فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات تكشف عن أنشطة الأسبوع الأول

فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات تكشف عن أنشطة الأسبوع الأول

 وجهة الطعام المفضلة في دبي تنطلق اليوم على شاطئ جميرا مقدمة لزوارها مجموعة متميزة من المأكولات والأنشطة الترفيهة

 

دبي (فبراير 2020): تنطلق اليوم فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية اتصالات، وجهة الطعام الشاطئية المفضلة في دبي، والتي تقام بالتعاون مع شركة ’براج‘ ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات 2020” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وتضم الفعالية عشر مناطق تقدم كل منها تجربة مختلفة كلياً من عروض الموسيقى الحية والأنشطة المجتمعية المميزة وغيرها الكثير.

وتفتح نسخة هذا العام من الفعالية أبوابها للحضور مجاناً لتقدم لسكان دبي وزوارها تشكيلة واسعة من مفاهيم الطعام الرائجة في كافة مناطقها، مع أكثر من 15 مبادرة محلية جديدة وعلامات تجارية شهيرة، إلى جانب حافلات الطعام وباقة من المطاعم العالمية. كما تتيح الفعالية للزوار فرصة الاستمتاع بالعديد من أنشطة الترفيه والتسلية الشاطئية في مناطقها المتعددة.

ونقدم لكم فيما يلي لمحة عن أبرز الأنشطة التي يوفرها الأسبوع الأول من الفعالية، التي تنطلق اليوم في 26 فبراير وتستمر لمدة 18 يوماً على شاطئ جميرا خلف ’صن سيت مول‘:

مسرح اتصالات الرئيسي

يستضيف المسرح الرئيسي مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والرقص والألعاب النارية، فضلاً عن المسابقات والجوائز المميزة وأمسيات عروض الأفلام، إلى جانب منصة “الصوت المحظوظ” لهواة غناء الكاريوكي، وغيرها الكثير من الأنشطة التي تضفي أجواء نابضة بالحياة على ’كانتين الشاطئ‘ برعاية اتصالات.

’كيتشن كولاب‘:

توفر هذه المساحة، الواقعة في “ساحة الطعام الواحة”، مجموعة متنوعة من ورش العمل والعروض والدروس والمسابقات المرتبطة بعالم الطهو خلال الأسبوع الأول من فعالية ’كانتين الشاطئ‘. ويتيح ’كيتشن كولاب‘ للزوار المشاركة مجاناً في دروس الطهو بقيادة أمهر طهاة كلية دبي للسياحة و’توب شيف‘، إلى جانب مجموعة متنوعة من العروض الحية المميزة التي يقدمها طلاب المركز الدولي لفنون الطهي و’خانا سوترا‘ وكلية دبي للسياحة.

المسرح المجتمعي في ’بستان لاكنور‘

يقدم المسرح المجتمعي في ’بستان لاكنور‘ برنامجاً حافلاً بالأنشطة التي تناسب كافة أفراد العائلة، بما فيها قراءة كتب الأطفال والعروض العلمية ومسابقة الألعاب اللوحية والعروض الموسيقية الحية، فضلاً عن فرصة لقاء شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير “فريج”، والاستمتاع بالعروض الترفيهية التي يقدمها ’ماجيك فيل‘، الشخصية الإذاعية الشهيرة والمفضلة لدى أطفال الإمارات.

 

منطقة ورش العمل في ’بستان لاكنور‘

تقدم هذه المنطقة خلال الأسبوع الأول مجموعة واسعة من ورش العمل التفاعلية اليومية، والتي توفر للمشاركين تجربة غامرة، حيث سيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في الورش المميزة، بما يشمل جلسات اللياقة البدنية المخصصة للأطفال، وورش العمل التي تقدمها كل من ’تشيكي مونكي‘ و’ذا شو بوكس كيدز‘ و’كيدز اتش كيو‘، بالإضافة إلى العديد من النشاطات الأخرى. كما سيتسنى للكبار الاستمتاع بالعديد من النشاطات، مثل سوق “السناء” المؤقت الذي يستقبل زواره طوال اليوم وتنظمه وزارة تنمية المجتمع، وورش عمل الخزف اليدوي، وغيرها الكثير.

ترقّبوا الأخبار!

يتضمن برنامج الفعالية الممتدة لـ 18 يوماً العديد من الأنشطة المتميزة التي سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع القادمة. ويمكنكم الاطلاع على الجدول المرفق والخاص بأبرز أنشطة الأسبوع الأول. لمعرفة آخر الأخبار يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني BeachCanteen.ae.

ويمكن الاطلاع أدناه على ساعات العمل ليتاح لكم التخطيط لتجربة حافلة بالمرح والترفيه:

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً
  • أيام الخميس: من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل
  • أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل
  • أيام السبت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً

شركاء فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية اتصالات

تفخر فعالية ’كانتين الشاطئ‘ بالتعاون مع الشركاء التاليين:

  • شريك التقديم: اتصالات
  • شريك مساعد: ’أوسيس‘
  • شريك مساعد: ’لاكنور‘
  • شريك مساعد: ’ويسترن ديجيتال بلاك‘
  • شريك مساعد: قرقاش ’جي إيه سي موتور‘
  • الشريك الإعلامي: ’تايم أوت دبي‘
  • شريك المواصلات: هلا
  • شريك النقل الإذاعي الرسمي: العربية
  • شريك البرمجة: ’كيدزاب‘
  • شريك المأكولات: ’زوماتو‘
  • مدعومة من قبل بلدية دبي

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s