“Passionate Hoteliers”، كتاب يحتفي بإرث عابدين نصر الله العريق في ضيافة دبي والذي يُصدر على مستوى العالم

Passionate Hoteliers، كتاب يحتفي بإرث عابدين نصر الله العريق في ضيافة دبي والذي يُصدر على مستوى العالم

  • في الواقع إن Passionate Hoteliers كتاب يحتفي بإرث رمز الضيافة في دبي السيد الراحل عبد الدين نصر الله، والذي شاركت في تأليفه ابنته السيدة نورين نصر الله، للاحتفاء بالحياة المُبهرة السابقة وإسهاماته في قطاع الضيافة والسياحة في المنطقة
  • قبل وفاته في أبريل 2019، كان السيد نصر الله قد كتب هذه النصائح بيده رغبة منه في مشاركتها مع عشاق الضيافة الشباب
  • يُعد هذا الكتاب، المنشور عالميًا من قِبل دار نشر Passionpreneur Publishing، مُرشدًا حيث يُحصي خبرات الحياة البسيطة الراسخة في القطاع من خلال تفانيه التام وإخلاصه
  • بعد أيام قليلة من الإصدار، يُسجل الكتاب المرتبة الأولى كأفضل الكتب مبيعًا على موقع أمازون في قسم الضيافة والسفر والسياحة

26 فبراير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كتاب Passionate Hoteliers، يضع نصائح حول كيفية التميز في مجال الضيافة على مستوى العالم، بوصفه مرشدًا بسيطًا وواضحًا لعشاق الضيافة الشباب الذين يحاولون وضع بصمة في هذا القطاع الحيوي والمزدهر. قد ألّف الكتاب الراحل السيد عابدين نصر الله وشارك في تأليفه ابنته السيدة نورين نصر الله، وهو يحتفي بالحياة المُبهرة السابقة وإسهاماته في قطاع الضيافة والسياحة في المنطقة.

يُنشر الكتاب على مستوى العالم من خلال دار نشر Passionpreneur Publishing، المتخصصة الرائدة في الكتب التي تتناول تحقيق التحول وتغيير الحياة.

 قد أحبه كل من التقى به، وتتذكره عائلته وزملاء عمله وموظفيه وأصدقائه ومعارفه باعتزاز؛ كشخص يُوبخ أو يمدح. ويتحدث عن شغفه بالعمل، لقد كان حازمًا ولكنه عادلاً في نهجه، حيث يُمثل بذلك العدالة ورجاحة العقل. يُفصح في الكتاب ويبوح بأهم أسراره ومعلوماته البسيطة التي تقود جيل الشباب نحو الطريق إلى فن الضيافة الرائعة.

وقد شارك في التأليف ابنته نورين، وهي تتذكر والدها بوصفه محقق إنجازات ومحاربًا وإنسانًا شغوفًا. وتعليقًا على إصدار الكتاب توضح نورين، “هذا الكتاب ليس كتابًا مدرسيًا أو مسردًا تقنيًا. فهو يتناول المواقف اليومية في قطاع الفنادق”.

 يصف الكتاب السلس إيماءات السيد نصر الله الجذابة في تحقيق التفوق بلمسة من روح فكاهته التي كان يتمتع بها.

 قال السيد مصطفى حموي، الرئيس التنفيذي لدار نشرPassionpreneur Publishing:  “إن نصر الله أسطورة في قطاع الضيافة بالمنطقة، ويُشرفنا أن نكون قادرين على نشر رسالته ومشاركة المعرفة”.

من خلال أبي، تعلمت الكثير عن فن الضيافة، وهذا هو ما جعله مميزًا. لقد كان كريمًا ويجود بمعرفته وخبرته، والأهم من ذلك وقته. ويضيف ابنه، طلال نصر الله، مصرفي خاص لدى مصرف باركليز بي.إل.سيكان بإمكانه مشاركة العديد من الجهات في الوقت نفسه، ولا يزال لديه متسع من الوقت لأسرته، في حين أنه كان يعمل دائماً على خلق مستويات جديدة من التميز“.

 يتذكر السيد عمر نصر الله، مدير الفرع ومساعد نائب الرئيس، في بنك المشرق، دبي، رمز الضيافة ويذكر كل ما تعلمه من أمور ساعدته على التفوق في مكان عمله ومواصلة نقل إرث والده وتقديره من خلاله.

