تتجاوز قيمة الجوائز 50 مليون درهم

تتجاوز قيمة الجوائز 50 مليون درهم

العروض الترويجية والجوائز القيّمة للدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوّق

تحفّز المتسوّقين على اقتناص أفضل العروض والصفقات وتساهم في زيادة المبيعات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2020: مع انطلاق الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق في 26 ديسمبر 2019، شهدت مراكز التسوق والعديد من المحلات التجارية والشركات تقديم عروض ترويجية ضخمة، ورصدت جوائز قيّمة تتماشى مع مسيرة المهرجان الطويلة وما وصل إليه من مكانة عالمية.

ومن جهة أخرى يحرص العديد من الجمهور وزوار المهرجان والمتسوقين من اقتناص الفرص والعروض الترويجية للحصول على ما يبتغون شراءه من منتجات ذات ماركات عالمية، وفي نفس الوقت هنالك فرص كثيرة للفوز بجوائز مميّزة رصدها المهرجان، بالإضافة إلى ما يقدمه القطاع الخاص بما فيها مراكز التسوق والمحلات التجارية وغيرها، والتي تتجاوز قيمتها 50 مليون درهم لهذه الدورة من المهرجان، حيث تغير هذه الجوائز من حياة العديد من الفائزين.

 

وفي تعليق له حول جوائز مهرجان دبي للتسوق 2020 قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعدّ مهرجان دبي للتسوق2020 من المهرجانات المهمة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، وهو فرصة مثالية لتجار التجزئة ومسؤولي مراكز التسوق والمحلات التجارية والعديد من القطاعات الاقتصادية الأخرى المرتبطة بقطاعات التجزئة والضيافة والسياحة، لإطلاق عروض ترويجية هائلة ورصد جوائز قيمة لجذب المتسوقين والمتعاملين خلال هذه الفترة، لاسيما أن المهرجان يساهم بشكل كبير في زيادة مبيعاتهم. ولهذا، نحرص في كل دورة من دورات المهرجان وبالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على تشجيع مختلف الجهات المشاركة على تقديم أفضل الجوائز بما يتناسب مع أهمية هذا المهرجان العالمي”.

 

ومن جهته قال عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “احتفاءً بالدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، فقد حرصنا على تقديم جوائز  أكبر وأكثر تنوعاً بما ينسجم مع الاحتفال باليوبيل الفضي لهذا المهرجان الذي ساهم في تغيير حياة الكثير من الفائزين على مدار السنوات الماضية، وها هو اليوم يفتح المجال مرة أخرى لفائزين جدد لربح جوائز مميزة ستساهم بلاشك في إحداث تغيير في حياتهم. سواء في سحوبات إنفينيتي الكبرى، أو سحوبات نيسان الكبرى، أو سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، أو السحوبات الأخرى التي تجريها مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية أو المحلات التجارية الكبرى، حيث أصبح التسوق خلال أيام المهرجان مقترن بشكل وثيق مع فرص الربح”.

 

ويضم مهرجان دبي للتسوق 2020 العديد من الجوائز والتي نذكر منها:

 

سحوبات إنفينيتي الكبرى: تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى جائزة يومية تشمل سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200,000 درهم تمنح لفائز واحد. ويمكن لأي شخص شراء بطاقة السحب بمبلغ 200 درهم للحصول على فرصة الفوز بالجائزة اليومية. كما وتتيح سحوبات إنفينيتي الكبرى الفرصة لشخص واحد للفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها  1,000,000 درهم في نهاية مهرجان دبي للتسوّق. وتقدر قيمة الجوائز الإجمالية للحملة بحوالي 15 مليون درهم.

 

سحوبات نيسان الكبرى: تتيح سحوبات نيسان الكبرى الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة من خمس فئات، وهي نيسان باترول 2020، نيسان باثفايندر 2019، نيسان أكس-تريل 2020، نيسان Kicks 2020، ونيسان سنترا 2020. ويمكن لأي شخص الدخول في السحب من خلال شراء منتجات غير بترولية بقيمة 25 درهماً من محطات “اينوك” و”ايبكو”، وسيتم منح 37 سيارة خلال سحوبات نيسان الكبرى هذا العام، بالإضافة إلى جائزة نقدية تبلغ 350،000 درهماً ستمنح لفائز واحد في نهاية المهرجان. وتقدر قيمة هذه الجوائز بحوالي 5 ملايين درهم.

 

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: تقدّم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات فرصاً عديدة للفوز بعملات ذهبية بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين درهم. وسيحصل كل شخص يشتري مشغولات ذهبية بقيمة 500 درهم على بطاقة سحب واحدة، فيما سيتم منح بطاقتي سحب لكل شخص يشتري مجوهرات من الألماس واللؤلؤ باستخدام بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم من فيزا، أو يشتري عملتين ذهبيتين بقيمة 500 درهم. وسيتم اختيار خمسة فائزين يومياً، وسيحصل الفائز الأول على 25 عملة ذهبية، والثاني على 20 عملة ذهبية، والثالث على 15 عملة، والرابع على 10 عملات، والخامس على 5 عملات، وسيتم اختيار ثلاثة فائزين إضافيين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسيحصل كلٌ منهم على خمس عملات ذهبية.

