معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ يعلن عن طرح التذاكر

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة
’كوميك كون‘
 يعلن عن طرح التذاكر

 

  • التذاكر متاحة من الآن ضمن فئات مخصصة ليوم واحد وحتى 3 أيام، بأسعار تتراوح بين 115 وحتى 2500 درهم إماراتي
  • المعرض يطرح باقة خاصة بالعائلات تضم أربع تذاكر بسعر ثلاثة
  • عروض أنمي وورش عمل تتصدّر برامج المعرض في دورته لعام 2020 بمشاركة العديد من العلامات التجارية والإعلان عن مواهب مميزة قريباً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يناير 2020: يدعو معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ عشاق الترفيه، وثقافة البوب الشعبية، والشغوفين بهذه الفنون، ومقتني الأعمال لحضور فعاليات دورته التاسعة لعام 2020، حيث تتوافر الآن تذاكر الدخول إلى هذه الفعالية الشعبية الأكبر من نوعها في المنطقة، وذلك مع عرض جديد للعائلات يتيح لأربعة زوار الاستمتاع بحضور الفعالية بسعر 3 تذاكر.

ويعود المعرض في أحدث نسخة له ليقدم برنامجاً حافلاً على مدى 3 أيام من الخميس 5 ولغاية السبت 7 مارس 2020 في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع لهذه الفعالية أن تستقطب أكثر من 45 ألف زائر من مختلف الخلفيات الثقافية والحضارية. وقد تم تجديد المعرض وتحديث مرافقه في دورته لهذا العام ليقدم تجربة غامرة أفضل من ذي قبل، حيث تم إضافة مسرح خاص لعرض الأفلام، والذي سيقدم مقاطع حصريةً وعروضاً تشويقية، ومنصة احتفالات متكاملة، وستشهد دورة هذا العام مشاركة علامات تجارية جديدة، بالإضافة إلى ورش العمل التي أصبحت من الفعاليات الراسخة في المعرض، فضلاً عن مشاركة أبرز الفنانين والمشاهير.

كما تتوافر الآن تذاكر ’جولد في آي بي‘ الحصرية لكبار الشخصيات عبر الإنترنت مقابل 2500 درهم إماراتي،  وتتيح هذه التذاكر الفرصة للمتابعين الشغوفين للقاء جميع المشاهير الحاضرين في الفعالية ووالاستمتاع بتجربة خاصة وحصرية، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الدائرة الذهبية في المنصة الرئيسية، والجلوس في الصف الأمامي وأولوية الدخول إلى جميع العروض والحصول على حقيبة حصرية تضم منتجات خاصة بمعرض ’كوميك كون‘.

وفي إطار تعليقه، صرّح ميكائيل لامبريشت، مدير الفعاليات في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة: “متشوّقون لافتتاح النسخة التاسعة من فعاليات المعرض وتقديم تجربة غامرة للجميع. فعلى مدى السنوات الماضية، نجحت فعالية ’كوميك كون‘ في إرساء مكانة ريادية لها على مستوى ثقافة البوب الشعبية في المنطقة، وقد شهدنا هذا المجتمع ينمو معنا في كل عام. لقد أجرينا بعض التغييرات الهامة وأدرجنا تفاصيل شيقة في دورة 2020، وهذا ما سيلمسه الزوار من طبيعة المواهب الحاضرة وورش العمل والعارضين المشاركين”.

ونحن نسعى دوماً إرضاء روّاد المعرض ومواكبة تطلعاتهم، لذلك قمنا بطرح فئات تذاكر تناسب جميع الميزانيات.  كما أضفنا لأول مرة تذاكر خاصة بالعائلات ضمن عرض يتيح أربعة تذاكر بسعر ثلاثة، ما يلبّي شغف العائلات الباحثة عن أنشطة التشويق في عطلة الأسبوع. أمّا بالنسبة للطلاب الذين يشكّلون القاعدة الأساسية لعشاق هذه الفعالية، فقد أصدرنا تذاكر بسعر 90 درهم إماراتي بما في ذلك أسعار المجموعات الخاصة التي تتم عبر حجوزات المدارس والجامعات”.

