أنيقة وفائقة النحافة وعالية الأداء، حواسيب HUAWEI MateBook 13 المحمولة من هواوي تغير طريقة أدائكم لمهامكم  

أنيقة وفائقة النحافة وعالية الأداء، حواسيب HUAWEI MateBook 13 المحمولة من هواوي تغير طريقة أدائكم لمهامكم

 

الحواسيب الجديدة فائقة النحافة مزودة بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، ما يجعلها الخيار المثالي لجميع حالات الاستخدام

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس، 2020: تعتبر التكنولوجيا المتقدمة اليوم شريكاً موثوقاً لتأدية المهام بأعلى مستويات الإنتاجية، إلى جانب توفير المرونة الكافية للاسترخاء والاستمتاع بتجارب الترفيه بعد يوم حافل بالعمل. ويحمل ذلك أهمية كبرى بالنسبة للخريجين الجدد والموظفين الشباب في الإمارات العربية المتحدة، وخاصة الذين يباشرون مسيرتهم المهنية.

 

ويركز الشباب على الإمكانات التكنولوجية التي تدمج بين الأداء القوي والمزايا الضرورية للتنقل بين المهام بمنتهى المرونة وإنجازها بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، مع تقديم قيمة مميزة مُقابل المال. ومع خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* تسعى هواوي لتغيير طريقة أدائكم لجميع مهامكم. وصُممت هذه الحواسيب الشخصية لتلبية احتياجات الموظفين الشباب؛ حيث يقدم الحاسوب فائق النحافة وسهل الحمل شاشة عرض كاملة من هواوي FullView مقاس13 بوصة بدقة2K ، مع خاصية اللمس المتعدد Multi-touch، بالإضافة إلى دعم خاصيّة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، وغيرها من إمكانات الأداء القوية والتقنيات المبتكرة، ضمن تصميم أنيق فائق النحافة.

 

حياة متصلة ومريحة

 

أصبح استخدام الكابلات والأسلاك لتوصيل الأجهزة شيئاً من الماضي؛ فقد ساهمت التكنولوجيا الحديثة في تمكين المستخدمين الشباب من الاتصال بأفراد العائلة وزملاء العمل عبر أجهزتهم المحمولة، ما ساعد في إنجاز المهام بأعلى مستويات الكفاءة والإنتاجية، وإدارة الوقت بصورة أفضل. وأصبحت مشاركة الملفات والمحتوى تتم بمنتهى السهولة بمجرد سحب وإفلات الملفات من جهاز لآخر؛ وتقدم حواسيب HUAWEI MateBook 13 هذه الطريقة المبسطة عبر ربط الحواسيب الشخصية العاملة بنظام ’ويندوز‘ مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ’أندرويد. وتتجلى إحدى أبرز ملامح هذه التقنية المتقدمة في خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، التي تتيح ربط حاسوب MateBook 13 مع الهواتف الذكية، ما يضمن للمستخدمين الاستفادة من حواسيبهم الشخصية لتشغيل ألعابهم المفضلة المُثبتة على الهاتف أثناء فترات الاستراحة وبعد الرد على الرسائل الإلكترونية.

 

 

 

التجربة خير برهان

 

لم يعد التصميم العصري والأنيق مجرد سمة اختيارية، وإنما ميزة أساسية في التجارب التي ينشد المستخدمون الحصول عليها في أجهزتهم. وانسجاماً مع ذلك، عملت هواوي على الارتقاء بتصميم شاشة العرض الكاملة FullView إلى مستويات جديدة كلياً في حواسيب HUAWEI MateBook 13 الشخصية؛ إذ تدعم الشاشة بدقة 2K ودقة عرض 2160×1440 درجات التباين والألوان المتقدمة، ما يتيح لمحترفي الوسائط استخدام ألوان غنية وحيوية والاستمتاع بمشاهدة أفلام عالية الدقة بأفضل جودة سينمائية ممكنة.

 

كما تتيح الحواف الجانبية بسماكة 4.4 ملم تحقيق نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 88%، مع تناسب أبعاد يبلغ 3:2، ما يضمن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة بجودة مذهلة. ولا يقتصر تميز هذه الحواسيب عند ذلك الحد، حيث تعمل الشاشة كشاشة تعمل باللمس مع خاصية اللمس المتعدد Multi-touch لغاية عشرة نقاط، ما يتيح التفاعل مع الحاسوب الشخصي بطرق متعددة. إذ يمكن استخدام إيماءات الأصابع لأخذ لقطة للشاشة أو تعديل النصوص على الشاشة، ما يعني إمكانية إجراء تغييرات سريعة على تقارير العمل.

 

تصميم أنيق وعصري

يزهو حاسوب HUAWEI MateBook 13 بمنحنيات وخطوط تعكس تفاصيل جمالية مبسطة وعصرية، دون المساس مُطلقاً بالوظائف والمزايا العملية الفريدة للجهاز. إذ يتألق الحاسوب بتصميم معدني بسيط ونحيف للغاية بسماكة 14.9 ملم مع حواف ناعمة تتيح حمله بمنتهى السهولة. ومع تزايد اعتماد أنماط الحياة القائمة على التنقل، تتطور التكنولوجيا لتواكب هذا التوجه؛ وإذا كنتم تقومون بتعديل مقطع فيديو أو تصفح الإنترنت، ما عليكم سوى إيجاد مكان مريح واستخدام حاسوب HUAWEI MateBook 13 لإنجاز العمل.

