*”دبليو كابيتال” تفوز بجائزة أفضل الوسطاء العقاريين لعام 2019*

في الحفل السنوي لشركة إعمار ضمن أكبر 20 وكالة عقارية:
*”دبليو كابيتال” تفوز بجائزة أفضل الوسطاء العقاريين لعام 2019*
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 فبراير 2020: فازت شركة “دبليو كابيتال للوساطة العقارية”، إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في الإمارات، بجائزة أفضل وسيط عقاري من قبل شركة إعمار العقارية للعام 2019، وحصلت الشركة على هذا اللقب بعد مساهمتها في نجاح مختلف مشاريع إعمار في العام الماضي.

وقامت إعمار بتكريم شركة دبليو كابيتال ومجموعة من الشركات العقارية المتميزة الأخرى خلال
حفلها السنوي الخاص لعام 2019 الذي أقيم يوم الأحد 16 فبراير 2020 في أوبرا دبي بحضور العديد من أبرز القادة المرموقين في كلا قطاعي المقاولات والعقارات.
وجاء الفوز بهذا الجائزة بعد مساهمة الضخمة في مبيعات العديد من المشاريع التي أطلقتها شركة إعمار في عام 2019، لتواصل “دبليو كابيتال” جهودها كوسيط عقاري مميز وتصبح شركة الوساطة العقارية الوحيدة المملوكة من قبل مواطن إماراتي ضمن أفضل 20 وكالة عقارية من إعمار.
وفي معرض تعليقه على الجائزة، تحدث وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال للوساطة العقارية» قائلاً: ” نحن فخورون جداً بهذا اللقب من شركة إعمار الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري.. ويعتبر دخولنا سباق إعمار لحلبة الكبار والمخضرمين في عالم العقار نجاح قوي ليضع الشركة في مصاف شركات الوساطة العقارية الوطنية”.
وأضاف: “نود أن نعرب عن امتناننا وتقديرنا لعملائنا وشركة اعمار على وجه الخصوص لثقتهم في عملنا ونتطلع إلى تعاوننا التالي ونمونا المستمر.. ونطمح بأن نكون من أول عشر شركات وساطة عقارية في الإمارات خلال عام 2020 بعد أن صنفتنا شركة إعمار في المركز الحادي عشر ضمن سلم شركات الوساطة العقارية المتميزة في 2019”.
وكانت “دبليو كابيتال” توصلت إلى العديد من علاقات التسويق الحصرية الأخرى مع مجموعة مختارة من المطورين في دبي على رأسها إعمار العقارية، الأمر الذي يتيح لها تلبية تطلعات عملائها، وتوفير مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بأسعار منافسة للغاية.
– انتهى –
نبذة عن شركة دبليو كابيتال:
تأسست شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية.
وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد عن 200 مليون درهم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s