كيف تعتمد على هاتفك الذكي في دولة الإمارات في ظلّ أسلوب الحياة الجديد؟

كيف تعتمد على هاتفك الذكي في دولة الإمارات في ظلّ أسلوب الحياة الجديد؟

 تغيّر أسلوب الحياة بشكل جذري اليوم في دولة الإمارات في ظل الظروف الحالية التي نعيشها. وساعدنا العمل عن بُعد والبقاء في المنزل نتيجة توجيهات التباعد الاجتماعي على الاقتراب أكثر من أفراد أسرتنا. ولكننا في الوقت نفسه حُرِمنا من لقاء أصدقائنا وأحبائنا مثلما اعتدنا. ولكن ابتعادنا في المكان عن أقاربنا وأصدقائنا لا يعني أننا سنبتعد عنهم تماماً. وهنا يبرز دور التكنولوجيا الحديثة وأحدث الهواتف الذكية التي تساعدنا في البقاء على اتصال والحفاظ على الترابط أكثر من أي وقت مضى. الآن يمكنك مواصلة توثيق ذكرياتك ولحظاتك الثمينة من خلال البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك في ظل فترة التباعد الاجتماعي بالإضافة إلى القدرة على إنجاز العمل بشكل أسرع. لقد أصبح هذا الظرف الاستثنائي الوضع الطبيعي الجديد للكثير منّا، لكن بالاعتماد على قوة هاتف HUAWEI P40 Proلن تفوت أياً من اللحظات الجميلة في الحياة. دعونا نلقي نظرة عميقة على سبل الاعتماد على HUAWEI P40 Pro وميزاته المذهلة التي ستمكنك من إنجاز المزيد من المهام.

شاشة عرض متكاملة

إن الاضطرار إلى مشاركة جهاز تلفزيون واحد خلال البقاء في المنزل سيؤدي إلى تحديات كثيرة وبخاصة إذا كنت ترغب في مشاهدة برنامجك المفضل بينما يفضل أطفالك مشاهدة رسومهم المتحركة على سبيل المثال. وتشكل فترة التزام المنزل فرصة مثالية لمتابعة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت أو إنهاء تلك اللعبة التي لطالما أردت استكمالها. مع هاتف HUAWEI P40 Pro  لست بحاجة إلى الدخول في جدال مع أحبائك لأن شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow Display  التي تنحني من جميع الجوانب الأربعة الرائعة بمقاس 6.58 بوصة ستمكنك من مشاهدة برامجك المفضلة بكل تفاصيلها الدقيقة والواضحة على هاتفك. أما اللمسة النهائية المنحنية على طول الحواف الأربع الفائقة الرقة لشاشة HUAWEI P40 Pro فسوف تجعل تجربة المشاهدة أكثر تفاعلاً وحيوية من أي وقت مضى. وبالتالي، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بمشاهدة أروع مقاطع الفيديو على شاشة هاتفك الذكي النابضة بالحياة أو التسلية واللعب أو تصفح الإنترنت والتسوق في أوقات الفراغ. ولا تقلق بشأن قضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة أيضاً، لأنها معتمدة من مؤسسة TÜV Rheinland لجودة العرض وفلترة الضوء الأزرق لتجنب الإجهاد الناتج عن المشاهدة لفترات طويلة ومتواصلة.

ابقَ دائماً على اتصال مع الجميع أثناء وجودك في المنزل

إنّ الطريقة الوحيدة للحفاظ على التواصل مع العائلة والأصدقاء هي البقاء على اتصال جيد. وبينما يتيح البقاء في المنزل الفرصة لقضاء وقت أطول مع العائلة المباشرة، ولكن باستخدام التكنولوجيا الحديثة، يمكنك الحفاظ على الترابط مع الأقارب والأصدقاء الذين لا يمكنك زيارتهم بسبب الظروف الحالية. ويعمل جهاز التوجيه في منزلك خلال هذه الفترة لساعات إضافية لتلبية الطلب المتزايد بسبب العمل عن بعد والتعلم الإلكتروني والترفيه وما إلى ذلك. لكن بفضل ميزات الاتصال بتقنية الجيل الخامس 5G في هاتفHUAWEI P40 Pro ، يمكنك ضمان الحصول على بيانات عالية الجودة إذا اخترت الاعتماد على اتصال البيانات، ليصبح البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في ظل التباعد الجسدي أسهل بكثير، سواء من خلال مكالمات الفيديو أو حتى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسرعات فائقة وانسيابية وسهولة تامة.

