الفيديو والدردشة والتسوق والعمل عن بعد، كيف نعتمد على هواتفنا الذكية في الوقت الراهن؟

الفيديو والدردشة والتسوق والعمل عن بعد، كيف نعتمد على هواتفنا الذكية في الوقت الراهن؟

 

في ظل الأوضاع التي نشهدها في الوقت الراهن والتي تحث الناس على البقاء في المنزل بشكل أكبر، تقتصر المهام اليومية على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى. سواء كان ذلك لتسهيل العمل من المنزل، أو إجراء محادثات فيديو مع الأصدقاء والعائلة أو حتى التسوق عبر الإنترنت، يلعب الهاتف الذكي الآن دوراً أكبر من ذي قبل. ومع ذلك، لا يعني بالضرورة قضاء الناس مزيداً من الوقت في المنزل، التأثير سلباً على إنتاجية العمل، أو الوقت الذي يقضونه مع العائلة والأصدقاء أو حتى إنجاز المهام اليومية.

وعلى الرغم من هذه الأوقات العصيبة، أصبح التواصل مع الأشخاص أكثر أهمية من أي وقت مضى. وفيما يلتزم الملايين حول العالم بالبقاء في منازلهم الآن، إلا أنه وبفضل ميزات الفيديو القوية، أصبح البقاء على اتصال مع الجميع أمراً أكثر سهولة. حيث يستخدم الناس الآن الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع العائلة والأحباء، وأيضاً لأغراض العمل عند الحاجة.

وللتأكد من جودة الفيديو والصور، يحتاج المستخدمون إلى هواتف ذكية مزودة بإعدادات قوية للكاميرا. ومع هاتف HUAWEI P40 Pro الذي تم إطلاقه مؤخراً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإعدادات متميزة للكاميرا وأيضاً باتصال قوي ومستقر مدعوم بتقنية 5G لمشاركة أسرع وأكثر سلاسة.

ومع إعداد الكاميرا الرباعية فائقة الوضوحUltra Vision Leica Quad Camera ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجودة مذهلة للصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطونها لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. تتكون الإعدادات من كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائقة الرؤية Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصويرعريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل  وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto 12 ميجابيكسل بزوم 5x وكاميرا ToF. ومع ذلك، فإن أحد أكثر الميزات المبتكرة فيه هو مستشعر HUAWEI Ultra Vision Wide Camera، وهو أحد أكبر مستشعرات كاميرا الهواتف الذكية على الإطلاق بقياس 1 / 1.28 بوصة، ما يضمن وضوح التفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة لكل من التصوير الفوتوغرافي والفيديو. تتميز الصور التي يتم التقاطها بجودتها العالية، بحيث يمكنها الاحتفاظ بالكثير من التفاصيل حتى عند فصل للأشخاص أو الأشياء من الصورة. كما تم تحسين صور “السيلفي” أيضاً من خلال إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تتضمن كاميرا عميقة وكاميرا AF بدقة 32 ميجابكسل يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K لالتقاط كل التفاصيل بشكل مثالي.

وبالنسبة للاتصال، فإن وجود الجميع داخل المنزل مع استخدامهم أجهزة متعددة يمكن أن يؤدي إلى ازدحام عرض النطاق الترددي لجهاز التوجيه، مما يبطئ الاتصال بالإنترنت  وتعطيل المهام الضرورية. ومن خلال إمكانات HUAWEI P40 5G، يعمل التبديل إلى شبكة الهاتف المحمول كحل مثالي أيضاً. بفضل معالج Kirin 990 5G، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال سريع وأداء فعال عندما يحاولون العمل من المنزل.

وفي ظل القيود المفروضة، يتجه المستخدمون إلى  التسوق عبر الإنترنت، مما يجعلهم يتصفحون  العديد من تطبيقات المتاجر أو المنصات  للتسوق وشراء احتياجاتهم  كل يوم. وبفضل شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow Display  في هاتف HUAWEI P40 Pro ، التي تنحني من جميع الجوانب الأربعة ولديها الحد الأدنى من الحواف، فإن تجربة المشاهدة أصبحت غامرة أكثر من أي وقت مضى. ومع الشاشة المعتمدة من قبل مؤسسة TÜV Rheinland،، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن الاستخدام المكثف حيث تقوم الشاشة بحجب الضوء الأزرق الضار وغير المرغوب فيه. إذا لم تكن هذه الشاشة كافية، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة مشاركة تعدد الشاشات  Multi-Screen Collaboration * لبث شاشة الهاتف لاسلكياً إلى جهاز HUAWEI MateBook. وبهذه الطريقة يمكن أن يتم التسوق ،  و تصفح رسائل البريد الإلكتروني اليومية للعمل في آن.

* تتوفر على أجهزة HUAWEI MateBooks والهواتف الذكية المتوافقة فقط

 

أيضاً، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن العثور على أي تطبيقات على هواتفهم، وذلك بفضل تزويد هاتف  HUAWEI P40 Pro بمتجر التطبيقات ـ HUAWEI AppGallery، وهو أحد أفضل 3  متاجر تطبيقات على مستوى العالم، مع مجموعة واسعة من التطبيقات المحلية والعالمية، والمصنفة في 18 فئة مختلفة تتراوح بين الألعاب إلى الترفيه والأعمال والرياضة وغيرها الكثير.

ومع تزايد الاعتماد على الهواتف الذكية، فمن الطبيعي أن يلعب عمر بطارية الهاتف دوراً مهماً ً. فالمستخدمون يريدون أن يقضوا وقتاً أكير في استخدام هواتفهم الذكية ووقت أقل في شحنها. ويأتي HUAWEI P40 Pro مع بطارية بسعة كبيرة 4200 مللي لأداء طوال اليوم. ولا تستغرق عملية إعادة شحن البطارية وقتاً طويلاً بفضل شاحن هواوي  فائق السرعة HUAWEI Wired SuperCharge  باستطاعة 40 واط الحاصل على شهادة السلامة من TÜV Rheinland. ويدعم HUAWEI P40 Pro أيضاً تقنية الشحن اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge ويتضمن جيلاً محسناً من إمكانات الشحن اللاسلكي العكسي التي يمكنها من شحن الأجهزة المتوافقة الأخرى بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

يمكن لهاتف HUAWEI P40 Pro مساعدتك في العناية بجميع مهامك اليومية، خاصة بفضل ميزاته الرئيسية المتميزة. فسواء كان للاستخدام اليومي أو العمل من المنزل أو حتى للتواصل مع أحبائك، فإن جهاز HUAWEI P40 Pro هو الحل الأمثل لكل ذلك.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s