مهرجان دبي للتسوّق يختتم دورته الـ 25 بعروض ترويجية ضخمة

مهرجان دبي للتسوّق يختتم دورته الـ 25

بعروض ترويجية ضخمة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2020: يختتم مهرجان دبي للتسوّق فعّالياته هذا العام بعروض ترويجية ضخمة تصل حتى 90 بالمئة على العديد من العلامات التجارية حول المدينة، وتتيح التخفيضات الختامية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للمهرجان الفرصة للمتسوّقين للحصول على صفقات لا تفوّت خلال الفترة من الخميس 30 يناير وحتى السبت 1 فبراير.

وتشهد الدورة الـ 25 للمهرجان عروضاً ترويجية ضخمة على الأزياء النسائية، والملابس الرجالية، ومستلزمات المنزل، ومستحضرات التجميل، والاكسسوارات، وغيرها من المنتجات. وتعد التخفيضات الختامية الفرصة الأخيرة للزوّار والمقيمين للحصول على مشترياتهم بأسعار استثنائية.

 

ولن تقتصر التخفيضات الختامية على مراكز التسوّق، حيث سيشهد سوايب “ماركت او تي بي” تخفيضات ختامية خلال عطلة نهاية الأسبوع (30 يناير – 1 فبراير)، ويشارك في هذا السوق أكثر من 80 محلاً تم اختيارها بعناية لتقديم تجربة تسوّق فريدة في الهواء الطلق، وسيتمكن الزوّار من الحصول على بعض من المقتنيات المتميزة من هذا السوق بأسعار مخفّضة.

 

وتأتي الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق بدعم من عدد من الشركاء الاستراتيجيين، ومنهم طيران الإمارات، إعمار مولز، ماجد الفطيم العقارية، مِراس، نخيل، ميركاتو، مجموعة الفطيم، مجموعة عبد الواحد الرستماني، سوق دبي الحرة، اينوك، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلاً من بنك رأس الخيمة الوطني وجمبو للإلكترونيات.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و@DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

 

– انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s