قناة الصينية العربية تبث الموسم الثاني من توقيت فوجيان مترجماً باللغة العربية لتعزيز التفاهم الثقافي بين الإمارات والصين

قناة الصينية العربية تبث الموسم الثاني من توقيت فوجيان مترجماً باللغة العربية لتعزيز التفاهم الثقافي بين الإمارات والصين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2020: بدأ بث الموسم الثاني من البرنامج الوثائقي “توقيت فوجيان” “موسم السفر الجديد” على قناة الصينية العربية.

جذب الموسم الأول من “توقيت فوجيان” عددًا كبيرًا من المشاهدين العرب. من خلال ردود الأفعال وتفاعل المشاهدين العرب ،من الواضح أنهم أحبوا البرنامج، وأعربوا عن أملهم في أن تتمكن قناة الصينية العربية من بث المزيد من البرامج حول فوجيان في الصين.

 

في معرض تعليقها على إطلاق الموسم الثاني من سلسلة الأفلام الوثائقية “توقيت فوجيان”، علقت إيمان التّومي، مقدمة البرنامج، قائلة: مع استمرار نجاح العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والصين، تـركز قناة الصينية العربية على بث برامج وثائقية وترفيهية صينية بارزة، مترجمة إلى اللغة العربية، لتعزيز التفاهم الثقافي بين البلدين. حقق الموسم الأول من توقيت فوجيان، الذي يمنح الجمهور العربي لمحة عن معالم وثقافة مقاطعة فوجيان، نجاحًا كبيرًا، ويسعدنا إطلاق الموسم الثاني الذي سيركز على الوجهات الأكثر جمالًا في فوجيان وأنواع الطعام والترفيه الثقافي في مقاطعة فوجيان “.

 

إن افتتاح “موسم السياحة الجديد” يجلب لمسة من البرودة إلى أيام الصيف الحارة. يعرض البرنامج بشكل شامل ثقافة مقاطعة فوجيان الصينية من خلال مواضيع مختلفة.

 

حلقة “العملاء يأتون من بعيد” تجمع بين طبيعة فوجيان والعلوم الإنسانية، وتكشف النظام البيئي لفوجيان بطريقة وثائقية. في حلقة “أجمل تصوير للسفر” إنطلق زوج من المصورين لمدونات الفيديو لديهم “قائمة أمنيات” في رحلة الإستكشاف الذاتي في فوجيان، والتعمق في الجمال الثقافي للمطبخ الخاص بفوجيان، واستكشاف الثقافة التقليدية المتنوعة بالمقاطعة. وتروي حلقة “ثقافة شاي فوجيان” مصادر وعمليات إنتاج الشاي المختلفة، واستكشاف تنوع شاي فوجيان، وإدراك المفهوم الثقافي للشاي بهذه المقاطعة.

 

ستواصل قناة الصينية العربية تعزيز التعاون مع إذاعة وتلفزيون فوجيان لإنتاج المزيد من البرامج العربية، ليتكون لدى الجمهور العربي فهم أعمق لفوجيان ولجذب المزيد من العرب إلى فوجيان لتجربة الثقافة المحلية.

تابعوا برنامج “توقيت فوجيان” على قناة الصينية العربية! لمزيد من التفاصيل حول البرنامج يرجى التواصل معنا عبر Facebook@DUBAI CATV, YouTube@China Arab TV.

-انتهى-

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ: ليزا جورج/ رانيا البيومي، شركة إيرس للعلاقات العامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة، هاتف: 97144341207+  فاكس: 97144341163+ بريد إلكتروني:  lisa@irispr.net / ranya@irispr.net

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s