هكذا تساهم الأجهزة القابلة للارتداء بالحفاظ على لياقتك البدنية خلال البقاء في المنزل في شهر رمضان

               

هكذا تساهم الأجهزة القابلة للارتداء بالحفاظ على لياقتك البدنية خلال البقاء في المنزل في شهر رمضان

ساعة  HUAWEI Watch GT 2e الجديدة تمتاز بخصائص مبتكرة تستطيع مراقبة معدل ضربات القلب وجودة النوم ومعدل ضغط الدم وتشبع الأكسجين (SpO2)  في الدم

 

فيما حل شهر رمضان هذا العام، يتواصل تشجيع الجميع في دولة الإمارات على البقاء في المنزل، الأمر الذي يعني مسؤولية إنجاز جميع المهام اليومية بينما تعمل من المنزل أيضاً. ولكن هذا لا يعني أن تتجاهل صحتك. ستتمكن مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة من مراقبة معدل ضربات قلبك ومستوى تشبع الأكسجين في الدم Sp02  في أي وقت تريده.

وتُعدّ هذه الساعة التقنية المتطورة الأحدث في سوق المنتجات الذكية القابلة للارتداء الذي شهد نمواً متسارعاً خلال السنوات الأخيرة مع تطور التقنيات المتقدمة التي تتيح راحة أكبر بكثير في طريقة عيش المستخدمين وعملهم ولعبهم. ورسخت هواوي مكانة متميزة في تطوير الأجهزة القابلة للارتداء المبتكرة. ونتيجة لذلك، فقد حلت ضمن أكبر 3 صناع للأجهزة القابلة للارتداء حسب حصتها في السوق، بعد أن تمتعت بأكبر زيادة في حجم الشحن لمدة عامين متتاليين *.

فهذه التكنولوجيا الجديدة مثالية للمقيمين في دولة الإمارات الذين يعملون الآن عن بعد من منازلهم ولكنهم يريدون البقاء بصحة ولياقة جيدة قدر الإمكان. في الواقع، يأخذ العديد دروساً للياقة البدنية عبر الإنترنت لمواكبة روتين حياتهم اليومي. ولقياس أهداف اللياقة البدنية بدقة، من المهم الآن الاستثمار في جهاز ذكي يمكن ارتداؤه يفهم تدريبك ويستجيب له. وسمحت خبرة هواوي وتركيزها على البحث والتطوير بتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، خاصةً مع شاشتها الكبيرة مقاس 1.39 بوصة لتتمكن من الاطلاع على جميع الاستشعاريات، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من النشاطات الرياضية والصحية التي من شأنها مساعدتك على تتبع مستوى لياقك البدنية. وإلى جانب كون الساعة مريحة ويمكنك ارتداءها طوال النهار، فإنها مصنوعة أيضًا بطريقة عصرية بحيث ان جمالية جسمها مستمدّة من استخدام مادة الفولاذ المقاوم للصدأ. ولهذه الأسباب، HUAWEI WATCH GT 2e هي رفيقتك طوال اليوم.

ودّع الشحن المفرط

غالبًا ما يطرح السؤال عينه في شأن اللأجهزة القابلة للارتداء: ما هو الوقت اللازم لشحنها وما هو الوقت الذي تبقى فيه مشحونة بالكامل؟ لضمان عدم توقّف تمارينك الرياضية جراء أي انقطاع سببه البطارية، على ساعتك الذكية ان تتمتّع بعمر بطارية قوي، الأمر الذي تتيحه ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، حيث تستمر الشحنة الواحدة لمدة أسبوعين كاملين حتى مع تشغيل جميع الميزات الرئيسية. حتمًا، سوف يحالفك الحظ مع هذه الساعة كونك ستشحنها لمرتين في الشهر فقط، مما يعني انه سيتم استخدام المزيد من طاقة البطارية كي تتمكّن من البقاء على اتصال وتحدّد مقاييس جسمك في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى قياس خطواتك وحركاتك ومستويات الضغط ومستويات الأكسجين في الدم.

ابق على اطلاع بكل المستجدّات مع الإشعارات

تريد ترك حاسوبك لبعض الوقت لتمدّد ساقيك، لكنك قلق من أن تفوتك أية رسائل عبر بريدك الإلكتروني أو هاتفك؟ مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، لا داعي للقلق، كونها سترسل لك الإشعارات طالما هي متصلة بهاتفك، فتعلمك بالأحداث ضمن جدولك اليومي، والرسائل النصية والبريدية، والمستجدات في صفحاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك رؤية هذه الاستشعاريات بكل راحة مع شاشة AMOLED 1.39 بوصة، كما لا داعي للقلق من خسارة الاتصال بشبكة الانترنت، بفضل معالج Kirin A1‎، الذي يوفّر الاتصال القوي والمستقر. وهذا يعني أنه في الوقت الذي يشاهد أولادك أفلام الكرتون المفضّلة لديهم عبر هاتفك في شهر رمضان، لا يزال في إمكانك الاطلاع على الاستشعاريات عبر ساعتك الذكية فور وصولها.