 

 

وزن خفيف مع أداء استثنائي

يجب أن تمتاز الأجهزة المحمولة بقابلية شحنها بسهولة وفي أي وقت؛ ولذلك زوّدت حواسب HUAWEI MateBook 13 بمحول طاقة محمول من نوع Type-C بقدرة 65 واط، وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من مخرجات التيار. وإلى جانب استخدامه لشحن الحاسوب المحمول، يدعم محول الطاقة هذا خاصية الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge لمجموعة محددة من الهواتف الذكية. كما تشتمل حواسب HUAWEI MateBook 13 على بطارية كبيرة بقدرة 41.7 واط ساعي، ما يتيح إمكانية تشغيل الجهاز على مدار ساعات اليوم، لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة أو إنجاز المهام الإنتاجية أو تصفح الإنترنت.

 

ويقترن تميز الحواسيب الشخصية كحل مثالي لإنجاز المهام اليومية مع تمتعها بمزايا سهولة الحمل والإمكانات القوية، الكفيلة بتأدية المهام المرجوّة منها؛ ويحقق حاسوب HUAWEI MateBook 13 أداءً استثنائياً في هذا الإطار، حيث سيختبر المستخدمون راحة كبيرة في إنجاز عملهم. وقد زوّدت حواسيب HUAWEI MateBook 13 بالجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ processor، وشرائح الذاكرة بتقنية المسار المزدوج dual-channel بسعة 16 جيجابايت، ما يضمن التعامل مع أكثر مهام العمل تعقيداً. إلى جانب ذلك، يحتوي الحاسوب على بطاقة رسومات منفصلة من طراز NVIDIA® GeForce® MX250 مع ذواكر GDDR5 بسعة 2 جيجابايت، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بألعابهم المفضلة وفق أعلى مستويات الجودة.

 

كما تحافظ هذه الحواسيب على أداءٍ عالي الكفاءة بفضل تزويدها بنظام التبريد HUAWEI Shark Fin Design 2.0، الذي يضمن الحفاظ على مستويات الأداء بأقل مستوى من الضجيج.

 

 

زر تشغيل متكامل

 

عملت هواوي على تخفيض الزمن اللازم للتشغيل عبر زر التشغيل بالبصمة، ما يتيح لكم بدء العمل بصورة فورية، حيث يجمع الزر بين مهام تشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز والتحقق من بصمات الأصابع لتسجيل الدخول إلى النظام دون الحاجة لإدخال كلمة المرور. ولأن التحديق بشاشات الحاسوب قد يُسبب الإجهاد للعين، حرصت هواوي على استخدام تكنولوجيا راحة العين، التي تحد من المستويات العالية من الضوء الأزرق وتخفف معدلات الإجهاد التي قد تلحق بالعين، ما يساعدكم على مواصلة الابتكار والعمل وإنجاز مشاريعهم المميزة.

 

ويحتاج رجال ورواد الأعمال إلى استخدام حواسب شخصية ذات إمكانات قوية وعالية الكفاءة وتتمتع بمزايا متقدمة يمكنها المساعدة في إنجاز مختلف المهام التي تُطلب منهم. وتنفرد حواسب HUAWEI MateBook 13 بتصميمها الأنيق وخفة وزنها وسهولة حملها لتناسب جميع حالات الاستخدام. ويكتمل تميز هذه الحواسب من خلال دعمها لخاصيّة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration  الذي يوفر خيارات متنوعة لتوصيل الحاسوب مع الأجهزة الذكية الأخرى.

 

 

 

السعر والتوافر:

 

الجهاز الألوان السعر التوافر
HUAWEI MateBook 13

i5/8GB/512GB SSD

Intel UHD Graphics 620

Mystic Silver 2,999 درهم إماراتي طلبات الحجز المسبق 5/03/2020

التوافر في المتاجر 15/ 03/ 2020

 HUAWEI MateBook 14

i7/8GB/512GB SSD

Nvidia Geforce MX250

Space Grey 4,499 درهم إماراتي طلبات الحجز المسبق 5/03/2020

التوافر في المتاجر 15/ 03/ 2020

HUAWEI MateBook D

Ryzen5-3500U/8GB/256GB SSD+1TB HDD

Mystic Silver 2,499 درهم إماراتي طلبات الحجز المسبق 5/03/2020

التوافر في المتاجر 15/ 03/ 2020

عرض الطلب المسبق: جهاز لوحي والمزيد بقيمة 1،599 درهم إماراتي

 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع   https://consumer.huawei.com/ae/ :

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتميز هواوي بحضورها العالمي القوي، حيث تُباع منتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة، ويستعملها ثلث سكان الأرض، كما قامت بتأسيس 15 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، وذلك في الولايات المتحدة، وألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند، والصين. وتعتبر هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من 3 وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي، وهي تركز على صناعة الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، والخدمات السحابية وغيرها. وترتكز شبكة هواوي العالمية على حوالي 30 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات، وهي مكرّسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/ae/

 

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

فيسبوك:  https://www.facebook.com/huaweimobile/

تويتر:  https://twitter.com/HuaweiMobile

إنستاجرام:  https://www.instagram.com/huaweimobile/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/10617746/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s