مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تواصل تغيير حياة الرابحين خلال مهرجان دبي للتسوق الـ25

 مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تواصل تغيير حياة الرابحين خلال مهرجان دبي للتسوق الـ25

 

دبي، 26 يناير 2020: فاجئت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات المئات من متسوقي المجوهرات في دبي بالعديد من الجوائز الذهبية المذهلة. النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق أصبحت ذكرى لا اتنسى لكثير من المتسوقين الفائزين.

 

إليكم بعض القصص عن الفائزين في الأسبوع الماضي والتي قد تلهم المتسوقين الآخرين للتسوق خلال هذا الموسم.

مشغل رافعة في أبو ظبي

تم اختيار قسيمة السحب التي يحملها السيد بارفيز ، باكستاني الجنسية، في السحب اليومي الذي أقيم في 09 يناير 2019. وكان السيد بارفيز قد قام بشراء مجوهرات بقيمة 500 درهم فقط قبل السفر إلى باكستان لقضاء إجازته السنوية.

ومن جانبه قال بافيز: “عندما تلقيت المكالمة من فريق مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ، كنت في باكستان مع عائلتي. اعتقدت في البداية أنها مزحة. لقد تأكدت من الفوز بعد عودتي من الإجازة. ما زلت أشعر بالسعادة للفوز بالعديد من العملات الذهبية. إنها لحظة تغير الحياة. كان بإمكاني شراء الذهب من أبو ظبي أيضًا، لكن لا شيء يفوق سوق الذهب في دبي عندما يتعلق الأمر بالخيارات والأسعار المطروحة”.

حظ الابنة

فائزة آخرة محظوظة  في إحدى السحوبات التي أجريت الأسبوع الماضي، وهي مواطنة من بنغلادش، الطفلة نفيشة، والتي تبلغ من العمر 6 سنوات فقط. والتي أصبحت تميمة الحظ بالنسبة لوالدها.

فازت الطفلة نفيشة  بـ25 عملة ذهبية من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات. وصرح والد نفيشة قائلاً : “أنا سعيد للغاية حقًا. لقد شاركت في حملات ترويجية مختلفة ولكني لم أفز بأي شيء. لقد كان الله كريمً جدًا معي. أريد الاحتفاظ بالعملات الذهبية لمستقبل نفيشة. لم أكن أعلم أبدًا أنني عندما أقوم  بإنفاق 3400 فقط، سأكون قادرًا على الفوز بهذا العدد الكبير من الجوائز الذهبية “.

الفائز الإماراتي الوحيد حتى الآن

السيد علي حسن موظف حكومي لأكثر من 10 سنوات. لقد أراد أن يفاجئ زوجته بقلادة ذهبية وفوجئ في المقابل بفوزه ب 25 قطعة ذهبية.

من جانبة قال على حسن: “حقا سعيد للفوز بالإصدار الخاص من عملات دبي مدينة الذهب. افعل الخير والعوائد الجيدة لك. لم أخطط بعد لما سأفعله بالقطع النقدية. سأعتز بهذا الفوز دائماً”.

كيفية المشاركة والفوز

مع كل عملية شراء للمجوهرات بقيمة 500 درهم من أي من منافذ المجوهرات المشاركة، سيحصل العملاء على قسيمة سحب واحدة ستمكنهم من الفوز بجوائز تصل إلى 3000 عملة ذهبية زنة 8 غرامات خلال السحب. سيكون هناك 5 فائزين في سحوبات اليومية من 26 ديسمبر 2019 إلى 1 فبراير 2020؛ سيحصل الفائز الأول على 25 علمة ذهبية، والثاني على 20، والثالث 15، والرابع  10 عملات ذهبية، والفائز الخامس سيحصل على  5 عملات ذهبية. أيضا، يمكن للمتسوقين الفوز أكثر كل يوم سبت ، ابتداء من 4 يناير ، حيث يمكن لثلاثة فائزين إضافيين الفوز بخمسة عملات ذهبية لكل منهم.

يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في الربح بشراء مجوهرات من الماس واللؤلؤ بقيمة 500 درهم أو شراء عملات “دبي مدينة الذهب” التذكارية.

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، تواريخ ومواقع السحوبات، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s