مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020

مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020

الإلهام

تم إطلاق مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 بنصب الأشرعة في رحلة بحرية مع شعور مطلق بالحرية والرفاهية مستوحاة من الفنان Daniel Wurtzel المعروف بتصاميم منحوتاته المميزة والقطع الحركية واسعة النطاق. أنها مجموعة تمثّل الأعمال الفنية بامتياز للتعبير عن إحساس مفعم يحرر الجسد والروح.

تمزج المجموعة بين الأنوثة المفعمة بالرومانسية المعاصرة وبراعة Sportmax في التصميم و الحياكة. حيث تم التركيز على استخدام الأقمشة المنسدلة الرقيقة لتتماشى مع الشكل الثلاثي للأشرعة البحرية التي تزين ممشى عرض الأزياء والحبال والحياكة لتبتكر تصاميم جديدة معبرة وعملية. ويتمحور أسلوب الرمز الجمالي لهذه المجموعة حول إظهار فكرة الخفة والحركة والأنوثة.

الأسلوب

تضفي المجموعة الأسلوب المتباين ما بين جودة الحياكة الدقيقة ومدى انسدال الأقمشة المستخدمة في القمصان والفساتين المطبوعة بألوان ناعمة التي يبدو أنها بهتت قليلاً من تأثير  أشعة الشمس. تتميز الفساتين ذات التصاميم الواسعة بقصات كبيرة وأقمشة شفافة. وتم الاعتماد على الثنيات في العديد من قطع المجموعة للتأكيد على مفهوم الأنوثة. كما ظهر القفطان وفساتين القمصان وتنسيقها مع كاب أو قميص. تم تقديم البدلة المصممة بألوان أنثوية وأقمشة ناعمة، في حين تم تصميم السراويل والتنانير مع قمصان واسعة مزينة بطبعات مزهرة أو بلوزات مع سلاسل أو عليها تفاصيل أشرطة جلدية. كما ظهرت الطبعات المزهرة في لوحة ألوان هادئة مع تأثير لامع.

المواد

تم استخدام خيوط وأشرطة قطنية صيفية، أقمشة مطاطية والجورجيت، الحرير والجلد. تم العمل ببراعة على مزج وتطبيق المواد مع بعضها، تم استخدام الجلد على الفستان المنسدل والقمصان الخفيفة على قبات العنق والأكمام. تم تصميم التنانير والسترات من نسيج فريد من نوعه مصنوع من الجلد المنسوج لتعطي تأثير نقوشات جرافيكية أنيقة،  مع مزيج من حواف ذات أهداب أو زخارف جلدية.

الاكسسوارات

تم تنسيق جميع الإطلالات مع صنادل ملفوفة تلتف بحبال جلدية على الكاحل وأحذية رياضية عالية الأداء ذات تصميم يوحي بالمستقبل المعاصر، بالإضافة إلى قبعات جلدية رياضية وحقائب ذات تصميم الدلو ونظارات مميزة بأشكال غريبة ومزج مبتكر بين مجموعات عديدة من المواد.

الألوان

تم استخدام مجموعة من الألوان الباهتة والناعمة: من اللون الأبيض إلى تدرجات فاتحة للألوان السماوية والرمادية الزرقاء، إضافة إلى اللون الوردي الترابي ورغوة البحر الأخضر إلى الأزرق الغامق الذي يحاكي زهرة الذرة والنيلي الغني.

sportmax.com

#SportmaxSS20

#SportmaxAnniversary

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s