وسيحظى محبو ثقافة البوب الشعبية في هذا العام بفرصة قيّمة لمشاهدة مجموعة واسعة من العارضين، منهم:

  • متجر ’سبيدي كوميكس‘ للكتب المصورة: وهو راعي فعالية ’ميت ذا ستارز‘، حيث شارك في المعرض لأول مرة العام الماضي وطرح مجموعة حصرية من الكتب المصورة الكلاسيكية مع مجسّمات محدودة الإصدار، كما استضاف العديد من الفنانين العالميين مثل فنان الكويمك بوب لايتون، مبدع  آيرون مان وآنت مان وفاليانت كوميكس وديفيد أنجلو رومان، فنان مسلسل ’ريك ومورتي‘، إضافة إلى وارن لوو، فنان الرسوم المصورة والجرافيكية الذي سيدير أيضاً ورشة عمل لعشاق هذا الفن. وكان ’سبيدي كوميكس‘ من أكثر العارضين نجاحاً في المعرض في دورته عام 2019، وهم يتطلعون لتحقيق مشاركة مذهلة ومزيد من النجاح.

  • ’مانجا برودكشن‘: الراعي الرسمي للمسرح في دورة 2020، وهي شركة إنتاج أنيمي مقرها المملكة العربية السعودية، حيث ستشارك في الفعالية عبر عرض حصري لفيلمي أنيمي أصليين. ما يتيح لهواة أفلام الأنيمي تجربة استثنائية.

  • تسومي: تشارك ’تسومي‘ للمرة الثانية في المعرض من خلال المحل الرائد ’ذا ليتل ثينجز‘، حيث تعود الشركة من جديد بتشكيلة جديدة وحصرية من شخصيات الأنيمي التي أبدعتها كبرى العلامات التجارية في القطاع، إضافة إلى ضيف أنيمي مرموق ستقوم بالإعلان عنه قريباً.

  • استوديوهات ’تاتسوماكي استوديوز‘: تسجّل الشركة أول حضور لها في منطقة الشرق الأوسط، وتستعد لتقديم تشكيلة ضخمة من شخصيات الأنيمي ضمن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، بما في ذلك شخصيات حصرية لهذه الفعالية المميزة.

  • كرانشيرول: تدعو كرانشيرول، والتي تعتبر المنصة الرائدة عالمياً لمشاهدة الأنيمي عبر الإنترنت، عشاق الأنيمي والمانجا في دبي لحضور عروض وتغطيات مباشرة لإنتاجات الأنيمي حول العالم. وستشارك العلامة في المعرض من خلال طرحها لفيلم حصري قبل إطلاقه في اليابان، إضافة إلى عرض منتجات جديدة في عالم الأنيمي الساحر.

  • أوتاكو الشرق الأوسط: من أبرز الأسماء المحلية الرائدة والمختصة بنماذج ألعاب ’جنبلا‘، وتطرح الشركة في المعرض مضماراً لسباق سيارات الدفع الرباعي ومحطات بناء الجنبلا لهواة الأنيمي والروبوتات.

  • فنكو: يعود المتخصصون الدوليون في صناعة المجسمات والدمى إلى معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة مع منتجات جديدة من ’فنكو بوبس‘ الحصرية الخاصة بالفعالية.

تتوافر تذاكر المعرض في دورته لعام 2020 عبر الإنترنت وفي مقر المعرض، ولكن ننصح المتابعين بالشراء عبر المنصة الرقمية للحصول على خصومات كبيرة، حيث يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 30% عند الحصول على التذاكر عبر الإنترنت بدلاً من شرائها عند مدخل الفعالية. وتتوافر العديد من فئات التذاكر. ولمزيد من المعلومات حول المعرض والحصول على التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mefcc.com  كما يمكن الحصول على التذاكر عبر المواقع الإلكترونية التالية: https://dubai.platinumlist.net/ – أو https://tickets.virginmegastore.me/. ، أو من أي فرع من متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في الإمارات العربية المتحدة.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:  فيسبوك، إنستاجرام، تويتر، يوتيوب.

– انتهى –

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s