راقب صحتك باستمرار

وعلى الرغم من بقائنا في المنزل في شهر رمضان من هذا العام، لكن هذا لا يعني أنه يجب ان نهمل صحتنا ولياقتنا البدنية. وتعتبر الوقاية خير من العلاج دائماً، ويمكن للأجهزة القابلة للارتداء والموجّهة صحيًا ان تلعب دورًا بارزًا في مراقبة مستويات اللياقة البدنية الخاصة بك. ففي إمكان ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تتبّع معدّل نبضات قلبك بكل دقة في الوقت الفعلي لمدة 24 ساعة بفضل تقنية  TruSeen™ 3.5الجديدة كلياً والمطوّرة ذاتياً، حيث تستطيع أن تراقب معدّلات نبضات القلب عند الأشخاص باستخدام مستشعرات بصرية مبتكرة ومرتبطة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاص بنبضات القلب. وفي حال ارتفع أو انخفض معدّل نبض المستخدم بشدة عند حالة الاسترخاء لأكثر من 10 دقائق، فإنها تقوم بإرسال رسالة تحذيرية.

 

ومن أبرز الجوانب الأخرى المرتبطة بالصحة، إدارة دورة النوم وضمان أنك تنام لساعات كافية، بحيث يشير نومك بشكل جيّد إلى العديد من الأمور الأخرى المرتبطة بصحتك. وتقيس تقنية HUAWEI TruSleep™2.0 معدّل نبضات القلب وعملية التنفس في الوقت الفعلي خلال النوم. كما تحلّل البيانات، لتقدّم من بعدها ثمانية تقارير تحليلية حول جودة النوم، والتي تتضمن فترة النوم خلال الليل، نسبة النوم العميق والنوم الخفيف، حركة العين السريعة خلال النوم، مدة النوم العميق، كما توفّر الاقتراحات والحلول لتحسين جودة النوم.

لا يمكنك أن تعمل بفاعلية إن كنت تشعر بالتوتّر ولم يكن ذهنك صافيًا. فقد تشعر بالإنهاك نتيجة الرسائل الضاغطة عبر بريدك الإلكتروني، بالإضافة إلى الاتصالات الهاتفية في شأن العمل ومواعيد التسليم القريبة. إلا إنه مع تقنيةHUAWEI TruRelax ، سوف تحصل على مراقبة الضغط لمدة 24/7، مما يساعد على إبقاء حالتك الذهنية صافية في جميع الأوقات، بالإضافة إلى تمارين التنفس التي تجعلك تسترخي، وهو أمر في غاية الأهمية للتعامل مع ضغوطات العمل اليومية. كما يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 2e مراقبة نسبة تشبع الأوكسجين في الدم (SpO2)، وهو مؤشر فيزيولوجي آخر للتعرّف على نسبة تركّز الأوكسجين في الدم. في الواقع، إنها متقدمة جداً بحيث يمكن لـمراقبة نسبة تشبع الأوكسجين في الدم إجراء قياسات بدرجة 90٪ من الدقة. وقد أصبح ذلك ممكناً من خلال تنفيذ تصميم مسار بصري جديد وخوارزميات متطورة. الأمر الذي يمكّن الساعة الذكية من تزويد المستخدمين بمستوى الأكسجين في الدم، ومعدل ضربات القلب، ومستوى الإجهاد، ومؤشرات الجسم المهمة الأخرى في أي وقت أو مكان، دون الحاجة إلى إجراء فحص شخصي أو شراء معدات باهظة الثمن وغير عملية.

تمارين منزلية لجميع أفراد العائلة

الحفاظ على صحة جيدة يعني أيضًا القيام ببعض التمارين الرياضية، التي ستكون أكثر مرحًا مع انضمام جميع أفراد العائلة! بدّل ثيابك وحضّر ملابسك الرياضية لبدء ساعة تمارين رياضية جماعية!

 

وأفضل ما في الأمر هو ان ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تتبع التمارين الرياضية التي تقوم بها، سواء كانت تمارين مجانية أو السير على جهاز المشي أو دراجة الرياضية الثابتة والمزيد. وتساهم هذه الطريقة في ضمان اللياقة البدنية لجميع أفراد العائلة وإعلامهم بمدى فعالية تمارينهم الرياضية. ولجعل الأمر أكثر تشجيعًا، سوف ترشدك ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للطريقة الأفضل لتعزّز الأداء الرياضي. وبالإضافة إلى 15 طريقة تمرين احترافية تتضمّن الرياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والركض وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، والرياضات الداخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة داخل بركة السباحة والتدريب المجاني و دراجة الرياضية الثابتة وآلة التجديف)، تتتبع HUAWEI WATCH GT 2e أيضًا 85 رياضة أخرى ضمن ست فئات، بما في ذلك الرياضات المتطرّفة والمسليّة والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية، كالهيب هوب وتسلّق الصخور والوثب والتزلّج وركوب الأمواج وكرة المضرب وكرة القاعدة (البيسبول).

وجودك في المنزل لا يعني أن عليك البقاء إلى جانب حاسوبك طوال الوقت. ويمكنك أن تضع كامل ثقتك بساعة HUAWEI WATCH GT 2e، حيث ستخبرك في حال وصلك أي استشعار عبر الهاتف، بالإضافة إلى تتبع صحتك باستمرار لضمان أنك في أفضل حالاتك. وتبرز أهمية معرفة ما يدور داخل أجسامنا في هذه الأيام، لا سيما مع تزايد المخاوف المتعلقة بالصحة. من هنا، توفّر لك ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، مجموعة متنوعّة من الميزات المتعلقة بصحتك ولياقتك لمساعدتك في الحفاظ عليها أكثر من أي وقت مضى.

انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s