إل جي تنضم إلى مجلس إدارة هيديرا لتسريع وتيرة الابتكار وتبني تقنية دفتر الحسابات الموزع العام على نطاق عالمي  

 إل جي تنضم إلى مجلس إدارة هيديرا لتسريع وتيرة الابتكار وتبني تقنية دفتر الحسابات الموزع العام على نطاق عالمي

الانضمام إلى اللجنة الإدارية سيُمكّن إل جي من الارتقاء ما وراء البلوك تشين ودخول حقبة جديدة من التطبيقات السريعة والعادلة والآمنة

 دبي، 31 مايو، 2020: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم وشركة هيديرا هاشغراف، منصة دفتر الحسابات الموزع على مستوى الشركات، عن انضمام “إل جي” إلى مجلس إدارة “هيديرا”. صُمم المجلس لتمكين نموذج اللامركزية الأكثر سلاسة لدفتر الحسابات الموزع والذي من شأنه أن يضم ما يصل إلى 39 شركة عالمية ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات والمناطق الجغرافية.

“إل جي” هي العضو الرابع عشر في المجلس، حيث انضمت إلى Boeing وDeutsche Telekom وDLA Piper وFIS (WorldPay) وGoogle وIBM وMagalu وNomura وSwirlds وSwisscom Blockchain وTata Communications وUniversity College London (UCL) وWipro. وبصفتها الشركة المصنعة الوحيدة للأجهزة المنزلية التي تنضم إلى مجلس إدارة “هيديرا”، ستتعاون “إل جي” مع “هيديرا” وأعضاء المجلس الآخرين لتحديد الطرق التي يمكن أن تفيد فيها تقنية دفتر الحسابات الموزع المستهلكين وشركاء سلسلة التوريد من خلال تمكين المعاملات السلسة.

سيدير جميع أعضاء مجلس إدارة “هيديرا” أحد النقاط في شبكة “هيديرا” العامة وسيكونون مسؤولين عن الموافقة على برنامج عمل “هيديرا” والتحديثات في قاعدة بيانات النظام الأساسي، وسيضمن الأعضاء اللامركزية والتنوع في المجلس.

قال مانس هارمون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لهيديرا هاشغراف: “يسرنا أن نرحب بشركة إل جي الرائدة في القطاع في مجلس إدارة هيديرا. تميزت إل جي على مر السنين بحكمتها ونهجها في اعتماد التقنيات الجديدة بهدف تحسين حياة العملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى التعاون مع إل جي ونظامها الشامل لاستكشاف الطرق المحتملة العديدة التي تستطيع تقنية دفتر الحسابات الموزع مساعدة العملاء من خلالها وتسهيل تجربتهم”.

قال تشو تايغ إيل، نائب الرئيس الأول لشركة إل جي: “تتميز تقنية دفتر الحسابات الموزع بالقدرة على تعزيز القيمة للعملاء وتتيح للشركات عبر العديد من القطاعات تقديم الخدمات الجديدة القائمة على الثقة والأمن والسرعة التي توفرها. ونتطلع لأن نكون عضواً في مجلس إدارة هيديرا والفرص التي ستمكننا من التعاون مع الشركات الرائدة عبر مجموعة واسعة من القطاعات لمواصلة تطوير تطبيقات تقنية دفتر الحسابات الموزع لصالح الشركات والمستهلكين على حد سواء”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://hedera.com/council.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2019 على مستوى العالم 53 بليون دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

نبذة عن هيديرا

“هيديرا هاشغراف” هي منصة دفتر الحسابات العام الموزع لبناء التطبيقات اللامركزية، والتي تُمكّن المطورين من تصميم التطبيقات اللامركزية الآمنة والعادلة والسريعة للغاية على منصة “هيديرا”. حصل د. ليمون بيرد، المؤسس المشارك لمنصة “هيديرا” وكبير العلماء فيها إضافة إلى مانس هارمون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لهيديرا، على براءة اختراع تقنية (الهاشغراف) الرائدة بعد العمل معاً في أكاديمية القوات الجوية الأمريكية والعمل كمؤسسين لـTrio Security وBlueWave Security وSwirlds, Inc. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.hedera.com أو متابعتنا على تويتر @hashgraph أوتلغرام t.me/hashgraph أو ديسكورد https://www.hedera.com/discord. ويمكن الاطلاع على الورقة البيضاء الخاصة بهيديرا عبر الرابط https://www.hedera.com/whitepaper.

 

شركة LG-One

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s