 

جوائز مراكز التسوق

 

مجموعة مراكز التسوق في دبي: أطلقت مجموعة مراكز التسوق في دبي حملة «دورها واربح» للفترة ما بين 26 ديسمبر حتى 31 يناير، وتمنح المجموعة للمتسوقين فرصة الفوز مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة، فيما سيحصل 5 متسوقين محظوظين على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 200,000 درهم خلال السحوبات الأسبوعية التي تقام في التواريخ التالية: 4، 11، 18، 25 يناير و1 فبراير في القرية العالمية. وتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية حوالي مليون درهم.

 

دبي مول: ابتداءً من 3 يناير، وبالتعاون مع طيران الإمارات وإعمار، سيدخل أي شخص ينفق أكثر من 350 درهما في دبي مول في سحب “مليونير سكاي واردز من مهرجان دبي للتسوّق”، ويتوجب على المتسوّقين مسح إيصال الشراء باستخدام تطبيق دبي مول. وسيتم خلال هذا السحب اختيار 5 فائزين ليحصل كلٌ منهم على 1،000،000 ميل من أميال سكاي واردز من طيران الإمارات، وسيتم اختيار فائز واحد كل أسبوع. كما سيحصل المتسوّقون على ميل واحد من أميال سكاي واردز لقاء كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في دبي مول بعد المشتريات بقيمة 100 درهم، وذلك عند مسح إيصال الشراء باستخدام تطبيق دبي مول. علماً بأنّ القيمة الإجمالية للجوائز تبلغ أكثر من 650 ألف درهم.

 

مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم: ستتاح الفرصة لزوّار مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم للفوز بـ 1،000،000 نقطة من نقاط تطبيق “شير”، وذلك من خلال إنفاق أكثر من 300 درهم للدخول في السحب، والذي سيتم خلاله اختيار 5 فائزين أسبوعياً ليكون المجموع الإجمالي للفائزين 25 فائزاً، حيث تبلغ قيمة هذه الجوائز 2,5 مليون درهم تقريباً. كما قدمت تلك المراكز “تخفيضات لمدة 12 ساعة” في اليوم الأول للمهرجان(الخميس 26 ديسمبر ابتداءً من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل)، حيث تمكن المتسوقون من الحصول على تخفيضات تصل حتى 90 بالمئة، وذلك في سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة، ومول الإمارات. وحصل كل شخص أنفق أكثر من 300 درهم في المراكز المشاركة على بطاقة للدخول في السحب على 25 قسيمة بقيمة 10،000 درهم لكل منها، لتبلغ القيمة الإجمالية لهذه الجوائز 250 ألف درهم.

 

نخيل مول: يحتفل نخيل مول، الوجهة الرئيسية الجديدة في نخلة الجميرا، بفعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق عبر تقديم جوائز قيمة للمتسوّقين، بما في ذلك خمس سيارات “بي إم دبليو” جديدة وجوائز يومية فورية بقيمة 250،000 درهم. وذلك عند إنفاق 250 درهماً أو أكثر في أي متجر في المول. علماً بأن قيمة هذه الجوائز تبلغ حوالي مليون درهم.

 

ابن بطوطة مول: يقدم ابن بطوطة مول جوائز قيمة للمتسوقين، بما في ذلك سيارة جديدة من طراز جي إم سي TXL26/‏10s  وسيارة جديدة من طراز GAC GS7 وجوائز يومية فورية بقيمة إجمالية تبلغ 800,000 درهم، وذلك عند إنفاق 250 درهماً في أي متجر من متاجر ابن بطوطة مول.

 

مِراس: تقدم «مراس» 25 بطاقة هدايا بقيمة 1000 درهم يومياً، عند إنفاق 100 درهم في أي من متاجر التجزئة أو المطاعم أو مواقع الترفيه في وجهات «سيتي ووك»، و«لا مير»، و«ذا بييتش»، و«السيف»، و«بوكس بارك»، و«بلوواترز» و«ذا أوتلت فيليدج». وفي اليومين الأخيرين من مهرجان دبي للتسوق ستتضاعف أعداد الفائزين ببطاقات هدايا مِراس إلى 50، حيث يصل العدد الإجمالي للفائزين إلى 1000 فائز، كما تصل القيمة الإجمالية للبطاقات المقدمة بهذه المناسبة إلى مليون درهم.

