أجمل المسلسلات والأفلام على أمازون برايم فيديو

أجمل المسلسلات والأفلام على أمازون برايم فيديو

بشرى سارة لعشاق التلفاز ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث تقدم لكم خدمة أمازون برايم مجموعة استثنائية من العروض والأفلام الترفيهية خلال الشهر المقبل. ابتداءً من أفلام الخيال الرائعة، مروراً بأفلام الرعب المخيفة، وصولاً إلى الأفلام الوثائقية، وانتهاءً بالمسلسلات المليئة بالتشويق، وغيرها العديد من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق.

وبالنسبة لعشاق التشويق والإثارة، فأنتم على موعد مع مسلسلي ذا بويز (The Boys) وجاك راين (Jack Ryan ). ويُعد مسلسل ذا بويز أحد أفضل مسلسلات الأبطال الخارقين، والذي يتناول بأسلوب ممتع ما يحدث عندما يسيء الأبطال الخارقون المشهورون استعمال قواهم الخارقة بدلاً من استخدامها لصالح الخير. بينما يتألق الممثل جون كراسينسكي في مسلسل جاك راين بدور العميل ريان المكلف بالذهاب إلى أمريكا الجنوبية للتحقيق والكشف عن خيوط مؤامرة خطيرة. ويؤدي هذا التحقيق إلى قيام الرئيس الفنزويلي بشن هجوم مضاد، وإطلاق مهمة تمتد إلى المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وروسيا، وفنزويلا.

أما مسلسل مودرن لوف (Modern Love) الرومانسي والمستوحى من العمود الصحفي الذي يحمل ذات الاسم في جريدة نيويورك تايمز الشهيرة، يستكشف ماهية الحب بجميع أشكاله – المعقدة والجميلة والفوضوية. وتنفرد كل حلقة بسرد قصتها الخاصة وتجمع بعضاً من أفضل الممثلين في هوليوود، مثل ديف باتل، وآن هاثاوي، وجون سلاتيري، وأندي جارسيا، وجوليا جارنر. وهناك أيضاً مسلسلي فور شوتس بليز (Four Shots Please) وميد إن هافن (Made in Heaven) المفضلان لدى الجماهير، حيث يتناولان موضوعات مثل الحب، والزواج، والعلاقات العائلية مقابل التقاليد والمعتقدات الراسخة في الثقافة الهندية.

أما عشاق الرياضة فهم على موعد لمشاهدة البرنامج التلفزيوني El Corzaon de Sergio Ramos، والذي يتناول مسيرة راموس من بداياته مع نادي إشبيلية إلى قيادته للمنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد لكرة قدم. وهذا ليس كل شيء، إذ بإمكان عشاق لعبة الكريكيت الاستمتاع بمشاهدة الوثائقي ديث أو جنتل مين (Death of a Gentleman)، الذي يركز على تراجع تنسيقات الكريكيت الاختبارية لصالح T-20. وليس هذا فقط، فهناك أيضاً برامج أخرى رائعة مثل Inside Borussia Dortmund, All or Nothing: Manchester City؛ وTake Us Home: Leeds United لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتعرف المشاهدين عن كثب على كيفية تعامل اللاعبين مع المباريات، والضغط العام على أدائهم، والعبء الذي تسببه المباريات على حياتهم الشخصية.

أما لمحبين أفلام الجريمة والرعب، فهم على موعد مع سلسلة الرعب والأكشن The Purge، حيث يتم سنوياً الإقرار بشرعية جميع الجرائم في الولايات المتحدة ليوم واحد فقط. أما أولئك الذين أحبوا رواية الكاتب ويليام بيتر بلاتي التي تحمل نفس الاسم، فسيستمتعون بفيلم الرعب المستوحى منها والذي يحمل عنوان. The Exorcist  ولعشاق أفلام الرعب التي تأخذ المشاهدين في رحلة استكشافية حول شخصية القاتل من خلال معرفة حياته وعلاقاته الشخصية، أنتم على موعد مع مسلسل بيتس موتيل (Bates Motel)، المستوحى من فيلم الرعب الشهير سايكو (Psycho) للمخرج ألفرد هيتشكوك.

وأخيراً المسلسل الكوميدي فلي باج (Fleabag) ، من تأليف وتمثيل فيبي والر بريدج، والذي سيوفر لكم أوقاتاً جميلة من الضحك والتسلية. ويركز المسلسل بشكل متقن على شخصية والر بريدج، وهي تحاول التعامل مع الحب والحياة او الحزن في الوقت نفسه في لندن. كما سيستمتع المشاهدون بمتابعة الدكتور هاوس الشهير بمزاجه السيء، والذي يحل مشاكل المرضى وينقذ أروحهم من الأمراض التي تهدد حياتهم في مسلسل هاوس (House).

ومع كل هذه العروض والخيارات تبقى أمازون برايم فيديو هي الخيار الأفضل للمتابعة.

يرجى التسجيل على الموقع الإلكتروني http://epk.tv/ للصحافة من أجل الصور

حول ’أمازون برايم فيديو‘

يمكن لمشتركي برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة بترجمة مقروءة أو مسموعة. يمكن للعملاء الاستمتاع بالمحتوى الأصلي للعروض من أمازون أورجينالز، مثل مسلسل جاك رايان من تأليف الروائي توم كلانسي، و The Man In The High Castle، وThe Marvelous Mrs. Maisel، وThe Grand Tour.

تتوفر مسلسلات أمازون أورجينالز، والأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة لمشتركي برايم أو برايم فيديو للبث أو التنزيل والاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان دون أي تكلفة إضافية للأعضاء المشتركين في برايم أو برايم فيديو. ويمكن للأعضاء المشاهدة عبر تطبيق برايم فيديو على Fire TV stick والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، وأجهزة التلفاز الذكية من LG و Samsung، و Android TV من Sony، و Sony PlayStation 3 وXbox One ، وApple TV أو عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: PrimeVideo.com.

لمحة عن أمازون

تقوم مبادئ ’أمازون‘ المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة Click shopping، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من ’كيندل أمازون‘ (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية ’كيندل‘ (Kindle)، وجهاز ’أمازون فاير‘ اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز ’أمازون فاير‘ (Fire TV)، وجهاز ’أمازون ايكو‘ (Amazon Echo)، وجهاز ’أليكسا‘ (Alexa). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة amazon.com/about وتابعونا على @AmazonNews.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s