7 أشياء رائعة يمكنك القيام بها مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد لكي تعمل بكفاءة وإنتاجية في المنزل

7 أشياء رائعة يمكنك القيام بها مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد لكي تعمل بكفاءة وإنتاجية في المنزل

شيئان جديدان، أحدهما متوقع ومنتظر، والآخر، دعونا نقول فقط غير متوقع. الأول هو هاتف HUAWEI P40 Pro مع ميزات الكاميرا المبتكرة والتصميم الرائع بينما الآخر محاولة البقاء فعالاً ومنتجًا أثناء بقائك في المنزل.

تابعونا من خلال المقال هذا بينما نستكشف 7 أشياء رائعة يمكنك القيام بها باستخدام هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد.

تجربة مشاهدة لا تنتهي

ربما تسأل نفسك، ما هو الشيء الرائع الذي يمكنني فعله بالتصميم؟ يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بشاشة HUAWEI Quad-curve Overflow Display المنحنية من جميع الزوايا الأربع، كما يأتي مزودًا بشاشة بلا حدود توفر تجربة مشاهدة غامرة لا نهاية لها. سيكون هذا مفيدًا للقيام بالعديد من الأشياء مثل العمل، والتسوق لشراء مستلزمات البقالة عبر الإنترنت، والمساعدة في واجبات أطفالك المنزلية ودروس التعلم الإلكتروني ومن الواضح مشاهدة مسلسلك المفضل عبر الإنترنت!

بث متواصل مع تجربة شبكة الجيل الخامس المثالية.

نظرًا لأنك تقضي الكثير من وقتك في المنزل، فمن المحتمل أن تحتاج إلى قائمة بالأشياء التي ستبقيك مشغولًا وممتعًا. مكالمات مؤتمر العمل أو مكالمات الفيديو العائلية وتنزيل الملفات للعمل من الإنترنت ستكون بالتأكيد في تلك القائمة الخاصة بك. ومع ذلك، للاستمتاع ببث البرنامج الكوميدي المفضل لديك أو تنزيل ملفات العمل المهمة، ستحتاج إلى هاتف يوفر تجربة شبكة الجيل الخامس 5G قوية – لذا رحبوا بهاتف HUAWEI P40 Pro. يعمل معالج Kirin 990 5G على توفير أداء لا مثيل له وقوي لجميع أعمالك وترفيهك على حد سواء.

التقط كل شيء في ظروف إضاءة منخفضة من مسافة قريبة أو بعيدة جداً

صورة بعدسة هاتف HUAWEI P40 Pro

قضاء الوقت في المنزل مع أحبائك سيجعل كل فرد في الأسرة يعتز بهذه الأوقات؛ المزيد من الوقت معًا سيقوي الرابط. فمشاركة مغامرات أسرتك من الصور ومقاطع الفيديو المبدعة لبدء تحديات ممتعة مع عائلتك الموسعة وأصدقائك على منصات الوسائط الاجتماعية أثناء التباعد الاجتماعي أمر سهل للغاية مع إعداد الكاميرا في هاتف HUAWEI P40 Pro. مزود بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل وعدسة HUAWEI Ultra Vision ، كما يأتي مع مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش يمكنه التقاط المزيد من الضوء مقارنة بجميع هواتف هواوي الأخرى؛ لتجربة إمكانات الكاميرا في الإضاءة المنخفضة قم بتسجيل مقطة للعائلة أثناء غناء أغنية “سنة حلوة يا جميل” وطفئ الشموع في الظلام واطلع على النتيجة المذهلة  أو قف في الشرفة وقم بالتقاط أفق المدينة (خاصةً في الليل). يتضمن إعداد الكاميرا أيضًا كاميرا سينمائية مع عدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع بجودة 4k وكاميرا ToF لالتقاط صور بتأثيرات البوكيه مذهلة، في حين تقريب الاستشعار الفائق 50x سيجعل كل شيء أقرب، مع تقريب بصري 5x، وتقريب هجين 10x بالإضافة إلى تقريب رقمي يصل إلى 50x.

ماذا عن صور السيلفي؟ مع الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق، يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة بتفاصيل مذهلة وحتى تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K!

بطارية تدوم طويلاً مع شاحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge

لا تقلق، لن تنفد طاقة بطارية هاتفك أثناء اجتماع عمل أو مكالمة جماعية مع فريق عملك. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بسعة بطارية كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة قادرة على الحفاظ على الطاقة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط، والذي يعيد شحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى!

تكبير وتقريب الصوت والأشياء

 

إليك ميزة جديدة تمامًا في هاتف HUAWEI P40 Pro – تكبير الصوت. تتيح لك هذه الميزة التركيز على الأصوات التي تريدها في مقطع فيديو مسجل بمجرد التقريب في صوت الشخص. على سبيل المثال، لقد سجلت مقطعًا من أشقائك الصغار يغنون، وواحدًا لديه صوت غناء أجمل من الآخر. للتركيز وتكبير هذا الصوت، ما عليك سوى التكبير. والآن لديك مقطع لحفظه في وقت لاحق، أو مشاركته الآن، الخيار لك.

يمكن للهاتف اختيار أفضل اللقطات الخاصة بك وإزالة المارة غير المرغوب فيها

تكافح من أجل التقاط صورة مثالية لطفلك الصغير الذي يتعلم كيفية المشي؟ ميزة HUAWEI Golden Snap تختار أفضل لقطة باستخدام الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. أيضًا، قد يكون الأمر مزعجًا أحيانًا عندما تحاول التقاط صورة ثم فجأة يظهر شخص ما في الإطار أو عندما تحاول التقاط صورة ذاتية باستخدام مرآة ولكن هناك وهج. لا تقلق، ستتولى خاصيتي AI Remove Passerby إزالة المارة غير المرغوب فيهم في الصورة بينما ستتخلص AI Remove Reflection من الوهج في صورك!

لا يوجد شيء بعيدًا مع 50x SuperZoom

 

 

 

صورة بعدسة هاتف HUAWEI P40 Pro

مع تقريب 50x SuperZoom في كاميرا الهاتف، حتى أبعد الأشياء القريبة. وفي الوقت نفسه، يضمن التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS، لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير. حتى تتمكن من التقاط صورة أو فيديو واضح وغير متزعزع لأفضل صديق لك والذي يسكن ويعيش في المبنى المجاور لمبناكم. يمكنك التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو لهم أثناء تواجدهم في الشرفة. افعل ذلك وأرسله لهم، سيحبونه! لقد أبعدنا التباعد الاجتماعي، ولكن بفضل تقنية تكنولوجيا الهاتف المحمول الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro، لم يكن أبداً الاتصال بين الأشخاص سلسًا كهذا.

هذه 7 أشياء رائعة يمكنك القيام بها مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف يأتي مع منصة HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي مع العديد من التطبيقات المحلية والعالمية عبر 18 فئة مختلفة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s