مجموعة مراكز التسوق تعلن عن زيادة نسبة المبيعات في 21 مركز تجاري شاركوا في حملة “دورها واربح”

مجموعة مراكز التسوق تعلن عن زيادة نسبة المبيعات في 21 مركز تجاري شاركوا في حملة “دورها واربح”

  • 748 مليون درهم قيمة المبيعات خلال الحملة الخاصة بمهرجان دبي للتسوق الـ25

 

دبي، فبراير 2020:اختتمت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،حملتهالمهرجان دبي للتسوق “دورها واربح”، لاقت الحملة استجابة مذهلة من المتسوقين في دبي. وقد أثبت أن زيادة عدد الفائزين يوميًا حافزًا رئيسيًا للمتسوقين، حيث شهدت مراكز التسوق المشاركة زيادة في عدد المتسوقين خلال فترة الحملة الترويجية وأثر ذلك إيجابياً على نسبة المبيعات الإجمالية في جميع مراكز التسوق المشاركة.

أدت مبادرة المجموعة لزيادة نسبة المبيعات وعدد الزائرين في مراكز التسوق المشاركة. شارك في الحملة 21 مركز تجاري ووفرت تلك المراكز الفرصة للمتسوقين للمشاركة في حملة “دورها واربح”لربح جوائز نقدية تصل إلى مليون درهم. وصل عدد الفائزين إلى 50 فائز من 15 جنسية مختلفة، من المقيمين و الزائرين.

 

وفي هذا السياق قال السيد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات و قطاعالتجزئة: “يترقب المتسوقون من كافة الجنسيات موسم مهرجان دبي للتسوق كونه يوفر منصة مثالية لمراكز التسوق لتنظيم حملات ترويجية وتقديم عروض مميزة على مختلف انواع البضائع لإثراء تجربة المتسوقين. ونحن بدورنا نقوم بتنظيم حملات بهدف تعزيز قطاع البيع بالتجزئة ومكافأة المتسوقينفي مواسم مختلفة على مدار العام. ونشكر مجموعة مراكز التسوق في دبي على دعمها الكبير لإنجاح الدورة الماضية من مهرجان دبي للتسوق”.

 

ضمتقائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “دورها واربح”: البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، برجمان، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتلت مول، دبي وورف، الاتحاد مول، مركز الكرامة، مركز مجمع مدن، الواحة سنتر، ريف مول، مركز مجمع شروق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com

 

-انتهى-

 

حول مجموعة مراكز التسوق في دبي:

مجموعة مراكز التسوق في دبي هي مؤسسة غير ربحية، تم أنشائها تحت رعاية دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتعزيز تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دبي. تم إطلاقها في عام 1998. وأحدى الأهداف الرئيسية لمجموعة مراكز التسوق في دبي هي توحيد مبادرات التسويق وتقديم خدمات ذات جودة أفضل للمتسوقين في مراكز التسوق.

 

 

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s