عشّاق الكوميك يطلقون العنان لشغفهم بثقافة البوب الشعبية خلال اليوم الثاني لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020

 عشّاق الكوميك يطلقون العنان لشغفهم بثقافة البوب الشعبية خلال اليوم الثاني لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020

 

  • مهرجان ثقافة البوب الشعبية السنوي يجمع أبرز نجوم الأفلام والمسلسلات تحت سقف واحد ليتيح لزوّاره الفرصة للقاء نجومهم المفضلين
  • اليوم الثاني للمهرجان يشهد انطلاق مسابقة تقليد الشخصيات “كوسبلاي”، والتي ستؤهل الفائزين فيها لتمثيل الإمارات العربية المتحدة في مسابقة الكوسبلاي العالمية في اليابان خلال الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2020: شهد مركز دبي التجاري العالمي انطلاق فعّاليات اليوم الثاني لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020، والذي يعد احتفالية سنوية بعالم الكوميك والأفلام وثقافة البوب الشعبية.

 

ويستمر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ حتى يوم السبت 7 مارس 2020، وستتاح للزوّار خلال يومه الثاني الفرصة لمشاهدة لقاءات مباشرة مع نجومهم المفضلين خلال “جلسة مع النجوم” على المسرح الرئيسي للفعّالية. وستجمع هذه الجلسة كلاً من الممثل مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين، وجون ريس-دايڤيز الذي مثل شخصية المحارب القزم “غيملي” في “لورد أوف ذا رينجز”، وجوزيف ديفيد جونز من المسلسلات الأمريكية “ناشفيل” و”آرو”، وبراندون روث نجم سلسلة سوبرمان، والممثلة إيلودي يونغ التي جسّدت شخصية إلكترا في مسلسل “ديرديڤيل”، وسيتحدث هؤلاء النجوم عن الشخصيات التي جسدوها خلال مسيرتهم المهنية، وسيشاركوا قصصاً ستأخذ الحضور في رحلة وراء كواليس عدد من الأفلام. وسيكون بإمكان عشّاق الأفلام لقاء نجومهم المفضلين والتقاط الصور التذكارية معهم والحصول على توقيعهم خلال الجلسات الترحيبية مع النجوم.

 

وسيستضيف المسرح الرئيسي أيضاً فرقة الروك والبوب الاسكتلندية الكندية الحائزة على الجوائز بوكستونز، والتي ستطرب الجماهير الحاضرة في مركز دبي التجاري العالمي.وستتاح الفرصة لزوّار المهرجان للمنافسة في لعبة الرقص جست دانس 2020، حيث سيتنافس المشاركون في تقديم أجمل الرقصات على أنغام 40 أغنية من أجمل الأغاني.

 

وتعد مسابقة الكوسبلاي لتقليد الشخصيات أبرز فعّالية في المهرجان، وستنطلق في تمام الساعة 6 مساءً، وهي تمثل فرصة لمحبي الأبطال الخارقين ومحاربي السايان والربوتات المقالتة ووحوش الكايجو وغيرها لرؤية شخصياتهم المفضلة وهي تتجسد أمامهم. وتقدّم هذه المسابقة الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 8،000 درهم، بالإضافة إلى فرصة تمثيل الإمارات العربية المتحدة في مسابقة الكوسبلاي العالمي التي ستستضيفها اليابان لاحقاً هذا العام. وسيتألق المشاركون في مسابقة الكوسبلاي أمام الحضور ليقدّموا أفضل ما لديهم من عروض وأزياء.

 

ويمثل المهرجان فرصة للزوّار للحصول على النصائح واكتساب مواهب جديدة خلال ورش العمل التي يقدّمها عدد من الفنانين الموهوبين خلال اليوم الثاني للمهرجان، ومن بين هذه الورش ورشة العمل الخاصة بفنون تقليد الشخصيات “الكوسبلاي” والتي تقدّمها آي-كوسبلاي، وورشة العمل الخاصة بفنون السرد القصصي والتمثيل في أفلام الكوميك مع الفنانة الإيطالية إيمانويلا لوباكينو، والتي تتمتع بمسيرة مهنية حافلة مع “مارڤل” و”دي سي كوميكس” و”ڤاليانت”، وورشة عمل حول أفضل أساليب تقديم وتسويق قصص الكوميك المصورة مع منتج الأفلام وخبير كتب الكوميك آندرو كليمسون.

 

وستتاح الفرصة للزوّار لمشاهدة عروض حصرية لمسلسل فيوتشر فولكتايلز من إنتاج مانجا برودكشنز، وذا برايڤ عنترة وماغنيفسينت مان و M1DASابتداءً من الساعة 5:30 مساءً.

 

تشهد عطلة نهاية هذا الأسبوع برنامجاً حافلاً بالفعّاليات والأنشطة خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘، لا تزال الفرصة متاحةً لشراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال: www.mefcc.com ، dubai.platinumlist.net وtickets.virginmegastore.me ، أو أي فرع من فروع متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في الإمارات العربية المتحدة، كما يمكن الحصول على التذاكر عند مدخل الفعّالية في مركز دبي التجاري العالمي.

 

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:  فيسبوك، إنستاجرام، تويتر، يوتيوب.

 

– انتهى –

 

عن انفورما ماركتس:

تنتج إنفورما ماركتس أكثر من 550 حدثًا وعلامة تجارية دولية كل عام. تضفي أحداثنا وعلاماتنا التجارية مجموعة متنوعة من الصناعات والأسواق المتخصصة، نظرًا لأن لها نطاقًا دوليًا كبيرًا وعمقًا صناعيًا واتساعًا. وهي تنشئ منصات للعملاء والشركاء والمجتمعات للمشاركة والتداول والنمو ومساعدتهم على الازدهار لمدة 365 يومًا في السنة. للمزيد من المعلومات: يرجى زيارة: www.informamarkets.com

 

عن مهرجان كوميك كون الشرق الأوسط:

يقام مهرجان كوميك كون الشرق الأوسط في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2020 في مركز دبي التجاري العالمي. بعد العودة إلى دورته التاسعة واستضافة أكثر من 45000 من الهواة، نمت الفعالية لتصبح أكبر مهرجان ثقافي شعبي في المنطقة. تقدم مزيجًا من وسائل الترفيه والعلامات التجارية الدولية والإقليمية من الأفلام والتلفزيون والخيال العلمي والأنيمي والمانجا والألعاب والقصص المصورة والمقتنيات – إنها الوجهة المثالية لقضاء يوم ممتع ومليء بالفعاليات. يمكن للمعجين مقابلة المشاهير، وشراء البضائع الحصرية، ومشاهدة معاينات الأفلام والعروض، والمشاركة في ورش العمل الإبداعية، والمنافسة في بطولات الألعاب وأكثر!

 

للمزيد من المعلومات حول الحدث والتذاكر، يرجى زيارة: www.mefcc.com

 

للحصول على المواد الإعلامية

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

 

خليل داغر

تنفيذي حسابات أول

هاوس أوف كومس

هاتف: 0097142754900

بريد إلكتروني: khalil@houseofcomms.com

 

سوزيت هينركس

مديرة التسويق، معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘

إنفورما ماركتس

هاتف: 00971440172410

بريد إلكتروني: mefcc2020@houseofcomms.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s