قسم Secure Power في “شنايدر إلكتريك” يحتفل بعام من الجوائز في 2019

قسم Secure Power في “شنايدر إلكتريك” يحتفل بعام من الجوائز في 2019

  • حصول قسم Secure Power على أكثر من 20 جائزة في مجال الريادة والحلول والبرامج في القطاع خلال عام 2019
  • محللو القطاع والجهات الإعلامية الخاصة بالقطاع والشركات الرائدة هي من الجهات التي أشادت بقسم Secure Power
  • القسم يوفر حلول الطاقة والتبريد لمراكز البيانات وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الموزعة وغيرها

حصلت إيفون فالديس، نائب رئيس الحسابات الإستراتيجية العالمية في قسم Secure Power على جائزة Infrastructure Masons 2019 Diversity and Inclusion Champion للتنوع والشمول، وصُنفت ضمن قائمة HITEC Top 100.

 

دبي، 20 فبراير 2020: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، أن قسم Secure Power التابع للشركة حصد أكثر من 20 جائزة في مجالات القيادة والعروض والبرامج خلال عام 2019، مما جعل الشركة تتصدر قطاع مراكز البيانات وتكنولوجيا المعلومات. وبالإضافة إلى الجوائز، أشادت العديد من الجهات الإعلامية والمحللين والمؤسسات الشهيرة في القطاع بقسم Secure Power عبر منحه التصنيفات المرموقة. واختارت شركة أبحاث التكنولوجيا المستقلة Canalys مؤخراً “شنايدر إلكتريك” كبطلة في الريادة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

قال بانكاج شارما، نائب الرئيس التنفيذي لقسم Secure Power في شركة شنايدر إلكتريك: “يعتبر التكريم الذي تلقيناه خلال العام الماضي برهاناً على مكانتنا كشركة رائدة في القطاع والتزامنا بمسؤولياتنا تجاه عملائنا وموظفينا والبيئة. ونحن مستمرون على الدوام بتزويد عملائنا بحلول مبتكرة لإدارة الطاقة، وتزويد العالم بالطاقة الكهربائية والخدمات الرقمية ليكون الجميع على اتصال دائم في كل مكان. وهذه الجوائز ما هي إلا دليل على نجاحنا في إنجاز هذه المهمة”.

 

الابتكار مدفوعاً بالتنوع والشمول

تلقى المسؤولون التنفيذيون في قسم Secure Power للشركة إشادة كبيرة خلال العام الماضي بفضل ريادتهم وتأثيرهم في القطاع. وكان الابتكار والالتزام بالتنوع هما ما ميّز “شنايدر إلكتريك” وأكسبها العديد من الجوائز، ومنها:

  • حصل كيفن براون، نائب الرئيس الأول لحلول EcoStruxure والمدير التنفيذي للتسويق، على جائزة IoT World CxO للعام في فئة مزوّد الحلول. وكرّمت IoT World براون لقدرته على دفع عجلة الابتكار واحتواء الاضطراب في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وقال براون: “منهجنا بسيط للغاية، فنحن نضع احتياجات عملائنا في المقدمة وفي صميم أعمالنا ونركز على مساعدتهم في تحقيق أهدافهم. وأثبتت لي تجربتي، بأن الفريق المتنوع يمتاز بخاصية تنافسية فهو يعزز فهمنا لعملائنا واحتياجاتهم”.
  • تم اختيار ستيفن كارليني، نائب رئيس مراكز الابتكار والبيانات، ليكون ضمن قائمة Data Economy Future 100 List التي تضم أبرز الشخصيات التي من المتوقع أن تؤثر بشكل كبير على السوق العالمي لمراكز البيانات والخدمات السحابية خلال العقد المقبل.
  • حصلت إيفون فالديس، نائب رئيس الحسابات الإستراتيجية العالمية على جائزة Infrastructure Masons 2019 Diversity and Inclusion Champion للتنوع والشمول، والتي تحتفل بقادة القطاع الذين كان لهم تأثير كبير على النساء والأقليات ذوي التمثيل المنخفض، مما مهد الطريق لجذب مجموعة متنوعة من المواهب والاحتفاظ بها في قطاع البنية التحتية الرقمية. كما حصدت فالديس جائزة HITEC Top 100 للسنة التاسعة.
  • جائزة CRN 2019 Women of the Channel Award – تم تكريم سبعة من المسؤولين التنفيذيين في قسم Secure Power في شركة شنايدر بفضل خبرتهم ورؤيتهم المتميزة ومساهمتهم في إلهام الجيل التالي للانضمام إلى قطاع التكنولوجيا.
  • HITEC Top 100 – اختار المجلس التنفيذي الإسباني لتكنولوجيا المعلومات ثلاثة مسؤولين تنفيذيين في قسم Secure Power ليكونوا ضمن قائمة 100 مختص إسباني الأكثر نفوذاً وإلهاماً في مجال التكنولوجيا.