دبي فستيفال سيتي مول:  عند إنفاق 300 درهم في دبي فستيفال سيتي مول يمكن للمتسوقين الفوز بجائزة مميزة عبارة عن سيارة لكزس آر اكس هايبر 2020، كما يمكن مضاعفة فرص الربح عند إنفاق 300 درهم في المطاعم والمقاهي، أو شراء بطاقة الهدايا لفستيفال سيتي بـ 300 درهم. وسيجرى السحب بتاريخ 6 فبراير 2020، وكذلك هناك مهرجان ليغو، الذي يتيح للأطفال الذين يختارون 5-7 أركان بسعر 50 درهما، الفرصة لربح جهاز آي باد أو آي فون بقيمة 5000 درهم من 8 يناير حتى 20 مارس 2020، فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية حوالي 1,160,000 درهم.

ميركاتو وتاون سنتر: يتيح ميركاتو وتاون سنتر للمتسوقين فرصة الحصول على خصومات تصل إلى 75 بالمئة أثناء الاستمتاع بأروع الأجواء الإيطالية. بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 25،000 درهم والعديد من الجوائز اليومية الرائعة عند رمي القطعة الرمزية في نافورة الأماني عند إنفاق 200 درهم، علماً بأن جميع المتسوقين المشتركين في عرض “تسوق. ارم. اربح” سيدخلون تلقائيا على السحب لربح جائزة 25,000 درهم آخر المهرجان، حيث سيتم السحب بتاريخ 2 فبراير 2020. وتبلغ قيمة الجوائز حوالي 900 ألف درهم تقريباً.

فستيفال بلازا: يمكن للمتسوقين في فستيفال بلازا خلال فترة المهرجان الذين ينفقون 500 درهم فأكثر الحصول على فرصة لربح جوائز بقيمة 25,000 درهم. علماً بأنّ قيمة الجوائز تبلغ  1,160,000 درهماً. منها مليون درهم قسائم هدايا.

مفاجآت مهرجان دبي للتسوق: سيكون المتسوّقون على موعد مع مفاجآت مهرجان دبي للتسوّق ابتداءً من 2 يناير وحتى 26 يناير 2020، وسيتم خلال هذه الفعالية الإعلان عن صفقة حصرية في متجر حصري في مركز تسوّق محدد بشكل يومي وقبل 24 ساعة من توفرها.

هوم سنتر: ستتاح الفرصة للمتسوّقين الذين ينفقون 500 درهم في متاجر هوم سنتر على جائزة لإعادة تجديد المنزل، وسيتم اختيار 25 فائزاً خلال الفترة من 5 وحتى 29 يناير 2020. فيما تبلغ قيمة الجوائز حوالي 250 ألف درهم.

تحدّي (Yalla DSF) تقدمة كلوب أباريل: من الفعاليات الجديدة التي يشهدها المهرجان للمرة الأولى تحدّي (Yalla DSF) تقدمة كلوب أباريل، وهي عبارة عن لعبة تفاعلية متوفرة عبر الهواتف المتحركة بأربع لغات هي الإنجليزية والعربية والماندرين والروسية. وتأتي اللعبة بالتعاون مع مجموعة أباريل وتتيح الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز حصرية يمكن الحصول عليها بشكل فوري.

حملة الأسواق: تمكّن حملة الأسواق “انفق واربح” المتسوقين عند انفاق 100 درهم في سوق نايف، أو سوق الحمرية، أو سوق الراشدية من الفوز بسيارة نيسان التي تقدر قيمتها بحوالي 65 ألف درهم.

جمبو للإلكترونيات: تطرح “جمبو للإلكترونيات” العرض الترويجي” السماء تمطر ذهباً في جمبو”، والذي تمنح من خلاله عملة ذهبية بوزن 10 جرامات لفائز محظوظ يومياً على مدى 38 يوماً. كما تمنح «جمبو» كذلك خمسة فائزين جوائز عبارة عن 250 جراماً من الذهب لكل منهم أسبوعياً على مدى خمسة أسابيع. أما الجائزة الكبرى فهي كيلوجرام من الذهب يحصل عليها فائز واحد في ختام فعاليات المهرجان. وفضلاً عن ذلك، تقدم «جمبو» هدايا القيمة المضافة والتي تتيح للعملاء توفير أموالهم عبر التخفيضات المباشرة على الأسعار. وتقدر قيمة الجوائز  بحوالي 450 ألف درهم.

بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية: سيحصل حاملو بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية على تخفيض بمقدار 25 بالمئة على معاملاتهم المالية خلال مهرجان دبي للتسوّق، وذلك عند إجراء أكثر من 75 معاملة مالية، ويتوجب عليهم إرسال كلمة “DSF” إلى الرقم 7010 من هواتفهم المسجلة لدى البنك. وسيحصل كل شخص على استرداد نقدي بقيمة 250 درهما كحد أقصى.

تأتي الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق بدعم من الشركاء الاستراتيجيين: طيران الإمارات، إعمار مولز، ماجد الفطيم العقارية، مِراس، نخيل، ميركاتو، مجموعة الفطيم، مجموعة عبد الواحد الرستماني، سوق دبي الحرة، اينوك، واتصالات، والشركاء الرئيسيين بنك رأس الخيمة الوطني، وجمبو للإلكترونيات.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

 

 

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae

[+971] 600 55 5559

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s