أجواء الكوميديا والمواقف المضحكة في مسلسل ” إنتلجنس” على STARZPLAY

أجواء الكوميديا والمواقف المضحكة في مسلسل ” إنتلجنس” على STARZPLAY

شاهدوا الموسم الأول بالكامل لمسلسل الكوميديا الرائع من بطولة نجم فرندز الشهير ديفيد شويمر والممثل البريطاني نك محمد بدءاً من 11 يونيو فقط عبر STARZPLAY

شاهدو العرض الترويجي عبر الرابط: https://www.youtube.com

لأولئك التواقين إلى مزيج من الكوميديا الهزلية والفكاهية، ما عليهم سوى التوجه نحو STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تقدم مسلسل إنتلجنس للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءاً من 11 يونيو.

 

ويلعب دور البطولة في إنتلجنس نجم مسلسل فرندز الشهير ديفيد شويمر والممثل البريطاني نك محمد، حيث تدور أحداثه بأسلوب هزلي كوميدي مضحك أثناء عملهما في مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية، في أجواء عمل يغلب عليها طابع أكثر غرابة وحافل بالأحداث مقارنة بالمخابرات الحربية البريطانية، ويعملان سوياً على متابعة الجرائم الإلكترونية من المكتب. وتبلغ الأجواء الكوميدية أشدها مع وصول عميل من وكالة الأمن القومي الأمريكية (ديفيد شويمر) إلى مكان أبسط مما اعتاد عليه في الولايات المتحدة الأمريكية، لينضم إلى فريق التحقيقات، حيث يجد محلل كمبيوتر يفتقر إلى الكفاءة (نيك محمد) ويخوضان تجارب وأحداث طريفة تهدد بعرقلة قدرة الفريق على مكافحة الإرهاب الإلكتروني.

 

إن كتابة وإبداع نيك محمد والأسلوب الهزلي المميز الذي يقدمه ديفيد ونك تجعل من هذا المسلسل الخيار المثالي لعشاق الكوميديا والمواقف المضحكة. ويملأ حلقات المسلسل الذي تصل مدة كل منها إلى 20 دقيقة، الأداء الهزلي الرائع الذي يقدمه ديفيد شويمر والمواقف المضحكة التي يقع فيها نك محمد ليكون المسلسل جذاباً لعشاق الضحك والفكاهة.

 

ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة حلقاته الست من منازلهم في أي وقت وعبر أي جهاز، والاستمتاع بأداء النجمين والمنتجين التنفيذيين لمسلسل إنتلجنس ديفيد شويمر ونك محمد.

 

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

 

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s