مهرجان إكس يوغا دبي يستقبل أكثر من 20 ألف مشارك خلال يومي المهرجان

 

تحت شعار “يوغا في أحضان الطبيعية” وبدعم من دبي القابضة

مهرجان إكس يوغا دبي يستقبل أكثر من 20 ألف مشارك خلال يومي المهرجان

 

  • الجلسة الافتتاحية الصباحية تسجل مشاركة نجمة بوليوود إيشا غوبتا ومدرب اليوغا الشهير جاكوب مانينغ
  • المهرجان الشهير يستقطب ألفي شخص من جميع الأعمار ومستويات اللياقة منذ الساعة 8 صباحاً على شاطئ كايت بيتش
  • الجلسة تعلن انطلاق فعاليات المهرجان الذي يشمل أكثر من 60 من الجلسات وورش العمل والفعاليات الترفيهية المجانية على مدى يومين

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 فبراير 2020: انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان ’إكس يوغا دبي‘ وهو أكبر مهرجان لليوغا في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من دبي القابضة، ليضم أكثر من 2000 شخص من عشاق اليوغا من كافة الجنسيات والأعمار ومستويات اللياقة الذين حضروا الجلسة الافتتاحية للمهرجان بمشاركة نجمة بوليوود المتألقة إيشا غوبتا، وخبير اليوغا العالمي جاكوب مانينغ.

 

ومثلت جلسة صباح الجمعة، التي أقيمت عند الساعة الثامنة صباحاً على شاطئ ’كايت بيتش‘، بداية برنامج حافل بأكثر من 60 درساً وورشة عمل وفعالية ترفيهية على مدى يومين، تأتي نتيجة للتعاون بين ’إكس دبي‘، الجهة المنظمة للمهرجان، ودبي القابضة  للعام الثالث على التوالي. وإضافةً إلى جاكوب مانينغ، تنضم خبيرة مغامرات اليوغا الأسترالية سجانا إليز إيرب والأمريكية المصرية أمينة طه إلى خبراء اليوغا العالميين الذين يشاركون في الإشراف على أنشطة مجتمع اليوغا المحلي.

 

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 20 ألف شخص في فعاليات المهرجان التي تستمر اليوم وغداً، وتشمل جلسات تدريبية وجلسات تأمل وحوار وورش عمل وتجارب ترفيهية، ومنها جلسات اليوغا على لوح التجديف وجلسات “أنا وأبي” و’فليكسبيلتي فلو‘ و’بيانو فلو‘ و’أنيمال فلو‘ ويوغا باللغة العربية وجلسات مخصصة للسيدات فقط.

 

تستمر فعاليات مهرجان ’إكس يوغا دبي‘ بدعم من دبي القابضة اليوم (21 فبراير) وغداً متيحةً أكثر من 60 جلسة تدريبية وجلسة حوار وتأمل وورشة عمل. يُشار إلى أن معظم الدروس تتطلب تسجيلاً مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني xyogadubai.com، غير أن بعض الفعاليات لا تتطلب سوى التواجد في المكان قبل 30 دقيقة على الأقل. ويجدر بالمشاركين إحضار سجادتهم الخاصة وكريم الوقاية من أشعة الشمس، مع استخدام السيارات المشتركة أو الدراجات الهوائية أو السير على الأقدام أو المواصلات العامة، وذلك بحكم محدودية أماكن ركن السيارات.

 

نبذة عن ’إكس دبي‘:

تسهم فعالية “إكس دبي” في تمكين عشاق وهواة ومحترفي رياضات الإثارة والسرعة من تخطي حدود قدراتهم، كونها تمثل سفيراً لهذه الرياضات. وتشجع “إكس دبي” هذه المغامرة المليئة بالإثارة، حيث تستعد مدينة دبي لتجربة مشوقةٍ كبداية لحياة مفعمة بالنشاط. ومن خلال الشراكة مع عدد من أبرز الأسماء الرياضية محلياً وعالمياً، سترتقي “إكس دبي” بالمشهد الرياضي في الإمارة إلى مستويات أعلى، لتصبح دبي عاصمة لرياضات الإثارة والسرعة على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول “إكس دبي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.xdubai.com.

 

لمزيد من المعلومات حول إكس دبي، يرجى الاتصال بـ:

دون بارنابل

ذا بي كوليكتيف

هاتف: 7201 430 56 971+

بريد إلكتروني: DawnB@thebcollectiveme.com

 

نبذة عن “دبي القابضة”

تعدّ دبي القابضة شركة عالمية متنوعة الأنشطة تمارس أعمالها في 12 دولة حول العالم، وتضمّ تحت مظلتها أكثر من 20 ألف موظف. وتدير المجموعة التي تأسست عام 2004 محفظة متنوعة من الأصول بقيمة 130 مليار درهم، تساهم من خلالها في دعم مسيرة نمو وتنويع اقتصاد إمارة دبي ضمن 12 قطاعاً مختلفاً، بما في ذلك السياحة والضيافة والعقارات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم والعلوم وتجارة التجزئة والصناعة والتصميم.

وتضم محفظة دبي القابضة عدداً من الشركات الرائدة بما فيها:

  • “مجموعة جميرا”، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة عالمياً والتي تمتلك وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل 15 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط ومن أبرزها “برج العرب جميرا”؛ و5 فنادق في أوروبا و3 فنادق في آسيا، بالإضافة إلى 13 منشأة فندقية قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم. وتوفر منشآت المجموعة 6,413 غرفة فندقية.
  • “دبي للعقارات”، شركة التطوير العقاري متنوعة الأنشطة والتي طورت العديد من الوجهات المتميزة في دبي، بما في ذلك “جميرا بيتش ريزيدنس” و”الخليج التجاري”.
  • “مجموعة تيكوم”، التي تمتلك وتدير 11 من أنجح مجمعات الابتكار في الإمارة، بما في ذلك “مدينة دبي للإنترنت”، و”مدينة دبي للإعلام”.
  • “دبي لإدارة الأصول”، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول السكنية في دولة الإمارات.
  • “دبي للتجزئة”، ذراع تجارة التجزئة التي تركز على تطوير وتشغيل وإدارة مجموعة واسعة من أصول التجزئة الاستراتيجية الخاصة بمجموعة “دبي القابضة” ضمن مختلف الوجهات والمجتمعات الرئيسية
  • “المجموعة الإعلامية العربية “، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الترفيه والتي تتضمن تحت مظلتها “شبكة الإذاعة العربية” و”القرية العالمية” و”دن إيفنتس” و”ملتي بلاتفورم نتوورك”.

تلعب “دبي القابضة” دوراً مؤثراً في تحقيق استراتيجية التنويع الاقتصادي لإمارة دبي ودعم مبادرات مثل “رؤية دبي السياحية 2020″، و”استراتيجية دبي للابتكار” و”استراتيجية دبي الصناعية 2030″.

www.dubaiholding.com

www.twitter.com/dubaiholding

www.instagram.com/dubaiholding

www.youtube.com/user/dubaiholding

https://www.linkedin.com/company/dubai-holding

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s