 

وثّق أروع الذكريات العائلية الثمينة في المنزل مع أحبائك

يقضي جميع أفراد الأسرة أوقاتهم في المنزل حالياً وسيتعذر الخروج لفترة معينة. فلماذا لا نغتنم هذه الفرصة لالتقاط وتوثيق هذه اللحظات التي تجمعنا معاً لنحتفظ بها كذكرى مميزة طوال العمر. سواء كنت تلتقط بعض الصور العائلية أو مقاطع الفيديو خلال العشاء أو أثناء استمتاعكم بلعبة مسلية مثلاً، يمكنك مشاركة هذه الذكريات بسهولة مع الآخرين. ولن تحتاج إلى أي إعدادات كاميرا معقدة لأن هاتف HUAWEI P40 Pro يمكنه القيام بكل شيء تقريباً. وتحتوي الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح  Ultra Vision Leica Quad Camera على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل لتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k، و وكاميرا التقريب  البصري Optical Telephoto   بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب  بصري يصل حتى 5x وكاميرا بعدسة ToF، مما يمنح الصور ومقاطع الفيديو العائلية جودة مذهلة لتكون جاهزة فوراً للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو مع الأصدقاء والعائلة. وبفضل المستشعر فائق الرؤية HUAWEI Ultra Vision أكبر مستشعر CMOS   من هواوي، فإن التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة سيحافظ على جودة نابضة بالحيوية ودقة متناهية في التفاصيل. وحتى إذا رغبت بالتقاط صور في الحديقة أثناء تناول وجبة عائلية، يمكنك ضمان ظهور الجميع بشكل متميز كما ستبدو الوجوه وحتى الأطباق واضحة ودقيقة. ويمكنك كذلك اقتطاع أجزاء من هذه الصور دون الإخلال بالجودة الأصلية لتبدو كل صورة في منتهى الروعة والإتقان.

 

أطلق العنان لإبداعك مع عائلتك في ظل أسلوب الحياة الجديد

لن تحتاج إلى معدات أو برامج معقدة للتعبير عن إبداعك، فكل ما عليك فعله هو التقاط هاتفك الذكي HUAWEI P40 Pro والبدء بالتسجيل. وأفضل ما في الأمر القدرة على تقريب وجه الأشخاص وتسجيل صوتهم عن قرب بفضل ميزة التقريب الصوتي Audio Zoom التي تعزز الصوت عند التقريب. ويمكنك ضمان الحصول على صور مثالية لأطفالك أثناء اللعب بفضل ميزة HUAWEI Golden Snap. فهذه الميزة ستختار أفضل لقطة باعتماد خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار الوضعيات والتعبيرات المثالية. ويمكنك إزالة أي شخص لا ترغب بوجوده في الصورة باستخدام تقنية AI Remove Passerby بينما ستزيل خاصية AI Remove Reflection أية انعكاسات غير مرغوب فيها من الصورة مما يمنحك لقطة أنقى وأكثر وضوحاً ودقة.

لا قلق بعد اليوم من نفاد البطارية

قد لا نشعر عادة بمقدار اعتمادنا المكثف على هواتفنا الذكية خلال النهار حيث ننشغل باستكمال مهامنا ومسؤولياتنا المهمة. ومع وجود جميع أفراد الأسرة في المنزل في هذه الفترة، هناك عدد كبير جداً من كابلات الشحن والمقابس لتوصيلها. لكنّ عمر البطارية لن يشكل أي عائق مع HUAWEI P40 Pro، إذ يتميز الهاتف بعمر بطارية يدوم طوال اليوم مما يسمح لك بالرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل وإنجاز مهامك في الصباح، ويتبقى الكثير من الطاقة لالتقاط الصور العائلية وحتى مشاهدة الأفلام في المساء. فقد زُوّد HUAWEI P40 Pro  بسعة بطارية تبلغ 4200 مللي قادرة على الحفاظ على الطاقة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية الشحن ستكون سريعة وفعالة مع تقنية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge  باستطاعة 40 واط،  إلى جانب دعم ميزات الشحن اللاسلكي من هواوي.

تطبيقات لكل احتياجاتك

قد يكون البقاء في المنزل طوال الوقت أمراً طبيعياً الآن ولكن ذلك لا يعني عدم وجود مجموعة واسعة من الألعاب أو التطبيقات التي تعزز الإنتاجية أو تطبيقات الترفيه المسلية والتي يمكنك العثور عليها على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي، الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المحلية والعالمية، تجعله من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات في العالم. ما عليك سوى الدخول إلى AppGallery والبحث عن تطبيقك المفضل أو تصفح فئات التطبيقات المختلفة بحسب رغبتك.

مع قضاء معظم أوقاتنا في المنزل مع العائلة هذه الفترة، يُعتبر امتلاك هاتف ذكي يمكن الاعتماد عليه أحد الحلول الأمثل للتعامل مع تحديات هذه المرحلة. وسواء احتجت لاستخدام الهاتف للعمل أو للأغراض الشخصية، فإن HUAWEI P40 Pro هو هاتف ذكي يمكنك الاعتماد عليه في الظروف الاستثنائية الراهنة وسيكون الرفيق المثالي لمساعدتك على التكيف مع أسلوب الحياة الجديد.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s