 

 

حلول حوسبة الحافة في شركة شنايدر إلكتريك تحصل على جوائز الابتكار والتصميم

يتمتع قسم Secure Power بإرث قوي في قطاع مراكز البيانات ويقود الآن مرحلة التحول إلى حافة الشبكة. وتم تكريم الشركة في عام 2019 بفضل حلولها المتميزة لمراكز البيانات وحوسبة الحافة، وضمت:

  • EcoStruxure IT Expert، أول حل في القطاع من الجيل الجديد لإدارة البنية التحتية لمراكز DCIM، حصل على العديد من الجوائز منها: جوائز الحوسبة الشبكية 2019 – أفضل منتج في العام لتكنولوجيا المعلومات؛ جوائز DCS 2019 – الابتكار في مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ جوائز SDC لعام 2019 – الابتكار في تعليم الآلة/الذكاء الاصطناعي.
  • فاز EcoStruxure Pod Data Center بجائزة أفضل منتج في العام لتصميم وبناء مركز البيانات في حفل جوائز Electrical Review Awards 2019، والتي تحتفل بشنايدر إلكتريك لابتكاراتها في سوق البنية التحتية لمراكز البيانات وبهذا الحل لكونه الأول من نوعه في القطاع.

 

البرامج تضاعف النجاح لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات

يُعدّ قسم Secure Power في “شنايدر” مقراً للعلامة التجارية الرائدة في العالم في مجال البنية التحتية المادية لتكنولوجيا المعلومات، APC by Schneider Electric. وتضم شبكة شركاء APC العالمية أكثر من 150 ألف مزوّد لحلول تكنولوجيا المعلومات. ولضمان نمو الشركاء، تبني الشركة برامج شركائها وتزودهم بالفرص التعليمية التي تحسنها باستمرار لتقدم الدعم الأفضل في فئتها. وحصلت برامج قنوات شنايدر إلكتريك في عام 2019 على الجوائز العديدة، بما فيها:

  • منحتCRN للعام العاشر على التوالي برنامج APC by Schneider Electric Channel Partner تقييم 5 نجوم لتوفير أفضل البرامج التدريبية والموارد المالية والمساعدة التسويقية.
  • لُقّبAPC by Schneider Electric في قائمة Canalys للريادة في ديسمبر 2019 بالـ”بطل”. ويُسقط هذا اللقب البارز الضوء على استثمار قسم Secure Power في شنايدر في برنامج شركاء القنوات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز بساطة وسهولة ممارسة الأعمال. كما يوضح هذا اللقب الاستثمارات في ربحية الشركاء ونماذج الأعمال، ويُظهر التزام الشركة بالحفاظ على حصة الإيرادات المتولدة من خلال الشركاء أو زيادتها.

 

لمزيد من المعلومات عن حلول مراكز البيانات المبتكرة وحوسبة الحافة، ولمواكبة أحدث التطورات من “شنايدر إلكتريك”، يرجى الاطلاع على مدونتنا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s