندقية من ثلاث غرف نوم (6 أشخاص):

الحجز والإقامة قبل 30 سبتمبر 2020:

الوحدات السكنية في سيزرز بالاس بلوواترز دبي: شقة من ثلاث غرف نوم لمدة 5 ليال مقابل 12,500 درهم إماراتي، لا تشمل الضرائب والرسوم. ويتضمن العرض فطوراً يومياً، وبطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي، فضلاً عن قسيمة بقيمة 3,000 درهم إماراتي للطعام والشراب.

 

انتهى

الشروط والأحكام:

  • لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض ترويجية أو باقات أخرى.
  • يخضع العرض للضرائب المفروضة ورسوم الخدمة.
  • يخضع العرض لتواريخ توقف الحجوزات.
  • في حالة الخلاف، يحتفظ سيزرز بلوواترز دبي بحق البت بالقرار النهائي واتخاذ الإجراء المناسب.

 

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: caesarsbluewaters@houseofcomms.com

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai.

 

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.caesars.com/corporate

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s