بيغ بن تضفي لمسة لندنية على مهرجان دبي للتسوّق خلال فعّالية إطلاق تشكيلة شارلوت تلبوري الجديدة

بيغ بن تضفي لمسة لندنية على مهرجان دبي للتسوّق خلال فعّالية إطلاق تشكيلة شارلوت تلبوري الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2020: احتفالاً بالدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، نظّمت شارلوت تلبوري، فنانة مكياج المشاهير رقم 1 في العالم، فعّالية لإطلاق تشكيلة “بيلو توك” المرتقبة، وتزيّنت هذه الفعّالية بلمسة لندنية مع ساعة “بيغ بن”، والتي تعد أشهر معلم معماري في المملكة المتحدة. وتعد التشكيلة الجديدة امتداداً لتشكيلة “بيلو توك” الحائزة على الجوائز، وتشمل لونين جديدين؛ وسط وكثيف، بالإضافة إلى مكياج العيون “Instant Eye Palette in Pillow Talk” بتدرجات كثيفة، وكريم “Beauty Light Wands”، وغيرها.

ولاقت تشكيلة تلبوري الجديدة رواجاً كبيراً في عالم التجميل، حيث اتاحت الفرصة لعشّاق المكياج لتجربة ألوان وخامات جديدة والحصول على إطلالات غاية في الرقي والأناقة. وشهد مول الإمارات الإطلاق الرسمي للتشكيلة الجديدة في 23 يناير، وستستمر هذه الفعّالية حتى 1 فبراير، وستقدّم العديد من الأنشطة للمتسوّقين على مدى 10 أيام عبر منصة “بيلو توك”، كما ستتيح الفرصة للزوّار للفوز بجوائز “بيلو توك” يومياً، وحظي عدد من الزوّار المحظوظون بالفرصة للفوز بجوائز رائعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لاقت منصة “بيلو توك” خلال مهرجان دبي للتسوّق رواجاً كبيراً بين المتسوّقين، وذلك بفضل حجرة “بيلو توك” للتصوير وحافلة “بيلو توك”، والتي تتيح الفرصة للمتسوّقين لتجربة إطلالات جديدة والتقاط صور السيلفي بأسلوب مميز وأنيق. وسيتم اختيار 25 فائزاً محظوظاً بشكل عشوائي خلال الفعّالية للفوز بتشكيلة “بيلو توك” الكاملة في إصدار محدود وحصري من حقيبة “بيلو توك”.

شارلوت تلبوري من الشخصيات البارزة في عالم التجميل والمكياج، حيث نجحت في الفوز بالعديد من الجوائز بفضل منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي أطلقتها. وجاء اختيار شارلوت لمهرجان دبي للتسوّق لإطلاق تشكيلتها الجديدة نتيجةً للنمو الكبير الذي يشهده قطاع التجميل في دبي ومنطقة الشرق الأوسط.

ستتوفر تشكيلة “بيلو توك” الجديدة في متاجر شارلوت تلبوري في دبي مول ومول الإمارات ابتداءً من 29 يناير.

للمزيد من المعلومات حول هذه الفعّالية، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559

 [+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s