جولة فيرمونت الموسيقية العالمية تحط الرحال في الإمارات العربية المتحدة والمغرب

جولة فيرمونت الموسيقية العالمية تحط الرحال في الإمارات العربية المتحدة والمغرب

 

فنان الجاز الصاعد “بوبي بازيني” سيطرب الجماهير خلال ثلاث حفلات موسيقية استثنائية في وجهات فيرمونت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

      

دبي، الإمارات العربية المتحدة –20  فبراير 2020: أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت أن مغني الجاز “بوبي بازيني” سيقدّم جولة موسيقية في المنطقة، وذلك انطلاقاً من فيرمونت باب البحر في أبوظبي، يليه فندق فيرمونت النخلة في دبي، ليختتم هذا الفنان جولته الموسيقية في فيرمونت رويال بالم مراكش في المغرب. وبعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة في أوروبا خلال العام 2019، أعلن فيرمونت عن توسيع نطاق الجولة العالمية لتشمل المنطقة العربية تلبية الطلب المتنامي على الفعّاليات الموسيقية في المنطقة.

 

ولتعزيز جهوده في تنمية المواهب الموسيقية الناشئة، أعلن فيرمونت مؤخراً عن شراكته مع مهرجان مونترو للجاز، حيث تم تنظيم جولة أوروبية تجريبية للمهرجان أحيا خلالها مغني النيو-سول “جالين إن غوندا” حفلات غنائية في أربعة فنادق تابعة لفيرمونت في أوروبا. واليوم يعلن فيرمونت عن تعزيز هذه الشراكة مع مهرجان مونترو للجاز على المستوى العالمي. وستتيح جولة فيرمونت الموسيقية العالمية 2020 الفرصة للضيوف للاستمتاع بهذا المهرجان الشهير من خلال الأداء الاستثنائي للمغني “بوبي بازيني”.

 

وقالت شارون كون، نائب الرئيس لإدارة العلامة التجارية في فيرمونت: “أصبحت المنطقة محطة هامة للفعّاليات والمهرجانات الموسيقية، وهنالك طلب متنامي للاستضافة المواهب والمهرجانات الفريدة من نوعها. نحن فخورون بالدعم الذي نقدّمه للمواهب الموسيقية، لذا نحن سعداء بشراكتنا مع مهرجان مونترو للجاز، حيث سنقدّم أنشطة وفعّاليات حصرية ومبتكرة، والتي ستلهم ضيوفنا وتمنحهم الفرصة لاستكشاف أنواع جديدة من الموسيقى.”

 

وعلى مدى أكثر من قرن من الزمان، استضافت فنادق ومنتجعات فيرمونت فعّاليات موسيقية غمرت الضيوف بلحظات لا تنسى، ومنها فعّالية “Bed-Ins for Peace” الشهيرة، والتي قدّمها الراحل “جون لينون” وزوجته “يوكو أونو” فيرمونت ذا كوين إليزابيث في مونتريال، وحفل البانك روك “رامونز” في فندق فيرمونت أوليبميك هوتيل في سياتل، هذه الفعّاليات جعلت فيرمونت في مقدمة الوجهات التي تستضيف لفعّاليات الموسيقية الأبرز والأكثر تأثيراً. ولعب فندق فيرمونت لو مونترو بالاس في قلب سويسرا دوراً هاماً في هذه الملحمة الموسيقية، وذلك من خلال استضافة مهرجان مونترو للجاز كل عام، والترحيب بالفنانين وعشّاق الموسيقى والضيوف لاستكشاف مواهب موسيقية متألقة.

 

وهنا نقدّم المزيد من المعلومات حول كل حفل:

 

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

التاريخ: 25 فبراير

الموقع والتوقيت: سيحيي بوبي بازيني حفلاً في ماركوز نيو يورك إيتاليان، حيث ستتاح الفرصة للضيوف للاستمتاع بكمية لا محدودة من مشروبات المطعم من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

السعر: 125 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات، أو 225 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات وأطباق المشاركة.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر 0097126543238 / dining.bab@fairmont.com

 

فيرمونت النخلة، دبي

التاريخ: 27 فبراير

الموقع والتوقيت: سيحيي بوبب بازيني وفرقته حفلاً في الحديقة الخارجية للفندق من الساعة 8:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً. وسيطرب المغني ضيوف عدد من المطاعم في الفندق، وهي مطعم سيجريل بيسترو، ومطعم Ba – Boldly Asian، ومطعم ليتل ميس إنديا، ومطعم فلو كيتشن، واستراحة المشربية.

السعر: تختلف الأسعار حسب المطعم

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر: 0097144573388 / palmdubai@fairmont.com

 

 

فيرمونت رويال بالم مراكش، المغرب

التاريخ: 29 فبراير

الموقع والتوقيت: سيختتم بوبي بازيني جولته في المنطقة في حفل في “لو بار” ضمن أجواء حميمية.

السعر: تختلف الأسعار

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل عبر: 00212524487800 / marrakech@fairmont.com

 

 

###

 

نبذة عن سلسلة فيرمونت

فنادق ومنتجعات فيرمونت هي الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وتخليد الذكريات. تعتبر سلسلة فنادق فيرمونت من المعالم البارزة في العالم وتتمتع بانتشار واسع في أرجاء العالم، حيث يستمتع النزلاء بالتجارب التي تعكس أصالة هذه العلامة التجارية التي تأسست عام 1907. وتشمل مجموعة الفنادق كلاً من ذا بلازا في مدينة نيويورك وسافوي في لندن وفيرمونت سان فرانسيسكو وفيرمونت بانف سبرينغز وفيرمونت بيس في مدينة شانغهاي وغيرها من الفنادق الفاخرة في سلسلة فيرمونت الشهيرة والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالأماكن المميزة التي شيدت فيها. وتعد سلسلة فيرمونت نزلاءها بتقديم مستويات استثنائية من الفخامة المصممة بعناية واهتمام كبيرين كي تبقى الزيارة عالقة في أذهان الضيوف بعد انتهاء زيارتهم بوقت طويل، حيث ينعمون بأعلى مستويات الخدمة الشخصية وبالمرافق العامة ذات المساحات الكبيرة والمطاعم التي تقدم أطباقاً مستوحاة من المطابخ المحلية للمدن التي توجد فيها، إلى جانب ردهات الاستقبال المعروفة بفخامتها. وتضم سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت 75 فندقاً حول العالم، وتفخر فيرمونت باحترام المجتمعات التي تعمل فيها وبريادتها في الالتزام بالاستدامة البيئية. يذكر أن علامة فيرمونت التجارية هي جزء من مجموعة أكور للفنادق وهي مجموعة شركات رائدة في مجالي السفر وتوفير أساليب الحياة الراقية على مستوى العالم وترحب بالنزلاء في أكثر من 5000 فندق ومنتجع وشقة سكنية في 110 دولة.

 

fairmont.com | group.accor.com

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s