تطبيق “شاهد” مُدمَجاً ضمن تلفزيونات “سوني أندرويد” مع اشتراكات مجانية في “شاهد VIP”

ثمرة التعاون الاستراتيجي بين “مجموعة MBC” و“سوني الشرق الأوسط وأفريقيا –“Sony Middle East & Africa :

تطبيق “شاهد” مُدمَجاً ضمن تلفزيونات “سوني أندرويد” مع اشتراكات مجانية في “شاهد VIP

يحصل مشترو تلفزيون سوني BRAVIA Android الجديد على اشتراكات شاهد VIP مجانية

شويتشي موغيتاني ، رئيس التسويق ، سوني الشرق الأوسط وأفريقيا و أوليغ نيستيرينكو ، مدير التسويق ، شاهد ، يعلنان عن شراكة تضم تطبيق شاهد على تلفزيونات سوني BRAVIA 4K Android

 

دبي، 22 مارس 2020:  أثمرَ التعاون الاستراتيجي بين “مجموعة MBC” و”سوني الشرق الأوسط وأفريقيا  -Sony Middle East & Africa”، عن توفير تطبيق “شاهد” للفيديو حسب الطلب (VOD) مُدمَجاً ضمن تلفزيونات سوني أندرويد –  Sony Android، وذلك اعتباراً من منتصف شهر آذار/مارس الحالي. وبذلك، بات بمقدور أصحاب تلفزيونات سوني أندرويد الحاليين تنزيل تطبيق شاهد على تلفزيوناتهم عبر Google Play، فيما سيحصل المُشتَرون الجدد للتلفزيون نفسه على اشتراكات مجانية تتيح لهم متابعة محتوى “شاهد VIP”، وذلك وفق فترات اشتراك متنوعة تختلف بحسب موديل التلفزيون الذي يتم اقتناؤه من سوني أندرويد، وتترواح عموماً بين 3 أشهر إلى سنة كاملة على طرازات8K  و OLED أعلى فئة من تلفزيونات “4K BRAVIA”.

من جانبه قال شويتشي موجيتاني، رئيس التسويق في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “يأتي المحتوى الفريد لـ “شاهد” مُتماهياً مع المستوى العالي للصورة الذي توفّره تلفزيونات Sony BRAVIA الرائدة في هذا القطاع، ما سيمنح عملاءنا من العائلات العربية تجربة ترفيهية مُدمَجة لا نظير لها.”

في هذا السياق، قال أوليغ نيستيرينكو مدير التوسيق في “شاهد”: يستحقّ المحتوى الرائد تجربة مُشاهَدة فريدة تليق به، ولذلك باتت الشاشات التلفزيونية المتميّزة تحظى بأهمية قصوى بالنسبة لـ “شاهد” وجمهوره الواسع”. وأضاف نيستيرينكو: “تتيح تلفزيونات Sony 4K Android لأصحابها الحصول على اشتراكات مجانية في “شاهد VIP”، ما سيمكّنهم من الاستمتاع بمحتوى فريد وحصري يتوفر عبر “أعمال شاهد الأصلية” الحصرية، و”عروض شاهد الأولى” التي تسبق عرضها على القنوات التلفزيونية، إلى جانب نخبة من الأفلام العربية الآتية حديثاً من دور العرض.. كل ذلك إلى جانب مروحة واسعة من أفضل خيارات الترفيه الموجّه لجميع أفراد العائلة العربية المعاصرة”.

الجدير بالذكر أنه وبحسب دراسة حديثة صادرة عن وكالة YouGov للأبحاث السوقية والتسويقية – شملت نحو 2700 عيّنة مُستّطلعة مِن دول مجلس التعاون الخليجي – فقد تبيّن أن عامل “جودة الصورة” هو الأكثر أهميةً لدى اتخاذ قرار شراء جهاز تلفزيون جديد. كما كشفت الدراسة نفسها  عن تغيّر في أنماط المُشاهدة التلفزيونية من قِبَل الجمهور، حيث باتت منصّات الفيديو حسب الطلب أو ما يُعرف بالـ VOD تأتي في طليعة أنماط استهلاك المحتوى التلفزيوني. بموازاة ذلك، يتمتع “شاهد” للفيديو حسب الطلب بإقبالٍ جماهيري واسع بين مختلف شرائح الجمهور العربي عموماً.

انتهى

 

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

ماثيو ماتاي

قسم التسويق

+971 50 6442986

Mathew.Mathai@sony.com

نبذة عن “شاهد”

هو أول منصة لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) في العالم العربي، وفي جعبته محتوى نوعي موجه للعائلات العربية المعاصرة بكامل أفرادها، إذ يشتمل محتواه على نخبة من الإنتاجات التي تندرج تحت “أعمال شاهد الأصلية” وكذلك “عروض شاهد الأولى” بما في ذلك حلقات كاملة لمواسم من الأعمال الحصرية، إلى جانب أحدث الأفلام العربية الآتية حديثاً من دور العرض، ناهيك عن خدمة البث عبر الانترنت لباقة من القنوات بجودة HD؛ كل ذلك إضافةً إلى نخبة من الإنتاجات العالمية مِن Disney وMarvel وFOX وABC Studios وغيرها.

للمزيد من المعلومات:

ساشا الجميل

shahidpressoffice@shahid.net

sasha.gemayel@mbc.net

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s