اكتشفوا أقمشة فصل الصيف مع انتيريرز

اكتشفوا أقمشة فصل الصيف مع انتيريرز

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2020: مع اقتراب حلول فصل الصيف، يقدّم فريق التصميم لدى ’انتيريرز‘ دليلاً يشمل أحدث تشكيلة من الأقمشة الصيفية وكيفية استخدامها لإدخال البهجة والإيجابية إلى المنزل. ولتوفير أفضل درجات المرونة في التصميم، تقدم شركة ’انتيريرز‘ استوديو تصميم خاص يضم مجموعة من المصممين الذين يعملون على تلبية مختلف المتطلبات المتعلّقة بالتصميم بما يتناسب مع أذواق العملاء. وتتنوّع التشكيلة المتوّفرة لدى ’انتيريرز‘ لتشمل الستائر المصنوعة يدوياً ومواد التنجيد المخصصة والاختيارات المتنوعة في الأقمشة، وذلك لإرضاء مختلف الأذواق الشخصية. وسواء كنت تسعى للاستفادة من خدمات استوديو التصميم أو كنت ترغب بالاختيار من القطع الفريدة المتوفرة بنفسك، فإن فريق العمل في ’انتيريرز‘ مستعد لتقديم المساعدة في كل ما يتعلّق بفصل الصيف.

لا يكتمل فصل الصيف بدون الطبعات النباتية، حيث يعد نمط التصاميم النباتية الأسلوب الأمثل للتعبير عن فصل الصيف والشعور بالطاقة الإيجابية التي يشهدها هذا الفصل من العام، وستكون الطبعات النباتية النمط الأبرز لصيف 2020. ويمكن إضفاء لمسات رقيقة إلى أي غرفة عند استخدام درجات ناعمة وألوان الباستيل الخفيفة.

 

Lexington Nash Tub Chair – يتوفر السعر عند الطلب

 

 

يشهد الأثاث المنحني عودةً كبيرة هذا الصيف كبديل عن قطع الأثاث ذات الخطوط والزوايا الحادة. ويمكن إبراز أي أريكة أو مقعد منحني من خلال إضافة وسائد بألوان تجريدية مغايرة. تمثل هذه الوسائد قطعة اكسسوارات عصرية عملية وضرورية لإضفاء لمسات من الأناقة والجمال بفضل ألوانها التي تبرز في أي مكان.

 

Lexington Whitney Sofa – يتوفر السعر عند الطلب

 

يتميز المخمل بشعبيته التي تمتد لعقود من الزمن بفضل ميزته التي  تعكس الفخامة، لكن هذا الصيف هو الفرصة المثالية لإدخال بعض التجديدات إلى هذا القماش. ويمكن تعزيز الطاقة الإيجابية في أي غرفة عند إضافة المخمل بألوان فاتحة إلى قطع الأثاث الناعمة، فهذا سيبرز جمال الغرفة ويمنحها شخصية خاصة بها بإطلالة أكثر نعومةً وفخامة.

 

 

Lexington Delancey Swivel Armchair and Sofa – يتوفر السعر عند الطلب

 

ويمكن تعزيز شخصية أي غرفة من خلال إضافة الألوان القوية المعزز بأنماط التصميم الهندسية. يفضل استخدام الأقمشة ذات الألوان الفاتحة لجذب الانتباه والتركيز قطع محددة بشكل يعزز أسلوب التصميم الصيفي، سواء من خلال المقاعد ذات المساند أو الوسائد أو الستائر، فإن الطبعات القوية ستضفي لمسات بارزة من الأناقة إلى أي منزل.

Lexington Winthrop Armchair – يتوفر السعر عند الطلب
Lexington Turin Sofa Set – يتوفر السعر عند الطلب
Lexington Gables Armchair  – يتوفر السعر عند الطلب

 

فصل الصيف هو الفرصة المثالية لتجديد التصاميم المنزلية بلمسات مشرقة ومرحة، وذلك من خلال إضافة الكثير من الألوان وأنماط التصميم إلى الأقمشة للحصول على إطلالة كلاسيكية متجددة. اختلاط الألوان والأنماط مع بعضها البعض تضفي أجواء حقبة الستينات على أي غرفة وتزيد طاقة إيجابية.

 

Fama Arianne Modular Sofa – يتوفر السعر عند الطلب

 

يرجى زيارة أقرب متجر من متاجر ’انتيريرز‘  أو الطلب عن طريق الإنترنت من خلال الاتصال بالمتجر أو عبر صفحة الانستقرام: https://www.instagram.com/interiorsuae

 

– انتهى

عن انتيريرز:

تأسست شركة  انتيريرز، التي أسستها مجموعة عيسى صالح القرق ش ذ م م في سنة 1968 وتعرض على عملائها تشكيلات فريدة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة من أشهر الأسماء العالمية ذات الجودة الممتازة طوال 51 سنة. تقدم انتيريرز تشكيلات متميزة لما يزيد عن 100 من أشهر المصنعين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

 

انتيريرز هي الموزع الوحيد لأسماء شهيرة في مجال المفروشات مثل مارينر (Mariner) وكورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini) وجيورجيو كولكشن (Giorgio Collection) وفاما (Fama) وليكسينجتون (Lexington) وبرنهاردت (Bernhardt) ومايكل اميني (Michael Amini) وديكور- ريست (Décor-Rest) وألف إيطاليا (Alf Italia) ونيكوليتي (Nicoletti) وبرويهيل (Broyhill) وبول روبرت (Paul Robert) وكلاوسنر (Klaussner) وكوهر (Koher ) وفيجومي (Fejomi) وسيفن سيدي (Seven Sedie) وسكابيني (Scappini).

 

لقد صنعت انتيريرز لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال المختلفة من عملها بدولة الإمارات العربية المتحدة كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها، حيث قامت بتجهيز المنازل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها بتشكيلات حصرية من بعض أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم والتي تتوافر في فروع معارضها الستة المتوزعة في دبي (أم هرير والجميرا وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة).

 

تمتلك الشركة ستديو تصميم داخلي خاص بها ولديها مصممين داخليين يبدعون تصاميم متميزة حسب متطلبات العميل وأسلوبه الشخصي. كما يستطيع العملاء اختيار المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة ووسائد مصممة حسب الطلب من تشكيلة واسعة من الأقمشة والألوان المتوفرة في معارض الشركة. كما يقوم قسم المشاريع في انتيريرز بتولي المشاريع الخاصة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:

 

هبة عيد

هاوس أوف كومز

تنفيذي للعلاقات الإعلامية

hiba@houseofcomms.com

50 50 95306 971+

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s