توزيع 50,000 لتر مجاناً من منتجات التعقيم والتنظيف لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات

توزيع 50,000 لتر مجاناً من منتجات التعقيم والتنظيف لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات

تم استلام مطهّرات داك ومنظّفات الغسيل برسيل من قبل الكوادر العاملة في قطاع الصحة والتجزئة وخدمات التوصيل

11 نيسان 2020: تم توزيع منتجات التنظيف والتعقيم مجاناً على العاملين في ظل الأمة الراهنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتبر واحدة من الأسواق الرئيسية التي يتم العمل فيها كجزء من مبادرة #شكرا_خط_دفاعنا_الأول. تهدف هذه الحملة إلى دعم الكوادر الطبية والبشرية في قطاع الصحة والتجزئة وخدمات التوصيل السريعة الذي يعملون على مدار الساعة، وذلك بهدف مساعدتهم في الحفاظ على بيوتهم آمنة أيضاً من خلال تزويدهم بمنتجات التنظيف اللازمة مجاناً للاستخدام الشخصي.

يتم توزيع الآن ما مجموعه 100,000 لتر من مطهّر داك ومنظّف الغسيل برسيل على العاملين في قطاعات الصحة المعنية في تأمين صحة وسلامة مرضى فيروس كورونا، وعلى العاملين في قطاعات التجزئة وخدمات التوصيل المتفانين في أعمالهم على مدار الساعة في كل من دولة الإمارات والسعودية والكويت وعمان والبحرين.

#شكرا_خط_دفاعنا_الأول هي مبادرة مشتركة بين داك وبرسيل من وحدة أعمال التنظيف والعناية بالمنزل التابعة لهنكل وتأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج التضامن العالمي للمجموعة بهدف دعم فرق العمل المعنية والمجتمعات التي تواجه جائحة فيروس كورونا.

لمحة عن هنكل

تحظى شركة هنكل بحضور عالمي بارز عبر محفظة متوازنة ومتنوعة من المنتجات. وتحتل الشركة اليوم مكانة رائدة عبر وحدات أعمالها الثلاثة وذلك بفضل علاماتها التجارية القوية والتزامها بالابتكار والحلول التكنولوجية المتطورة. حيث تعد وحدة أعمال هنكل لتقنيات المواد اللاصقة من أكبر الشركات الرائدة عالمياً في سوق المواد اللاصقة وتغطي عملياتها جميع القطاعات في جميع أنحاء العالم. وفيما يخص منتجات الغسيل والعناية المنزلية والشخصية، تقدم هنكل مجموعة مميزة من المنتجات التي تحظى بشهرة وانتشار واسعين في العديد من الأسواق والفئات في جميع أنحاء العالم. وتفخر هنكل اليوم بأكثر من 140 عاماً من النجاح منذ تأسيسها في العام 1876. وقد سجلت الشركة في عام 2019 مبيعات بلغ قدرها أكثر من 20 مليار يورو، وبلغت أرباحها التشغيلية المعدلة 3.2 مليار يورو. وتوظف هنكل أكثر من 52000 ألف شخص على مستوى العالم، يمثلون فريقاً شديد التنوع توحده ثقافة راسخة وهدف مشترك هو تحقيق قيمة مستدامة، وقيم مشتركة. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاستدامة، حققت هنكل مراتب متقدمة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية، وهي مدرجة في بورصة داكس الألمانية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.henkel.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s