تقنية 8K الجديدة من إل جي توفر نوعية الصور المثالية في شاشات الترفيه المنزلي

تقنية 8K الجديدة من إل جي توفر نوعية الصور المثالية في شاشات الترفيه المنزلي

 

دبي، 18 فبراير 2020: أصبحت الصورة الأكثر وضوحاً على الإطلاق حقيقة ملموسة اليوم مع ظهور تقنية 8K الثورية في قطاع الترفيه. وتعادل 8K أربع أضعاف دقة Full HD وضعفي دقة 4K، بقياس 7680 × 4320، مما يعني أن الصور مكوّنة من 33 مليون بكسل. وأنتم الآن تستطيعون رؤية التفاصيل الدقيقة في المسلسلات والأفلام التي لم تكن ممكنة من قبل.

وستكون هذه الثورة التقنية نقطة دخولنا في حقبة جديدة بعالم الأفلام السينمائية، حيث سيتمكن أهم المخرجين من التصوير من وجهة نظر جديدة مع هذه التكنولوجيا الحديثة وستصبح دور السينما مجهزة بالكامل لعرض الأفلام بدقة 8K قريباً. كما بدأ صُنّاع الأفلام ومنشئو المحتوى بإنتاج الأعمال المذهلة التي يمكن مشاهدتها بأفضل دقة على تلفزيونات 8K، بينما سيستمتع عشاق الألعاب الإلكترونية بالصور الواضحة والرسوميات الرائعة التي سترتقي بتجربتهم إلى المستوى التالي. وعلى الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن نشهد وفرة من محتوى 8K المتاح بسهولة، تتميز مجموعة تلفزيونات 8K من “إل جي” بتكنولوجيا التحديث المدمجة.

أنتجت “إل جي” تلفزيون OLED 8K الأول والذي سيحدث تغييراً كبيراً في مسار القطاع، وأدت جودة شاشات OLED من “إل جي” إلى شهرة تلفزيونات العلامة بفضل درجات اللون الأسود المثالية والألوان الدقيقة والتباين الواضح والدقة العالية.

ويعد طراز 8K من “إل جي” مثال واضح على المزايا الواسعة في شاشات OLED مثل اللون الأسود النقي الخالي من أي تسرب للضوء والألوان الواقعية من أي زاوية مشاهدة ونسبة التباين الرائعة. وتمتاز الشاشة أيضاً بأقوى معالج من “إل جي” حتى الآن α9 (Alpha9) Gen 2 الذي يُمكّنكم من الاستمتاع بجميع المسلسلات والأفلام المفضلة لديكم بمستوى جديد من التجربة الغامرة. كما تمتلك الشاشة قدرات الصورة والصوت الممتازة ويعزى ذلك جزئياً إلى إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تسهم بتعزيز المحتوى وتحسينه.

وتتغلب هذه التقنية على اثنين من التحديات الرئيسية، حيث تستخدم عملية تحسين المحتوى تقنية التعلّم العميق بالإضافة إلى تحليل ما يتجاوز المليون من البيانات المرئية للتعرف على جودة مصدر المحتوى، بينما تعتمد عملية تحسين المحتوى على خاصية التعرف على البيئة المحيطة، مما يعني أنها تعمل على تحليل سياق المحتوى بشكل مستمر.

وبناءً على عناصر الذكاء الاصطناعي تلك، يستطيع تلفزيون 8K تحديد مقدار التحسين الذي يحتاجه كل جزء من المحتوى. لذلك، وحتى إن لم يكن المحتوى مخزّن لديكم ستتمكنون مع 8K من الاستمتاع بتجربة مشاهدة واقعية لأكبر حد ممكن، مع تحسين الصوت والصور دون فقدان أي تفاصيل. وعلاوة على هذه الرؤية العظيمة، تقوم ميزة التعلّم العميق بتحليل مصدر الصوت لتحسين المؤثرات الصوتية وتطويرها.

إن كنتم تبحثون عن جودة الصور الرائعة والتفاصيل الدقيقة والوضوح التام، ستمنحكم تلفزيونات LG OLED تجربة الترفيه المثالية بطريقة جديدة كلياً. لمزيد من المعلومات حول تقنية OLED من “إل جي”، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/oled-tvs.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s