بفضل ما يزيد عن خمسين عامًا من الخبرة والمساهمات الجديرة بالثناء، حقق السيد عبدين التميز في القطاع وحظي بتقدير كبير في قطاع السياحة في دبي، بينما أصبح ممثلاً لجمعية إدارة الفنادق وخدمات المطاعم الدولية (HCIMA) وصار خبيرًا محترفًا.

لقد كان لعابدين نصر الله المولود في مصر تأثيرًا ومساهمة كبيران على مشهد الضيافة في دبي. وقد تم اختياره ضمن أقوى 50 شخصية وفقًا لمجلة هوتيلير الشرق الأوسط. لقد كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي في دبي غورميه حتى عام 2017، قبل تقاعده، وقد سبق بهذه الوظيفة مع كثيرون آخرون في مجال الضيافة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة المتحدة.

ومن منتجع جولف جبل علي إلى أوبروي في مصر، كما امتدت مسيرة عابدين المهنية لسنوات في مجموعة جميرا، حيث تولى إدارة منتجع باب الشمس الصحراوي وتشغيله، بالإضافة إلى وجوده في ضيافة الميدان قبل ترأسه لآخر عمل له في شركة مِراس، والتي تُمثل جزءًا من دبي القابضة. كما حصل على الجنسية الإماراتية إشادة بإسهاماته في هذا القطاع.

ولمواصلة نقل إرثه، بدأت نورين حملة #figtlikeAN للدعوة إلى قلوب أقوى وأكثر صحة وأكثر شغفًا مثل والدها، وتحشد كل جهودها لهذه القضية.

دار نشر Passionpreneur Publishing، يضم كتاب Passionate Hoteliers 115 صفحة تستعرض وتُلخص شغف السيد عابدين الراحل بالعمل وسيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة توزيع IngramSpark والشركات التابعة الأخرى التي ستغطي الطباعة عند الطلب في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط. يتوفر الكتاب الإلكتروني في أكثر من 25 مكتبة عبر الإنترنت مثل أمازون وكيندل وبارنز آند نوبل وأبل بوكس وجملون في الشرق الأوسط.

 

نبذة عن عابدين نصر الله

لقد كان لعابدين نصر الله المولود في مصر تأثير ومساهمة كبيران على مشهد الضيافة في دبي. وقد تم اختياره ضمن أقوى 50 شخصية وفقًا لمجلة هوتيلير الشرق الأوسط. لقد كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي في دبي غورميه حتى عام 2017، قبل تقاعده، وقد سبق بهذه الوظيفة مع كثيرون آخرون في مجال الضيافة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة المتحدة. ومن منتجع جولف جبل علي إلى أوبروي في مصر، كما امتدت مسيرة عابدين المهنية لسنوات في مجموعة جميرا. لقد تولى إدارة منتجع باب الشمس الصحراوي وتشغيله، بالإضافة إلى وجوده في ضيافة الميدان قبل وظيفته الأخيرة في شركة مِراس، والتي تُمثل جزءًا من دبي القابضة.

 نبذة عن دار نشر Passionpreneur Publishing

 يعمل دار النشر المستقل، Passionpreneur Publishing بنجاح على مساعدة رجال الأعمال والخبراء المتخصصين أن يكون لديهم أعمال منشورة على المستوى الدولي في غضون ما لا يزيد عن 90 يومًا.

 تضم دار نشر Passionpreneur Publishing مجموعة مستشارين من جميع أنحاء العالم تشمل طائفة واسعة من الخبرات المتمحورة حول الكتب والنشر وقطاع الإعلام لضمان تطبيق أفضل الممارسات العالمية في كل خدمة يتم تقديمها، وتوفير شبكة عالمية تضم بعض كبار قادة الفكر في العالم.

دار نشر Passionpreneur Publishing متخصص في الكتب التي تتناول تحقيق التحول بما في ذلك عناوين الأعمال التجارية والتطوير الذاتي ونُضج الشخصية لمساعدة المؤلفين على نشر رسائلهم واكتساب المصداقية في المجالات التي يختارونها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s