“كريت آند باريل” تقدم تشكيلة جديدة من الأثاث الخارجي للحدائق

“كريت آند باريل” تقدم تشكيلة جديدة من الأثاث الخارجي للحدائق

 خيارات منوّعة من المفروشات الخشبية والمعدن والويكر لتشكيل مساحة خارجية أنيقة وعملية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2020: تستقبل “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية والمفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا الموسم المثالي للاستمتاع بالهواء المنعش والاسترخاء تحت أشعة الشمس بتشكيلةٍ جديدة من الأثاث الخارجي. تُركز التشكيلة الجديدة على المفروشات الخشبية الأنيقة وناعمة الملمس وتلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) وخيزران الراتنج المتين الذي يدوم طويلاً. وتتوفر هذه القطع المميزة في متاجر”كريت آند باريل” المنتشرة في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

 

تتميز مفروشات خيزران الراتنج بصناعتها المتينة التي تتلائم مع عوامل الطقس المتقلبة، إذ يُستخدم في صناعتها مسحوق الألمنيوم والخيزران المقاوم للأشعة فوق البنفسجية. وتضيف مجموعة “كايمان” (Cayman) شخصية متفردة للمساحة الخارجية، حيث حيكت يدوياً من أنسجةٍ سميكة ومبطنة مع منحيات مسند الظهر المستدير، وتتوفر بخيارات واسعة من تدرجات ألوان الرمادي والبني. وتحقق كراسي “كايمان” الخاصة بطاولة الطعام مع وسائد “وايت ساند سنبريلا” (White Sand Sunbrella) الراحة للضيوف خلال جلساتهم الطويلة في فترة ما بعد الظهيرة. أما أريكة الصالة “تشيز لاونج” (Chaise Lounge) مع وسائد “سنبريلا” (Sunbrella) باللونين الفضي أو الأبيض، صُممت خصيصاً لقضاء أمسية مميزة للاسترخاء ومراقبة النجوم.

 

وتضيف مجموعة “ريغاتا” (Regatta) نطاقاً واسعاً من الظلال الترابية إلى الحديقة، فتتضمن ديكورات خشبية للتأكيد على أهمية التصاميم الطبيعية والعضوية. وتشكل أريكة “ريغاتا غراي ووش” (Regatta Grey Wash Sofa)، بلون الماهوغني البني المحمر الداكن، مساحة مثالية للجلوس والاسترخاء. وتعلو الأريكة وسائد “كابانا سترايب نايفي سنبريلا” (Cabana Stripe Navy Sunbrella)، التي تضفي رونقاً خاصاً يلفت الأنظار ويُدخل مزيجاً من الألوان على المساحات الخارجية. كما تساهم تدرجات الألوان العسلية الدافئة لخشب الساج والتي تميّز مقاعد طاولة الطعام “ريغاتا ناتشورال” (Regatta Natural Dining Chair) ووسائد “وايت ساند سنبريلا” (White Sand Sunbrella) في منح المساحات الخارجية طابعاً دافئاً يحولها إلى مكاناً يشع بالدفىء والتميّز.

 

يُضفي الأسلوب الحضري الذي يميّز مجموعة “ذا دون” (The Dune) بريقاً مضيئاً، وتحتوي هذه المجموعة على غرف معيشة داخلية عصرية، تتلائم في الوقت نفسه مع المساحات الخارجية والظروف المناخية المتقلبة. فطاولة الطعام المستديرة من مجموعة “ذا دون” المصنوعة من الزجاج المطلي بالرمادي الداكن تُشكل تُحفةً هندسية تتميز بدقتها وتؤكد على خصوصية الفناء الخارجي كمساحة تُستخدم لتناول العشاء والاسترخاء والتسلية والعمل.

 

واستكمالاً لهذه الخيارات المتاحة في المساحات الخارجية، تأتي مجموعة “المغرب” (أو “موروكو” Morrocco) التي تتميز بتصاميم مستقيمة ومريحة. إذ تلائم الجلسة المجزأة المؤلفة من 8 قطع “موروكو غرافيتي” (Morocco Graphite) قضاء الوقت الممتع مع الأصدقاء أو الاسترخاء بصحبة أفراد العائلة بأسلوبٍ مريحٍ وأنيق. وتشكل مجموعة وسائد “سنبريلا” (Sunbrella) باللون الأبيض والفضي والفحمي إضافة عملية إلى الفناء الخلفي، حيث ستُشعر الضيوف بالراحة والفخامة.

 

وتتضمن التشكيلة الجديدة خيارات واسعة من الاكسسوارات، التي تزيّن المائدة بألونٍ وأشكالٍ مميزة. إذ تخصص “كريت آند باريل” مجموعة من الأواني لاستعمالها خلال جلسة تناول الشاي، من أطباق العشاء بتدرجات الأزرق السماوي أو الأبيض الشفاف أو الأطباق البيضاوية “مارين بلو وايت ميلامين أوفال بلاتر” (Marin White Melamine Oval Platter)، والتي من شأنها الارتقاء بتجربتنا عبر استلهام تصميمها من النسائم العليلة وأشعة الشمس الدافئة.

 

تضيف تشكيلة الأثاث الخارجي الجديدة، لمسةً خاصة وطابعاً عملياً مفعماً بالراحة، وتتوفر هذا العام في كافة فروع “كريت آند باريل” في دبي في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” وفي “دبي مول” أو عبر الموقع الإلكتروني crateandbarrel.me. تساهم ابتكارات “كريت آند باريل” في تشكيل مساحة مثالية للاسترخاء تتناغم مع الراحة والبساطة التي ننشدها في هذا الموسم.

 

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s