يعلن شرف دي جي عن أسماء الفائزين في يانصيب الخصومات

يعلن شرف دي جي عن أسماء الفائزين في يانصيب الخصومات

دي جي فرايداي 2020

 درهم إماراتي 59,900 بقيمة H6 SUV  أناليزا ماكاتو، مغتربة فلبينية مقيمة في أبوظبي تفوز بسحب على الجائزة الكبرى- سيارة هافال

20، فبراير، 2020، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة شرف دي جي الرائدة في تجارة الإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أسماء الفائزين خلال فترة خصومات دي جي فرايداي 2020 الذي أقيم في الفترة ما بين 26 ديسمبر 2019 إلى 2 فبراير 2020. تم إختيار الفائزين في سحب أقيم مؤخراً في متجر شرف دي جي المتواجد في ستي سنتر ديرة في دبي بحضور ممثل رسمي من دائرة التنمية الإقتصادية.

 درهم إماراتي.  59,900 بقيمة H6 SUV السيدة أناليزا ماكاتو، مغتربة فلبينية مقيمة في أبوظبي قد فازت بالجائزة الكبرى وهي سيارة هافال

تتميز سيارة هافال بمحرك توربو وناقل حركة ثنائي بسبع سرعات للتمتع بقيادة سلسة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، ميزات السلامة الهامة وأكثر من ذلك. 5 عملاء فازوا بقسائم للعطلات قيمتها 2000 درهم إماراتي من موقع كليرترب. وقد تم تكريم الفائزين في متجر شرف دي جي المتواجد في ستي سنتر ديرة.

خلال فترة عروض دي جي فرايداي 2020، تمتع العملاء بخصم يصل إلى 60% على أحدث الهواتف الذكية، الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنزلية إلى جانب العروض الحصرية على الأثاث، سلع الأزياء والعطور المتواجدة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، خصم إضافي بقيمة 10% لحاملي بطاقة بنك المشرق وإسترداد نقدي بقيمة 300 درهم من المحفظة الإلكترونية. العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة منزلية حصلوا على فرصة المشاركة بإمسح واربح على جوائز تصل إلى 400000 درهم إماراتي. وحصلوا أيضاً على قسائم شرائية تقدر بقيمة 2100 درهم إماراتي من كلير ترب، كاليان للمجوهرات وعرض الدلافين في دبي. والأجمل من ذلك، تم إطلاق برنامج باي باك للكمبيوتر المحمول حيث حصل العملاء الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم بالإضافة إلى قيمة الكمبيوترالمحمول للحصول على جهاز كمبيوتر محمول جديد يعمل على نظام 10 ويندوز مع أحدث معالج إنتل.

و في هذه المناسبة، تحدث الرئيس التنفيذي لشرف دي جي السيد نيليش كالخو قائلاً: “استراتيجيتنا في الإتصال التكنولوجي سوف ينتج عنها تجربة مبتكرة للتسوق في المتجر وعبر الانترنت وذلك تزامناً مع فترة التسوق خلال الأعياد حيث يبحث العملاء عن أفضل العلامات التجارية العالمية بأسعار مغرية. نحن نشكر شركائنا على الدعم المستمر خلال هذا الحدث”.

صرَح جريج كوتريل، المدير العام لشركة سويدان التجارية للسيارات قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع شرف دي جي، أكبر بائعي الأجهزة الالكترونية في الدولة، وذلك لتقديم حملة إعلانية مشوقة لسكان دولة الإمارات، وأنا على ثقة أن الفائز سوف يشعرفي قمة السعادة  لحصوله على الجائزة الكبرى وهي سيارة هافال إتش 6  رياضية متعددة الأغراض والجديدة بالكامل”. شركة سويدان التجارية وهي جزء من مجموعة النابودة، الموزع الحصري لسيارة هافال اتش 6 في دبي والإمارات الشمالية.

شرف دي جي ملتزمة في إرضاء وخدمة كل متسوق مهتم في شراء بضائع أصلية بأسعار منخفضة ومن علامات تجارية لا غنى عنها مثل آبل، سامسونج، أتش بي، فوسيل، إيسر وغيرها الكثير. مع بصماتها وتعدد متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت الشركة بتوفير إمكانية التسوق عبر الإنترنت وإستلام المنتجات من أقرب فرع شرف دي جي لجميع العملاء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s