هل ستبقى في المنزل خلال رمضان في دولة الإمارات؟ شاهد الجمال على مسافات أبعد مع هاتف HUAWEI P40 Pro

هل ستبقى في المنزل خلال رمضان في دولة الإمارات؟ شاهد الجمال على مسافات أبعد مع هاتف HUAWEI P40 Pro

 

هذا العام وبينما نمضي شهر رمضان الفضيل في المنزل في دولة الإمارات، يتشوق الكثيرون لالتقاط المناظر الجميلة بعدسات الكاميرا عوضاً عن الاكتفاء برؤيتها بالعين المجردة. وغالباً ما نجد أنفسنا نحدق من الشرفات أو النوافذ نحو الأحياء أو إلى سماء الليل لنستمتع بالهواء النقي. ويُعدّ رمضان الكريم شهراً مميزاً خلال العام ويتميز بأجوائه الفريدة والملهمة. ولشهر رمضان هذا العام بصمة خاصة وأجواء مختلفة حيث سنمضي وقتاً طويلاً مع أحبائنا في المنزل وسنتواصل من خلال التكنولوجيا مع أولئك الذين لا يمكنهم التواجد معنا في المكان نفسه. ولكن على الرغم من اختلاف الظروف هذا العام، فإن ذلك لا يعني أننا لن نتمكّن من صناعة ذكريات جديدة ورائعة.

قد تسترعي انتباهك زقزقة الطيور خارج نافذتك أو تلفتك للمرة الأولى ألوان غروب الشمس الذي يمزج بين الأحمر والبرتقالي الزاهي. بالاعتماد على قوة جهاز HUAWEI P40 Pro الرائع، ستتمكن من التقاط وتوثيق هذه اللحظات وغيرها في صورة مميزة أو مقطع فيديو قبل مشاركته مع أصدقائك وعائلتك. سيمكنّك جهاز HUAWEI P40 Pro من رؤية الجمال على مسافات أبعد وهذه هي الطريقة:

 

كيف يمكن ذلك؟

قد تضطر للبقاء في الداخل، لكنك مع ما يوفره جهاز HUAWEI P40 Pro من إعدادات قوية للكاميرا ستتمكن من توثيق أجمل اللحظات والذكريات الرمضانية من منزلك. ويتألف إعداد Ultra Vision Leica Quad Camera من كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائقة الرؤية Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto 12 ميجابيكسل بزوم 5x وكاميرا ToF. ومع ذلك، فإن أحد أكثر الميزات المبتكرة فيه هو مستشعر HUAWEI Ultra Vision، وهو أحد أكبر مستشعرات الكاميرا في القطاع التكنولوجي، ما يضمن وضوح التفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ببساطة، يمكن القول بأنك ستتمكن من تصوير طائر صغير يلتقط بقايا طعامك على الشرفة مع تفاصيل غنية وواضحة.

الصور ملتقطة بعدسة HUAWEI P40 Pro

ولكن، ما يجعل ميزة التقريب مميزة للغاية هو SuperSensing Zoom مع كاميرا التقريب البصري Optical Telephoto  5x التي تستخدم تصميم المنظار الأفقي مع الموشور لعكس الضوء بزاوية 90 درجة والتي يمكن أن تدعم التقريب البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x. إذاً ما الذي تعنيه هذه المصطلحات التقنية للمستخدم العادي؟ ببساطة يمكنك الاقتراب قدر ما تشاء، دون أي اهتزاز أو طمس للحصول على لقطة مثالية.

 

ما الذي يمكنني تكبيره؟

قد يقتصر خروجك في رمضان هذا العام على الشرفة ولكن ذلك لا يعني أنك غير قادر على الإبداع في التصوير. ولنساعدك قليلاً، نقدم لك بعض الاقتراحات. على سبيل المثال، اخرج إلى شرفتك في الليل وحاول تكبير الصورة على القمر. فبفضل إمكانات التكبير وإمكانات الإضاءة المنخفضة، يمكنك الحصول على صورة مذهلة تبرز في صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي. مع التكبير البصري 5x، يمكنك تجربة التقاط صورة لمجموعة من الأشجار على الرصيف من شرفتك. اقترب أكثر من خلال التكبير الهجين 10x للتركيز على شجرة معينة ومع التكبير الرقمي 50x يمكنك التركيز على الفاكهة أو الطيور التي تقف على تلك الشجرة. يمكنك حتى محاولة تكبير السفن السياحية على طول الشاطئ من الشرفة أو حتى محاولة التقاط الطيور التي تحلق في السماء.

 

هذا الطائر يبدو رائعاً على تلك الشجرة. لو تمكنت فقط من سماعه…

قد نكون عالقين في منازلنا لكنّ ذلك لا يعني أننا لا نستطيع الاستمتاع بجمال الطبيعة في دولة الإمارات. اختبر روعة مزايا جهاز HUAWEI P40 Pro في رمضان والذي سيفاجئك بخصائص الصوت والصورة الفريدة. لماذا لا تحاول التكبير لتصوير ذلك الطائر على الشجرة في مقطع فيديو ومحاولة تسجيل غنائه البهيج؟  قد يبدو ذلك مستحيلاً، ولكن جهاز HUAWEI P40 Pro سيسهل هذه المهمة من خلال ميزة تكبير/تصغير الصوت الاتجاهي. تستخدم هذه الميزة الميكروفونات متعددة الاتجاهات في أعلى وأسفل وخلف الهاتف لجمع الصوت المحيط بدقة. ومع ذلك، مع تكبير تركيز الكاميرا على موضوع آخر، ستواصل الميكروفونات التقاط الصوت أيضاً وتضخيمه بينما تنقي ضوضاء الخلفية الأخرى أيضاً.

هناك تطبيق لكل شيء

هل تبحث عن التطبيق الأفضل لتحميل صورك؟ هل تبحث عن تطبيق لتحرير وتعديل صورك وإضافة الفلاتر إليها؟ يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مع متجر هواوي للتطبيقات HUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً عليه والذي يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات المحلية والإقليمية المصنفة في 18 فئة مختلفة ومنها الألعاب والترفيه والأعمال والرياضة وغيرها الكثير.

 

إنّ بقاءك في المنزل خلال رمضان الكريم لا يعني ابتعادك عن كل شيء. فالخروج إلى شرفتك قد يدخلك إلى عالم متكامل من الخيارات التي يمكنك ممارستها في مهاراتك للتصوير ومع قدرات SuperZoom من HUAWEI P40 Pro، ستقترب أكثر من العالم من حولك.

 

ملاحظة للسادة المحررين:

يتوفر جهاز HUAWEI P40 Pro بسعر 3499 درهم ضمن عرض خاص في رمضان يشمل: شاحن سيارة لاسلكي وخدمات VIP ومساحة تخزين 50 جيجابايت على السحابة. يسري العرض حتى 2 مايو 2020.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s